#يتبع

Popular

* .يارب ارزق كل شخص نسبه 99 اذا سوا لايك وتوفقه وترزقه ايفون ٨ من حيث لايحتسب❤️❤️
- -
-ماحلل تقرا بدون لايك)💔😔
من الاكسبلور.؟ فولو الله يجعلك انت ووالدينك اهل الجنه 💖🚶🏼
.👇🏻👇🏻
. 
@i.u1v
.
.
.
سلام عبود قبل كلشي (اللهم صَلِّ وسلم على محمد) السلام عليكم ورحمه الله كيفكم اول شي اناّ يبدأ في قصتي الي عانيت منها كثيييييررر خصوصاً بفترت بلوغي ي ليت منكم تقرون بقلوبكم وعقولكم مو بس بعيونكم المهم اول شي عانيت منه في حياتي هي فترت بلوغي كان في تغير كبير في جسمي يعني زدت بكثير صاروا الناس يناظرون بنظرات تخوف وكل الأهل كان يقولون الله يعينك على جسمك كيف بتكبرين بهالجسم ومن هالكلام مع انهم المفروض يوقفون معي بهالفتره الي انا احتاج لهم فيها صرت م أحب اروح لخوالي او عمامي أخاف من نظراتهم بكثير يعني اناّ الي سويت كذا بنفسي الله خلقني ولازم ارضى بهذا الشي مع اني كنت ابكي واصيح واصيح الين م أنام يعني بذاك الوقت كان عمري ١١او ١٠ معقولة بزر بهذا العمر يتحمل كل هذا الشي الي يجيه من اهله وإذا جاء احد غريب وم يعرفنا جلس يمدح فيني ، الحمدلله ربي يعطي شي ويأخذ منك شي انا معروفه عند الأهل بالجمال وكل من جا تكلم عن جمالي يقولون له لا بس حرام الجمال اكبر منها وترجع لي نفس الحاله الي كنت احسها حاله ترفيه لي المهم يوم صرت بصف اول متوسط قلت لازم اجلس مع نفسي اليوم !! وابتعد عن العالم القذرر الي خرب لي نفسيتي وانا طفله الزبده يوم صارت الساعة ١٢ وأروح لغرفتي واجي قدام المرايه واسولف مع نفسي من باب التعزيز قلت لازم اشغل الناس عن جسمي وعن كل شي ياذيني قلت لازم اكشخ ً وكذا عشان اشغلهم المهم سمعت بحديث للرسول كان يقول فيه في م معناه(من لزم الاستغفار جعل له من كل ضيق مخرجا وكل هم فرجا ورزقه من حيث لا يحتسب) هنا قلت ليش م التزم فيه وأشوف النتيجه ومنه الأجر بإذن الله المهم واستفغر فالنهار وفاليل و بس اصلي الوتر ًوادعي وكنت م أنام اليل عشان بس انتظر الساعه٣ عشان ادعي المهم صار عند خوالي. عزيمه قالت امي#يتبع
. -
-
لاتفوتكم التكمله😱 التكملة 400 لايك يلا تفاعلو سريع باقي اخر بارت وبنزل التكمله بتعب فيها سو لايك وبتنزل ماراح تخسر شي يلا نبي تحفزوني والله انكم قادحين وتجيبونها💖☹
* .يارب ارزق كل شخص نسبه 99 اذا سوا لايك وتوفقه وترزقه ايفون ٨ من حيث لايحتسب❤️❤️
- -
-ماحلل تقرا بدون لايك)💔😔
من الاكسبلور.؟ فولو الله يجعلك انت ووالدينك اهل الجنه 💖🚶🏼
.👇🏻👇🏻
. 
@i .u1v
.
.
.
سلام عبود قبل كلشي (اللهم صَلِّ وسلم على محمد) السلام عليكم ورحمه الله كيفكم اول شي اناّ يبدأ في قصتي الي عانيت منها كثيييييررر خصوصاً بفترت بلوغي ي ليت منكم تقرون بقلوبكم وعقولكم مو بس بعيونكم المهم اول شي عانيت منه في حياتي هي فترت بلوغي كان في تغير كبير في جسمي يعني زدت بكثير صاروا الناس يناظرون بنظرات تخوف وكل الأهل كان يقولون الله يعينك على جسمك كيف بتكبرين بهالجسم ومن هالكلام مع انهم المفروض يوقفون معي بهالفتره الي انا احتاج لهم فيها صرت م أحب اروح لخوالي او عمامي أخاف من نظراتهم بكثير يعني اناّ الي سويت كذا بنفسي الله خلقني ولازم ارضى بهذا الشي مع اني كنت ابكي واصيح واصيح الين م أنام يعني بذاك الوقت كان عمري ١١او ١٠ معقولة بزر بهذا العمر يتحمل كل هذا الشي الي يجيه من اهله وإذا جاء احد غريب وم يعرفنا جلس يمدح فيني ، الحمدلله ربي يعطي شي ويأخذ منك شي انا معروفه عند الأهل بالجمال وكل من جا تكلم عن جمالي يقولون له لا بس حرام الجمال اكبر منها وترجع لي نفس الحاله الي كنت احسها حاله ترفيه لي المهم يوم صرت بصف اول متوسط قلت لازم اجلس مع نفسي اليوم !! وابتعد عن العالم القذرر الي خرب لي نفسيتي وانا طفله الزبده يوم صارت الساعة ١٢ وأروح لغرفتي واجي قدام المرايه واسولف مع نفسي من باب التعزيز قلت لازم اشغل الناس عن جسمي وعن كل شي ياذيني قلت لازم اكشخ ً وكذا عشان اشغلهم المهم سمعت بحديث للرسول كان يقول فيه في م معناه(من لزم الاستغفار جعل له من كل ضيق مخرجا وكل هم فرجا ورزقه من حيث لا يحتسب) هنا قلت ليش م التزم فيه وأشوف النتيجه ومنه الأجر بإذن الله المهم واستفغر فالنهار وفاليل و بس اصلي الوتر ًوادعي وكنت م أنام اليل عشان بس انتظر الساعه٣ عشان ادعي المهم صار عند خوالي. عزيمه قالت امي#يتبع
. -
-
لاتفوتكم التكمله😱 التكملة 400 لايك يلا تفاعلو سريع باقي اخر بارت وبنزل التكمله بتعب فيها سو لايك وبتنزل ماراح تخسر شي يلا نبي تحفزوني والله انكم قادحين وتجيبونها💖☹
.يارب ارزق كل شخص نسبه 99 اذا سوا لايك وتوفقه وترزقه ايفون ٨ من حيث لايحتسب❤️❤️
- -
-ماحلل تقرا بدون لايك)💔😔
من الاكسبلور.؟ فولو الله يجعلك انت ووالدينك اهل الجنه 💖🚶🏼
.👇🏻👇🏻
. 
@5.sto
.
.
.
.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساكم الله بالخير متابعين عبود، صلو على النبي 
فالبدايه بعرفكم على نفسي انا اسمي نايف عمري ٢٦ نررجع على ورا اربع سنين ؟ بقولكم قصتي من اولها لين اخرها ، انا يا جماعة الخير كم مره بلغط شفت بنت خالي تعلقت فيها افكر فيها طول الوقت ماشاءالله تبارك الله ايه من الجمال ومره ما صبرت وسحبت رقمها من جوال امي وكلمتها وبادلتني نفس الشعور ومرت سنين وانا لها وهي لي 💔 وانا والله العظيم ما كلمتها الا اني بتزوجها على سنة الله ورسوله كنت انا طالب جامعي عمري كان ٢١ وهي ١٩ يمكن كنا صغار بس كان حبنا طاهرر تنصحني وانصحها ابد كأنها انا تصرفاتها وعقليتها يا سبحان الله💔، اللمهم انا كانت خطتي لا توظفت على طول بخطبها لان مستحيل بيوافقون اهلها على طالب، ومرت السنين وحبنا مستمر وصار عمري ٢٤ اخر سنه لي بالجامعه وهي عمرها صار ٢٢ ، مره كلمتني بموضوع ما كنت حاسب حسابه ابداً ابداً -بوضح لكم نقطه ما قد تقابلنا هالسنين الا يوم شفتها بالصدفه-اللمهم قالت لي
يا نايف فيه واحد خطبني وابوي يقول لك ثلاث ايام فكري وعطيني ردك هنا فز قلبي وعييت خفت تروح من بين يديني قلت لها فاتن انتبهي توافقين انا شاريك قالت اوعدك ما اكون لغيرك واكون لك رحت طياره على بيت خالي وقلت يا خال انا شاري بنتك وابيها على سنة الله ورسوله قال لي 
يا وليدي انت لا وظيفه ولا بيت شلون بتعيشها وبدا الحوار معه حاولت فيه قلت باخذ قرض كلها كم شهر واتوظف قال والله يا وليدي انت والنعم فيك لاكن البنت انخطبت خلاص 💔
طلعت من بيت خالي ضايق صدري رحت خففت على فاتن وارسلت لها #يتبع .
.يارب ارزق كل شخص نسبه 99 اذا سوا لايك وتوفقه وترزقه ايفون ٨ من حيث لايحتسب❤️❤️ - - -ماحلل تقرا بدون لايك)💔😔 من الاكسبلور.؟ فولو الله يجعلك انت ووالدينك اهل الجنه 💖🚶🏼 .👇🏻👇🏻 . @5 .sto . . . . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساكم الله بالخير متابعين عبود، صلو على النبي  فالبدايه بعرفكم على نفسي انا اسمي نايف عمري ٢٦ نررجع على ورا اربع سنين ؟ بقولكم قصتي من اولها لين اخرها ، انا يا جماعة الخير كم مره بلغط شفت بنت خالي تعلقت فيها افكر فيها طول الوقت ماشاءالله تبارك الله ايه من الجمال ومره ما صبرت وسحبت رقمها من جوال امي وكلمتها وبادلتني نفس الشعور ومرت سنين وانا لها وهي لي 💔 وانا والله العظيم ما كلمتها الا اني بتزوجها على سنة الله ورسوله كنت انا طالب جامعي عمري كان ٢١ وهي ١٩ يمكن كنا صغار بس كان حبنا طاهرر تنصحني وانصحها ابد كأنها انا تصرفاتها وعقليتها يا سبحان الله💔، اللمهم انا كانت خطتي لا توظفت على طول بخطبها لان مستحيل بيوافقون اهلها على طالب، ومرت السنين وحبنا مستمر وصار عمري ٢٤ اخر سنه لي بالجامعه وهي عمرها صار ٢٢ ، مره كلمتني بموضوع ما كنت حاسب حسابه ابداً ابداً -بوضح لكم نقطه ما قد تقابلنا هالسنين الا يوم شفتها بالصدفه-اللمهم قالت لي يا نايف فيه واحد خطبني وابوي يقول لك ثلاث ايام فكري وعطيني ردك هنا فز قلبي وعييت خفت تروح من بين يديني قلت لها فاتن انتبهي توافقين انا شاريك قالت اوعدك ما اكون لغيرك واكون لك رحت طياره على بيت خالي وقلت يا خال انا شاري بنتك وابيها على سنة الله ورسوله قال لي  يا وليدي انت لا وظيفه ولا بيت شلون بتعيشها وبدا الحوار معه حاولت فيه قلت باخذ قرض كلها كم شهر واتوظف قال والله يا وليدي انت والنعم فيك لاكن البنت انخطبت خلاص 💔 طلعت من بيت خالي ضايق صدري رحت خففت على فاتن وارسلت لها #يتبع ." - - القصه تحزن لاتفوتكم التكمله😱💔 - لاتفوتكم التكمله😱 التكمله 1200 لايك يلا تفاعلو سريع باقي اخر بارت فقط وبنزل التكمله بتعب فيها سو لايك وبتنزل ماراح تخسر شي يلا نبي تحفزوني والله انكم قادحين وتجيبونها💖☹
،
،
،
حور بقهر: لهنا وبس ياخالتي انا معد اتحمل نايف ولده ماقصرت معه بيته حفظته هو مانقصت عليه بشي هذا وانا مخدوعه فيه يعني ترا ساكته لانك ماعلمتيني بشروطه وقلت الولد له اسبابه باسايره علقني فيه وحبيته بس للاسف خساره الحب لواحد مثله فوق ذا كله يهينني ليل نهار ومايناديني الا ثريا وامس عينه بعينها مارمش حتى انتي ياخالتي امس مادافعتي عني بكلمه مع ان الكل قام سبني وانتي تعرفين اني ماضريت منيف بدقه شوكه لاكن سكتي وخليتي الكل يتهمني وكاني مجرمه مدري وش سويت لكم كل شي تبونه اسويه وفوق ذا كله ولدك يقول بطلقك بس عطيني فلوسي اذا قدرتي لان ماعندك شي
لفت جهه نايف: هاك الحين فلوسك خلك قد الوعد وطلقني خلني اشوف طريقي مع ناس تقدرني وماتخدعني زيكم
ام نايف مصدومه ع الاخر اما نايف يحس وجهه نار من القهر وقلبه محروووق الف من كلامها
قرب منها بقهر: وش ذي الورقه
حور رجعت بسرعه: هههههههههههههههههااي ذي تعهد اني سلمتك الستين الف عشان ماتنكرها في المحكمه والبصمه بصمتك يا شااااطر انا حوور يكفي سكت لك كم مره مو يعني اني ضعيفه وذليله كرامتي تسواك وتسوى من جابك انا قلت لك جلسه في البيت مالي جلسه
مشت بسرعه لين الباب ولفت تناظر ام نايف بسخريه: خالتي انصحك ماتزوجين ولدك مره ثانيه لانه مو كفو اصلا لو انه رجال كان ثريا ما انفصلت عنه
حست عيونه شرااار حطت رجلها بسرعه وركبت مع تركي
نايف طلع وراها الا يشوفها مشت لمح تركي عصصصصصب ع الاخر ركب سيارته ولحقهم بس ماقدر ضرب يده بقوه ع السياره: كيف تسوين كذا فيني ياحور ماتوقعتها منك
ماقدر يرجع البيت وكلام حور في اذنه لو انه رجال كان ثريا ما انفصلت عنه حس دمه يغلي صار يردد بينه وبين نفسه: رجال غصب عنكم وعن الي جابكم 
رجع راسه بنزعاج ويهز رجله مو قادر يفرغ غضبه اطلق صرخه تعبر عن كميه القهر الي فيه 
حور مع تركي بعد ماشتتوه رجعوا له يشوفونه حست انها خذت حقها منه مع ان شكله كسر خاطرها بس ماهتمت
تركي: حور وش الي بينكم 
حور: بكره اعلمك رجعني الحين
رجعها الفندق وفي باله الف سوال وسوال بس حسها متضايقه تركها لين تهدا
.
.
.
#يتبع...
، ، ، حور بقهر: لهنا وبس ياخالتي انا معد اتحمل نايف ولده ماقصرت معه بيته حفظته هو مانقصت عليه بشي هذا وانا مخدوعه فيه يعني ترا ساكته لانك ماعلمتيني بشروطه وقلت الولد له اسبابه باسايره علقني فيه وحبيته بس للاسف خساره الحب لواحد مثله فوق ذا كله يهينني ليل نهار ومايناديني الا ثريا وامس عينه بعينها مارمش حتى انتي ياخالتي امس مادافعتي عني بكلمه مع ان الكل قام سبني وانتي تعرفين اني ماضريت منيف بدقه شوكه لاكن سكتي وخليتي الكل يتهمني وكاني مجرمه مدري وش سويت لكم كل شي تبونه اسويه وفوق ذا كله ولدك يقول بطلقك بس عطيني فلوسي اذا قدرتي لان ماعندك شي لفت جهه نايف: هاك الحين فلوسك خلك قد الوعد وطلقني خلني اشوف طريقي مع ناس تقدرني وماتخدعني زيكم ام نايف مصدومه ع الاخر اما نايف يحس وجهه نار من القهر وقلبه محروووق الف من كلامها قرب منها بقهر: وش ذي الورقه حور رجعت بسرعه: هههههههههههههههههااي ذي تعهد اني سلمتك الستين الف عشان ماتنكرها في المحكمه والبصمه بصمتك يا شااااطر انا حوور يكفي سكت لك كم مره مو يعني اني ضعيفه وذليله كرامتي تسواك وتسوى من جابك انا قلت لك جلسه في البيت مالي جلسه مشت بسرعه لين الباب ولفت تناظر ام نايف بسخريه: خالتي انصحك ماتزوجين ولدك مره ثانيه لانه مو كفو اصلا لو انه رجال كان ثريا ما انفصلت عنه حست عيونه شرااار حطت رجلها بسرعه وركبت مع تركي نايف طلع وراها الا يشوفها مشت لمح تركي عصصصصصب ع الاخر ركب سيارته ولحقهم بس ماقدر ضرب يده بقوه ع السياره: كيف تسوين كذا فيني ياحور ماتوقعتها منك ماقدر يرجع البيت وكلام حور في اذنه لو انه رجال كان ثريا ما انفصلت عنه حس دمه يغلي صار يردد بينه وبين نفسه: رجال غصب عنكم وعن الي جابكم رجع راسه بنزعاج ويهز رجله مو قادر يفرغ غضبه اطلق صرخه تعبر عن كميه القهر الي فيه حور مع تركي بعد ماشتتوه رجعوا له يشوفونه حست انها خذت حقها منه مع ان شكله كسر خاطرها بس ماهتمت تركي: حور وش الي بينكم حور: بكره اعلمك رجعني الحين رجعها الفندق وفي باله الف سوال وسوال بس حسها متضايقه تركها لين تهدا . . .#يتبع...
جعل من حط لايك وتابع حسابي ماينتهي هالشهر الا وربي بشره بأستجابة اغلى دعوة ينتظر تحقيقها✨.
.
السلام بقولكم قصتي وابي شوركم سلمكم الله انا عمري 28 سنة وفي عايلتنا نزوج البنات بدري على سن ١٧ و ١٦ سنه ويكملون دراستهم عادي انا خذت لي وحده عمرها ١٦ سنه مدحوها لي وهي ماعليها قاصر بس المشكله انها هبلت بي معها تفكيرها طفولي وماقالوا لي انها كذا طول الوقت تصيح وماتتقبلني ولا تحب قربي مادري ليش مع اني ماغلطت عليها صبرت عليها وقلت خلها تتعود عليك ماضغطت عليها ابد خليتها على راحتها لكن والله تفكيرها طفولي بشكل مب معقول يعني حتى الظلام تخاف منه ؟ وانا ما انام الا بالظلام واذا مانمت معها بنفس الغرفه تصيح وتقول انها تخاف وماتعودت تنام لحالها يعني اضطر انام على الكنب ولا اعبر نفسي اخاف انام على السرير جنبها وماترتاح بنومها من قربي وتعرفون نومه الكنب تكسر الظهر 😩💔 قلت اخليها تسافر شوي وترتاح واول ماجتني اجازه سافرت معها برا المملكه وحتى هناك ماكانت مرتاحه كانت بس تصيح واذا سالتها وش فيك ماترد احسها مغصوبه علي مع ان كل بنات عايلتنا يتزوجون بهالسن والله ما اتذكر اني قسيت عليها صح اهاوشها وهالشي لازم بس ماقسى عليها او اضربها لاني اعرف انها صغيره بالسن وعندها مشكله ثانيه وين مانطلع اي مكان لازم تلبس كعب او لازم تكون الجزمه عاليه واذا سالتها ليش تقول عشانك طويل وانا قصيره ولو ما البس بطلع كاني بنتك طيب هي كانها بنتي صدق واضح فرق العمر بيننا وانا اهاوشها على هالشي ماحبها تلبس الكعب مدري اذا جرحتها كذا وتبكي بسبب كذا يعني ؟ انا اشوف ان ماله داعي بس مدري اذا هي تشوفه شيء كبير وانا والله ماسوي كذا الا من غيرتي عليها ومب عناد لها وزود على كذا#يتبع .
.
700لايك تكمل يحبيلكم
جعل من حط لايك وتابع حسابي ماينتهي هالشهر الا وربي بشره بأستجابة اغلى دعوة ينتظر تحقيقها✨. . السلام بقولكم قصتي وابي شوركم سلمكم الله انا عمري 28 سنة وفي عايلتنا نزوج البنات بدري على سن ١٧ و ١٦ سنه ويكملون دراستهم عادي انا خذت لي وحده عمرها ١٦ سنه مدحوها لي وهي ماعليها قاصر بس المشكله انها هبلت بي معها تفكيرها طفولي وماقالوا لي انها كذا طول الوقت تصيح وماتتقبلني ولا تحب قربي مادري ليش مع اني ماغلطت عليها صبرت عليها وقلت خلها تتعود عليك ماضغطت عليها ابد خليتها على راحتها لكن والله تفكيرها طفولي بشكل مب معقول يعني حتى الظلام تخاف منه ؟ وانا ما انام الا بالظلام واذا مانمت معها بنفس الغرفه تصيح وتقول انها تخاف وماتعودت تنام لحالها يعني اضطر انام على الكنب ولا اعبر نفسي اخاف انام على السرير جنبها وماترتاح بنومها من قربي وتعرفون نومه الكنب تكسر الظهر 😩💔 قلت اخليها تسافر شوي وترتاح واول ماجتني اجازه سافرت معها برا المملكه وحتى هناك ماكانت مرتاحه كانت بس تصيح واذا سالتها وش فيك ماترد احسها مغصوبه علي مع ان كل بنات عايلتنا يتزوجون بهالسن والله ما اتذكر اني قسيت عليها صح اهاوشها وهالشي لازم بس ماقسى عليها او اضربها لاني اعرف انها صغيره بالسن وعندها مشكله ثانيه وين مانطلع اي مكان لازم تلبس كعب او لازم تكون الجزمه عاليه واذا سالتها ليش تقول عشانك طويل وانا قصيره ولو ما البس بطلع كاني بنتك طيب هي كانها بنتي صدق واضح فرق العمر بيننا وانا اهاوشها على هالشي ماحبها تلبس الكعب مدري اذا جرحتها كذا وتبكي بسبب كذا يعني ؟ انا اشوف ان ماله داعي بس مدري اذا هي تشوفه شيء كبير وانا والله ماسوي كذا الا من غيرتي عليها ومب عناد لها وزود على كذا#يتبع . . 700لايك تكمل يحبيلكم
بسم الله، ماشاءالله
.
دائما اذا حسيت ان بتجي تعليقات مثل
بسم الله، ماشاءالله . دائما اذا حسيت ان بتجي تعليقات مثل "مافهمت" ابدا استفتاحية الموضوع( ليساعدني الرب) ❤️ . الله يساعدني حتى اوصل الموضوع باسهل عباره وبدون تفاصيل زايده . الهجمات النفسيه واللي تحوس دنيتك هي بسبب انك كنتي عايشه عند أم و أب كانوا ينتقدونك، يسخرون منك، يستخفون فيك لما تغلطين على الرغم من حبهم لك ف افكار وكلمات الاستخفاف والسخريه منهم ادت الى قلة احترامك إلى نفسك وبالتالي إلى قلة ثقة بنفسك ومن ثم إلى شي اعظم... عدم الشعور ب( الاستقرار) . ف يا امهااااات الحاليات انتبهووووو من عبارات السخريه والانتقادات على اولادكم ترا مفعولها خطيرررر اذا صادره من الاهل.. لانهم هم مصدر الامن الاول لهم . . ف ايش يصير؟ . يصير تتقبلين فكره سلبيه عن نفسك وعن ذاتك وينخفض ثقتك بنفسك . 1- تصيرين تحتاجين شي اسمه "الدفاع عن نفسك" بشكل دائم ولان ماعندك هذي المهارات ولانك ماتثقين بنفسك تبحثين عنها عند امك او ابوك او عند زوجك انه هو يدافع عن نفسك ولا انتي ماتقدرين تدافعين عن نفسك لانك تخافين ولو حصلت مشكله ماتقدرين تواجهين.. وممكن تهربين.. وابسط هروب ممكن يكون بالنوم ف لازم تتعلمين( الدفاع عن نفسك) . تاخذين نفس.. وتحركين رجولك.. وتروحين تدافعين عن حقك بالكلام.. بالفعل.. بالنظرات احد اخذ دورك في الكاشير كلميه لو سمحتي انا قبلك والنظام نظام بتستغربين انه بيعتذر ومعليش ومانتبهت . احد مزح معاك مزح مو عاجبك.. مو قادره تجارينه بالكلام.. اقلها ردي اعتبارك لو بنظره او قومي من المكان . وهكذا . . . 2- حتى تحمين نفسك من افكار مالها داعي بيعي او تبرعي باي شي ماله لزمه عندك اي شي مر عليه مثلا من ستة شهور إلى سنه مالبستيه او استعملتيه بيعيه او تبرعي فيه هذي الطريقه لها اثر رح تستشعرينها بعد ماتجربينه . . . 3- تحدي نفسك ماعمرك ابدا ابدا حضنتي امك.. قومي واحضنيها ماعمرك ارسلتي لزوجك رسالة حب.. قومي واكتبيها ماعمرك رقصتي بعرس.. قومي وارقصي الهدف... تحدي نفسك.. لانك بتكتشفين بعدها ان الدنيا ابسط مما تتخيلين وان الامور اللي كنتي تهولينها جاءت بسبب انك كنتي عايشه عن ام واب متشائمين بالغالب مما اثر فيك ورح يرتفع مستوى ثقتك بنفسك . .#يتبع . . . . . . . اكبر وأفضل حساب لديكورات الورد بخامات فاخرة حصرية في موقعنا ..@wow_wrd @wow_wrd . .
..ارسمي جسمك على مزاجك وتمزمزي 👸🏻 مع ام ياسر الغنيه عن التعريف😌 خلطات تكبير الارداف 🍑 ✨وخلطات للخدود 🌝 خلطات مضمونه💯 والله على ما اقول شهيد اكثر من الف ١٠٠٠ تجربه ناجحه بحسابي 😍🔥🔥 @om_yasser_511_ @om_yasser_5 .
. .
لايك قبل تقرا ‎السلام عليكم بقول سالفتي بختصار اكتشفت زوجي يحضر حفلات مختلطه وشفته بعيني بمقطع فيديو مع بنت يرقص دارت فيني الدنيا لكن الحمدلله ربي ثبتني وتماسكت الين رجع دخلت نمت ولاتكلمت معاه بشي اليوم الثاني حسيت بموت لو ماتكلمت وااجهته وانكررر ادري غلط اني واجهته لاني شاريه بيتي وانا مرتاحه معاه مرره بس انصدمت بالخيانه وادري احنا بزمن مافيه حب ولا اخلاص ولوتطلقت يمكن اطيح بخاين واعيش بتعاسه معاه المهم لمارجع تفاهمت معاه وتخاصمنا ورحت بيت اهلي ولاقلت لاهلي شي ووعدته ماافضحه وانا عند كلمتي قلت له
‎اابي ابعد فتره عنك واستخير ياابقى ياارجع لك قال طيب الي عقددد المشكله وسبب لي جرح ثاني انه سافر الفلبين وانتوو تعرفون الفلبين مايروحها الا الي يدور خراااااب شسوي اتركه؟؟؟
. .
.
.
✅#استفسارات #دلوعة #نسائي #تصميمي #تصويري #تصاميمي #طبخ #دايت #ابداع #روعة#ذوق #بوح #رمزية #رمزياتي #كلام_جميل #الكويت #درر#رواية #غزل #جميل #انشهد #الحياة#الناس #قصه #قصص #تابع #يتبع #تكمله ✅
..ارسمي جسمك على مزاجك وتمزمزي 👸🏻 مع ام ياسر الغنيه عن التعريف😌 خلطات تكبير الارداف 🍑 ✨وخلطات للخدود 🌝 خلطات مضمونه💯 والله على ما اقول شهيد اكثر من الف ١٠٠٠ تجربه ناجحه بحسابي 😍🔥🔥 @om_yasser_511_ @om_yasser_5 . . . لايك قبل تقرا ‎السلام عليكم بقول سالفتي بختصار اكتشفت زوجي يحضر حفلات مختلطه وشفته بعيني بمقطع فيديو مع بنت يرقص دارت فيني الدنيا لكن الحمدلله ربي ثبتني وتماسكت الين رجع دخلت نمت ولاتكلمت معاه بشي اليوم الثاني حسيت بموت لو ماتكلمت وااجهته وانكررر ادري غلط اني واجهته لاني شاريه بيتي وانا مرتاحه معاه مرره بس انصدمت بالخيانه وادري احنا بزمن مافيه حب ولا اخلاص ولوتطلقت يمكن اطيح بخاين واعيش بتعاسه معاه المهم لمارجع تفاهمت معاه وتخاصمنا ورحت بيت اهلي ولاقلت لاهلي شي ووعدته ماافضحه وانا عند كلمتي قلت له ‎اابي ابعد فتره عنك واستخير ياابقى ياارجع لك قال طيب الي عقددد المشكله وسبب لي جرح ثاني انه سافر الفلبين وانتوو تعرفون الفلبين مايروحها الا الي يدور خراااااب شسوي اتركه؟؟؟ . . . . ✅#استفسارات #دلوعة #نسائي #تصميمي #تصويري #تصاميمي #طبخ #دايت #ابداع #روعة #ذوق #بوح #رمزية #رمزياتي #كلام_جميل #الكويت #درر #رواية #غزل #جميل #انشهد #الحياة #الناس #قصه #قصص #تابع #يتبع #تكمله
لايك قبل تقرا الله يسعدك❤️💚💛
.
.
.
من بنت 💁🏼
.
.
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
انا مشاعل عمري 16 سنة انخطبت من شخص قريب لنا من بعيد رجال دين وسمعته طيبه ومتوظف فالعسكريه وماعليه قاصر اسمة (خالد), امه وابوه متوفين رحمة الله عليهم, المهم اهل ابوي كانو معارضين وبشده ليه! مدري وكانو مصرين ارفض ويحاولو بكل الطرق يقنعون ابوي يرفض لكن الوالد الله يحفظه قال الراي راي مشاعل، استخرت ورتحت له ووافقت عليه والصراحه من جهه وافقت عناد فاهل ابوي كذا ودي احرهم وقتها كنت فاول ثانوي صارت الملكه ع شهر 5 الفصل الثاني الصراحه مرت ايام الملكه وكانت ايام صعبه على خالد من جهة اهله وامور زواجنا متعسره مرره,كان يفهمني من عيوني يعرف اشي ابي ايش احب ايش اكره كان يقول لي انت دنيتي انتي امي وابوي كان يرتاح لي كثير كان ايام الملكه يجيني ويبكي يشكي لي من همومه كان رجال غير عن باقي الرجال وكنت اعزه احبه حب مايعلم فيه الا رب العباد احبه واعزه واحترمه،
واخيرا بعد المعناه من اهله واهل ابوي اخيرا تزوجنا ع شهر 8 وانتقلنا منطقتهم كنا عايشين حياتنا طبيعي مثل اي زوج وزوجه لابد من المشاكل مع ذالك متفاهمين لابعد حد كان الكل يقول له ياحظك فزوجتك وياحظك فزوجك
درست ثاني ثانوي منازل فديرتهم بعد زواجنا كان يشاهد مسلسل ووصلته رساله ع جواله قال شوفي مين ارسل فتحت جواله وياالتني مافتحته شفت رساله من رقم غريب سلام ي خالد انا فلانه حبيبتك مسحت المحادثه ونسخت رقمها وقلت له ذي شركة stc خليته نام ورحت لوحده من بنات اخوه بحكم انهم قريبين مره من بعض كانو ساكنين جمب بيتنا فنس المكان وسالتها عنها قالت ذي البنت كان يحبها وع اسااس انها تحبه وحاول يخطبها اكثر من مره ورفضت وجاب خواته عندها وهم رفضت بحجه انها تبي ابن عمها واتزوجت ابن عمها وعندها عيال وللحين ترسل لزوجي!
خالد كرها كره العمى بعد ماعرف انها لعابه وسمعتها شينه اكتشف خالد انها كانت ترسل لابن اخته وترسله فنفس الوقت كانت حقيره لابعد درجه متزوجه وتزعج رجال متزوج ! تبي تخرب بيته لانه سعيد فحياته وهي تعيسه مع ابن عمها كان يوريها نجوم الظهر رجعت البيت واخذت جواله وارسلت لها #يتبع
.
.
موجودين اكمل ؟ 🔥
لايك قبل تقرا الله يسعدك❤️💚💛 . . . من بنت 💁🏼 . . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, انا مشاعل عمري 16 سنة انخطبت من شخص قريب لنا من بعيد رجال دين وسمعته طيبه ومتوظف فالعسكريه وماعليه قاصر اسمة (خالد), امه وابوه متوفين رحمة الله عليهم, المهم اهل ابوي كانو معارضين وبشده ليه! مدري وكانو مصرين ارفض ويحاولو بكل الطرق يقنعون ابوي يرفض لكن الوالد الله يحفظه قال الراي راي مشاعل، استخرت ورتحت له ووافقت عليه والصراحه من جهه وافقت عناد فاهل ابوي كذا ودي احرهم وقتها كنت فاول ثانوي صارت الملكه ع شهر 5 الفصل الثاني الصراحه مرت ايام الملكه وكانت ايام صعبه على خالد من جهة اهله وامور زواجنا متعسره مرره,كان يفهمني من عيوني يعرف اشي ابي ايش احب ايش اكره كان يقول لي انت دنيتي انتي امي وابوي كان يرتاح لي كثير كان ايام الملكه يجيني ويبكي يشكي لي من همومه كان رجال غير عن باقي الرجال وكنت اعزه احبه حب مايعلم فيه الا رب العباد احبه واعزه واحترمه، واخيرا بعد المعناه من اهله واهل ابوي اخيرا تزوجنا ع شهر 8 وانتقلنا منطقتهم كنا عايشين حياتنا طبيعي مثل اي زوج وزوجه لابد من المشاكل مع ذالك متفاهمين لابعد حد كان الكل يقول له ياحظك فزوجتك وياحظك فزوجك درست ثاني ثانوي منازل فديرتهم بعد زواجنا كان يشاهد مسلسل ووصلته رساله ع جواله قال شوفي مين ارسل فتحت جواله وياالتني مافتحته شفت رساله من رقم غريب سلام ي خالد انا فلانه حبيبتك مسحت المحادثه ونسخت رقمها وقلت له ذي شركة stc خليته نام ورحت لوحده من بنات اخوه بحكم انهم قريبين مره من بعض كانو ساكنين جمب بيتنا فنس المكان وسالتها عنها قالت ذي البنت كان يحبها وع اسااس انها تحبه وحاول يخطبها اكثر من مره ورفضت وجاب خواته عندها وهم رفضت بحجه انها تبي ابن عمها واتزوجت ابن عمها وعندها عيال وللحين ترسل لزوجي! خالد كرها كره العمى بعد ماعرف انها لعابه وسمعتها شينه اكتشف خالد انها كانت ترسل لابن اخته وترسله فنفس الوقت كانت حقيره لابعد درجه متزوجه وتزعج رجال متزوج ! تبي تخرب بيته لانه سعيد فحياته وهي تعيسه مع ابن عمها كان يوريها نجوم الظهر رجعت البيت واخذت جواله وارسلت لها #يتبع . . موجودين اكمل ؟ 🔥
#الجزء_الاول .
لايك من فضلك قبل القراءة❤️
.
لا يوجد اختلاف بين اثنين على أن باريس مدينة رائعة الجمال، لكن ما لا يعلمه أغلب الناس، هو أن تحت هذه المدينة الكبيرة التى غطت شهرتها الآفاق، وأسفل صروحها العظيمة كبرج أيفل واللوفر وبوابة النصر الشهيرة، توجد متاهة عظيمة من الأنفاق المظلمة التى حفرتها سواعد آلاف العمال الكادحين عبر القرون حتى توسعت لتصبح عالما آخر لا يشبه مدينة باريس التي نعرفها.
•••
(سراديب الموتى في باريس ..القصة الكاملة)
.
.

في مطلع القرن الثامن عشر أصبحت المقابر في باريس مليئة ومكتظة وقد كانت من ضمنها مقبرة الأبرياء والتي تعد اكبر مقابر باريس، نتيجة لذلك انتشر الدفن العشوائي والغير لائق للموتى واضحت القبور مفتوحة مما جعل السكان الذين يعيشون بالقرب من تلك المقابر يشتكون من الروائح المريعة التي يسببها تحلل تلك الأجساد وقد ساهم ذلك في انتشار الأوبئة والامراض
.
.
.

استمر هذا الحال حتى عام 1780م عندما هطلت امطار غزيرة في فصل الربيع لم تكن متوقعة تسببت في خراب مقبرة الأبرياء وتهدمها، الأمر الذي أدى الى تعفن الجثث و.. #يتبع .
.
.
.
شاهد الرابط في البايو مقطع رهيب18+🔞👆🏽
.
.شاهد الرابط في البايو مقطع رهيب18+🔞👆🏽
.
.شاهد الرابط في البايو مقطع رهيب18+🔞👆🏽
.
.شاهد الرابط في البايو مقطع رهيب18+🔞👆🏽
.
.

تعليقات مسيئة أو عنصرية حظر + ممنوع الاعلانات في التعليقات ⛔️
للإعلان التواصل على الخاص📥
#الجزء_الاول . لايك من فضلك قبل القراءة❤️ . لا يوجد اختلاف بين اثنين على أن باريس مدينة رائعة الجمال، لكن ما لا يعلمه أغلب الناس، هو أن تحت هذه المدينة الكبيرة التى غطت شهرتها الآفاق، وأسفل صروحها العظيمة كبرج أيفل واللوفر وبوابة النصر الشهيرة، توجد متاهة عظيمة من الأنفاق المظلمة التى حفرتها سواعد آلاف العمال الكادحين عبر القرون حتى توسعت لتصبح عالما آخر لا يشبه مدينة باريس التي نعرفها. ••• (سراديب الموتى في باريس ..القصة الكاملة) . . في مطلع القرن الثامن عشر أصبحت المقابر في باريس مليئة ومكتظة وقد كانت من ضمنها مقبرة الأبرياء والتي تعد اكبر مقابر باريس، نتيجة لذلك انتشر الدفن العشوائي والغير لائق للموتى واضحت القبور مفتوحة مما جعل السكان الذين يعيشون بالقرب من تلك المقابر يشتكون من الروائح المريعة التي يسببها تحلل تلك الأجساد وقد ساهم ذلك في انتشار الأوبئة والامراض . . . استمر هذا الحال حتى عام 1780م عندما هطلت امطار غزيرة في فصل الربيع لم تكن متوقعة تسببت في خراب مقبرة الأبرياء وتهدمها، الأمر الذي أدى الى تعفن الجثث و.. #يتبع . . . . شاهد الرابط في البايو مقطع رهيب18+🔞👆🏽 . .شاهد الرابط في البايو مقطع رهيب18+🔞👆🏽 . .شاهد الرابط في البايو مقطع رهيب18+🔞👆🏽 . .شاهد الرابط في البايو مقطع رهيب18+🔞👆🏽 . . تعليقات مسيئة أو عنصرية حظر + ممنوع الاعلانات في التعليقات ⛔️ للإعلان التواصل على الخاص📥
لحظه ي عيني لايك قبل ماتقرا الله يسعدك 💕
من #الاكسبلور فولو اذا اعجبك الحساب 😘💫.
.
.
* بالمقدمات عمري17بدخل18المهم عندي ولد خاله الله لا يوريكم فيه عمره ف20 المهم اهلي كانو بيسافرو مع اهل ولد خالتي ومارح يرجعو الا بعد ثلاثه اسابيع يعني بيطولو وطبعا انا اكشف عليه واهلي قالو له انو ينتبه عليا ويطمن يجي عندي البيت يطمن عليا ومذا يعني بالعربي البيت بيتو ينام يسوي الي يبيه المهم جا يوم من الايام صحيت والا القاه نايم جمبي عالسرير وقمت وقلت بنفسي خير ذا ايش جايبه المهم وقمت نزلت تحت ف الصاله وقعدت على جوالي شويتين والا القاه صحي جا عندي وبس اكلنا وكل شي حسيت حسيت تصرفاتو بتتغير يعني يحبني ولا ايش مادري وبس سالتو امس انت مارحت بيتك تنام قالي لا يعني ماتبيني قلت له لا بس يعني اعطيني خبر وكذا وبس راح بيتو وقالي ساعتين وبيرجع المهم بعد ماراح (طبعاً انا احب البس بجايم قصير وملابس يعني مو عشانو)المهم طبعاً انا ماامدح نفسي جسميحلو شعري طويل جذابه وكل مااروح زواجات مع امي جيرانا والحريم بس يفتحو سالفت الزواج معايه على طول اصرف نفسي وكذا المهم انا اكثر من واحد جا وتقدملي بس انا كنت ارفضهم لاني احس شويه صغيره يعني لو ادخل 18 او 19يكون امري زي كذا المهم مرت ثلاثه ساعات وماجا مهند الهم وانا خفت بعدين قلت انا صاحيه من بدري بنام شويه لبست شورت وكذا ونمت يمكن جا المغرب وانا نايمه وصحيت لقيت الجرس بيدق لبست روب النوم العادي ولقيت مهند جا وقلت له ليه تاخرت طبعاً انا مااحبو كثير بس لمن فتحت له الباب بس يطالع فيا اقله تعال ادخل شفيك يطالع بجسمي وشكلي وكذا سحبتو من يدو وبس راح الصاله سويت كوفي وكذا وكمان بينام عندي وماتوقعت يسوي ذي الحركه معايه قالي انا صراحه ماقدر اتحمل بتقدم لك ومدري ايش وبس انا سكت ماعرفت ايش اقول وقلت بنام مرت اسبوعين#يتبع .
.
لايكاتكم عشان التكلمه 
قريت حط لايك جعلك بالجنه🔥😍.
لحظه ي عيني لايك قبل ماتقرا الله يسعدك 💕 من #الاكسبلور فولو اذا اعجبك الحساب 😘💫. . . * بالمقدمات عمري17بدخل18المهم عندي ولد خاله الله لا يوريكم فيه عمره ف20 المهم اهلي كانو بيسافرو مع اهل ولد خالتي ومارح يرجعو الا بعد ثلاثه اسابيع يعني بيطولو وطبعا انا اكشف عليه واهلي قالو له انو ينتبه عليا ويطمن يجي عندي البيت يطمن عليا ومذا يعني بالعربي البيت بيتو ينام يسوي الي يبيه المهم جا يوم من الايام صحيت والا القاه نايم جمبي عالسرير وقمت وقلت بنفسي خير ذا ايش جايبه المهم وقمت نزلت تحت ف الصاله وقعدت على جوالي شويتين والا القاه صحي جا عندي وبس اكلنا وكل شي حسيت حسيت تصرفاتو بتتغير يعني يحبني ولا ايش مادري وبس سالتو امس انت مارحت بيتك تنام قالي لا يعني ماتبيني قلت له لا بس يعني اعطيني خبر وكذا وبس راح بيتو وقالي ساعتين وبيرجع المهم بعد ماراح (طبعاً انا احب البس بجايم قصير وملابس يعني مو عشانو)المهم طبعاً انا ماامدح نفسي جسميحلو شعري طويل جذابه وكل مااروح زواجات مع امي جيرانا والحريم بس يفتحو سالفت الزواج معايه على طول اصرف نفسي وكذا المهم انا اكثر من واحد جا وتقدملي بس انا كنت ارفضهم لاني احس شويه صغيره يعني لو ادخل 18 او 19يكون امري زي كذا المهم مرت ثلاثه ساعات وماجا مهند الهم وانا خفت بعدين قلت انا صاحيه من بدري بنام شويه لبست شورت وكذا ونمت يمكن جا المغرب وانا نايمه وصحيت لقيت الجرس بيدق لبست روب النوم العادي ولقيت مهند جا وقلت له ليه تاخرت طبعاً انا مااحبو كثير بس لمن فتحت له الباب بس يطالع فيا اقله تعال ادخل شفيك يطالع بجسمي وشكلي وكذا سحبتو من يدو وبس راح الصاله سويت كوفي وكذا وكمان بينام عندي وماتوقعت يسوي ذي الحركه معايه قالي انا صراحه ماقدر اتحمل بتقدم لك ومدري ايش وبس انا سكت ماعرفت ايش اقول وقلت بنام مرت اسبوعين#يتبع . . لايكاتكم عشان التكلمه قريت حط لايك جعلك بالجنه🔥😍.

Recents

روز : احتمال اول ، إنها تدخل بغيبوبة بسيطة ان شاء الله ،
روز : احتمال اول ، إنها تدخل بغيبوبة بسيطة ان شاء الله ، "ماكس تحجرت الدموع بعيونو ، ومازن نفس الشي " تاني شي ، احتمال يكون عندها فقدان ذاكرة مؤقت. ماكس بصبر : لا حول ولا قوة الا بالله ، الحمدلله ع كل حال ، طيب ومبين شي هلا ؟ روز بسرعة : لا لا عم نستنا مرور عشر ساعات وبعدها يبين ، بس لا تنسوا الاحتمال الأهم ، إنو ما يكون فيها شي ، لهيك تفائلوا وادعولها. مازن اللي ما نطق ولا حرف ، كان عم يحمد الله من داخلو ع هيك ، حتى ولو إنو الغيبوبة ما تطمن ، بس تضل أحسن من غيرها ، لأنو بحكم انو يشتغل بمشفى ، شاف حوادث سيارات أضرب من هيك بكتير. رجع ع نفس الغرفة اللي دخللها قبل ورجع يدعي. أما ماكس اللي كان عم يحاول يمسك حالو بعد ما بعت رسالة لأخوه بكل شي انحكى ، نتاشا كانت عرفانة بشو عم يحس ، كان واقف وعاطيها ضهرو وعم يبكي بسكوت ، هي حست عليه سحبتو من كتفو وحضنتو أما ماكس ، كان محتاجلها بهاللحظة كتير ، شدها وبكا ، بكا بحرقة بحضنها ، متل طفل صغير ، وهي بكيت معو لما حست فيه ونفسو المتقطع وصدرو عم يطلع وينزل بعد ما ارتاح ماكس ، اخد نفس وبعد عنها ، شافها عم تبكي معو ، ابتسم عليها وع حنيتها عليه ، مسح دموعها ، حس بموبايلو اجتو مسج فتحها وانصدم من اللي قراه : ماكس أنا راجع لألمانيا، خبر روز ، وبس اوصل هنيك رح حاكيك وأتطمن ع جود. ماكس كانت ملامحو واضح عليها انو بهتت أكتر ، نتاشا استغربت : شو ؟ شو في ؟ ماكس بهدوء : سام راجع ع ألمانيا. : كييف ؟ هي كانت صرخة روز ، اللي كانت واقفة وراه ماكس تلبك : لا روز ، هو أكيد رح يرجع لهون بس.. روز بصدمة دمعت عيونها : بس شو ؟ ليش بدو يرجع لهنيك ؟ وينو هلا ؟ ماكس : م..ما بعرف. روز ركضت بسرعة بدها تلحقو أكيد يكون بالبيت لسا عم يرتب أغراضو بالشنطة. ركبت أول تكسي طلعلها ، لأول مرة بحياتها تركض هيك مشان حدا بس هاد مو أي حدا ، هاد سعادتها وزعلها ، وجعها ودواها ، هاد موتها وروحها ..كانت عم تقول وتكرر : مستحيل مستحيل يرجع يتركني ، ما فيه ما فيه يتركني، مستحيل سام يعملها. وصلت البيت ، فاتت متل المجنونة وهي عم تصرخ باسمو ، دورت عليه بكل مكان ما شافتلو أثر خطرلها فكرة مجنونة شوي ، بس برأيها كل شي أهون عليها من انو تخسرو هلا ! بعد ما رجع لحياتها طعم السعادة ، سام هو تعريف السعادة بالنسبة لروز ، هو أهم حدا من بعد أبوها ! راحت عالمطار ، اخدت وقت لوصلت ، دخلت وبلشت تدور عليه سألت عن رحلة ألمانيا ، قالتلها الموظفة ، إنو قبل شوي كان النداء الأخير للركاب مشان يطلعوا ، دورت بعيونها بوجوه الناس ، كانت مستعدة تفرق ملامحو بين أكتر من مية شخص ، لمحتو وأخيرا.. #يتبع
بدو يرتب تفكيرو ، ويهدي حالو ، بس كمان مو قدران
قربت منو روز ، حطت ايدها ع كتفو ، رفع راسو وبلا تفكير قاللها : بعدي عني !
روز توقعت أي شي منو بهاللحظة : اهدى حبيبي اهدى ، ان شاء الله رح ترجعلك أحسن من قبل وهلا يطلعوا الدكاترة ورح تسمع انو ما فيها شي بجوز شي خفيف يعني ولهيك طولوا أحيانا في عمليات سهلة بس بدها وقت شوي.
سام وقف بعصبية مو طبيعية : اسكتي روز !! قال سهلة قال ، لك اضحكي ع حدا مو دارس طب مو عليي أي !!
روز بهدوء : والله عم أحكي عن جد مو أنو حتى أضحك عليك.
أما سام ما رد عليها وطلع فورا لبرا المشفى ، لحقتو روز بسرعة ، كانت خايفة عليه كتير ، شافتوا طلع من بوابة المشفى ركضت بسرعة ووقفت برا معو ، سحبتو من ايدو : سام !!!
سام وعيونو حمرا من العصبية : نعم !!! شو بدك روز؟
روز بنظرة استغراب من ردة فعلو : حبيبي اهدى ، طيب استنى بس نشوف شو يحكوا الدكاترة لوين رايح ؟
سام بملل : لجهنم !! لا تتدخلي ، وما بهمني شو رح يحكوا الدكاترة ، منيح اذا عاشت ، ولا بقا تلحقيني فهمتي ؟ ما بقا بدي ياكي أنا !!
روز انصدمت ، شو اللي صرلو هيك ، معقول كل هاد صدمة بأختو ! وبهدوء عكس صدمتها وشعورها البشع اللي رد يتسلل لقلبها : ما بقا بدك ياني؟..اا ط..طيب أنت هلا مو واعي ع حالك شو عم تحكي ، روح عالبيت وارتاح وبس يطلعوا رح خبرك.
سام ما رد ومشي بسرعة وراح..أما روز هالمرة الصدمة طاغية عليها ، وسوسلها الشيطان إنو معقول كان كل هالفترة عم يعيد القصة القديمة ؟! بس لا مو معقول بعد كل شي سواه ، مو معقول ، نفضت راسها بقوة وهي عم تحاول تنفض الأفكار من راسها، فاتت لجوا ، كانوا طالعين الدكاترة ، وقفت روز وسألت الدكتور (e); ما الذي حدث دكتور ؟ لماذا تأخرتم هكذا ؟
الدكتور (e): روز ، حالتها صعبة جدا كانت ، لقد تأذى رأسها كثيرا ، لدينا احتمالين سيئين حاليا ، لكننا بانتظارها أن تستيقظ !
روز توسعت عيونها لأنها فهمت عليه فورا (e): تقصد فقدان الذاكرة أو الغيبوبة ؟!!
هز راسو الدكتور بأسف ومشي ، أما روز من جهة حمدت ربها ، ومن جهة خافت ع سام لما يعرف وكانت مو عرفانة كيف بدها تشرح لماكس ومازن لأنو عم يستنوها هي تحكيلهم.
وقفوا ماكس ومازن لما شافوا روز متوجهتلهم 
ماكس : شو صار ؟ 
مازن : شو حكا الدكتور ؟
روز بهدوء : أول شي احمدوا الله إنو عمليتها نجحت ، و تاني شي بدي ياكون تعرفوا إنو نسبة شفائها بكلا الحالتين المشكوك بأمرها فوق التسعين بالمية..
ماكس : روز احكي بسرعة شو اللي صاير ؟
روز : احتمال اول ، إنها تدخل بغيبوبة بسيطة ان شاء الله ،
بدو يرتب تفكيرو ، ويهدي حالو ، بس كمان مو قدران قربت منو روز ، حطت ايدها ع كتفو ، رفع راسو وبلا تفكير قاللها : بعدي عني ! روز توقعت أي شي منو بهاللحظة : اهدى حبيبي اهدى ، ان شاء الله رح ترجعلك أحسن من قبل وهلا يطلعوا الدكاترة ورح تسمع انو ما فيها شي بجوز شي خفيف يعني ولهيك طولوا أحيانا في عمليات سهلة بس بدها وقت شوي. سام وقف بعصبية مو طبيعية : اسكتي روز !! قال سهلة قال ، لك اضحكي ع حدا مو دارس طب مو عليي أي !! روز بهدوء : والله عم أحكي عن جد مو أنو حتى أضحك عليك. أما سام ما رد عليها وطلع فورا لبرا المشفى ، لحقتو روز بسرعة ، كانت خايفة عليه كتير ، شافتوا طلع من بوابة المشفى ركضت بسرعة ووقفت برا معو ، سحبتو من ايدو : سام !!! سام وعيونو حمرا من العصبية : نعم !!! شو بدك روز؟ روز بنظرة استغراب من ردة فعلو : حبيبي اهدى ، طيب استنى بس نشوف شو يحكوا الدكاترة لوين رايح ؟ سام بملل : لجهنم !! لا تتدخلي ، وما بهمني شو رح يحكوا الدكاترة ، منيح اذا عاشت ، ولا بقا تلحقيني فهمتي ؟ ما بقا بدي ياكي أنا !! روز انصدمت ، شو اللي صرلو هيك ، معقول كل هاد صدمة بأختو ! وبهدوء عكس صدمتها وشعورها البشع اللي رد يتسلل لقلبها : ما بقا بدك ياني؟..اا ط..طيب أنت هلا مو واعي ع حالك شو عم تحكي ، روح عالبيت وارتاح وبس يطلعوا رح خبرك. سام ما رد ومشي بسرعة وراح..أما روز هالمرة الصدمة طاغية عليها ، وسوسلها الشيطان إنو معقول كان كل هالفترة عم يعيد القصة القديمة ؟! بس لا مو معقول بعد كل شي سواه ، مو معقول ، نفضت راسها بقوة وهي عم تحاول تنفض الأفكار من راسها، فاتت لجوا ، كانوا طالعين الدكاترة ، وقفت روز وسألت الدكتور (e); ما الذي حدث دكتور ؟ لماذا تأخرتم هكذا ؟ الدكتور (e): روز ، حالتها صعبة جدا كانت ، لقد تأذى رأسها كثيرا ، لدينا احتمالين سيئين حاليا ، لكننا بانتظارها أن تستيقظ ! روز توسعت عيونها لأنها فهمت عليه فورا (e): تقصد فقدان الذاكرة أو الغيبوبة ؟!! هز راسو الدكتور بأسف ومشي ، أما روز من جهة حمدت ربها ، ومن جهة خافت ع سام لما يعرف وكانت مو عرفانة كيف بدها تشرح لماكس ومازن لأنو عم يستنوها هي تحكيلهم. وقفوا ماكس ومازن لما شافوا روز متوجهتلهم ماكس : شو صار ؟ مازن : شو حكا الدكتور ؟ روز بهدوء : أول شي احمدوا الله إنو عمليتها نجحت ، و تاني شي بدي ياكون تعرفوا إنو نسبة شفائها بكلا الحالتين المشكوك بأمرها فوق التسعين بالمية.. ماكس : روز احكي بسرعة شو اللي صاير ؟ روز : احتمال اول ، إنها تدخل بغيبوبة بسيطة ان شاء الله ، "ماكس تحجرت الدموع بعيونو ، ومازن نفس الشي " تاني شي ، احتمال...#يتبع
ماكس بتفكير : ممم شو ببالك أنتي ؟
نتاشا بحماس : في ببالي اسمين ، (كيانو) اسم يوناني معناه النسيم العليل بأعلى الجبل ، وفي ببالي (دينيز) معناه البحر بالتركي.
ماكس : حلوين ، بس لا ، رح نسمي ابننا اسم عربي ، شو رأيك ب سليم ؟
نتاشا بتفكير : ممم حلو ، اوك رح نسمي ابننا سليم ، وبنتنا واحد من الاسمين.
ماكس عطاها نظرة جانبية : شوفي عليي ان شاء الله مو مفكرة انو رح نجيب بس ولد وبنت وخلص ؟
نتاشا فوراً توسعت عيونها: ليش مفكر بأكتر ؟
ماكس هز راسو : طبعاً !! أنا وأخي متفقين نجيب دزينة ولاد.
نتاشا هزت راسها بسرعة : والله روز تصطفل بس أنا مافي والله ما بدي غير تنين ، شو بدي قضيلك عمري كلو عم خلف ولاد ؟ ما بدي عيش شوي.
ماكس بعصبية مصطنعة : مو ع كيفك وليه ، أنا الأب لهيك أنا اللي بقرر مو أنتي.
نتاشا هزت راسها بتسليك وبصوت واطي : نننننن اي اي خلينا نشوف مين رح يمشي رأيو بعدين.
سمعها ماكس وابتسم ، وحضنها بقوة وبقلبو عم يتوعدله
 أما في شخص واحد كان زعلان وقاعد قريب من النار
وعم يلعب بالخشبة اللي بإيدو بالنار ، وعم يفكر بحبيبتو ودلوعتو جود
فكر بما انو ما حدا منتبهلو رح يحكي معها، مسك موبايلو ورنلها أكتر من مرة لحتى ردت عليه : أهلين حبيبي !
مازن بعصبية وبهمس مشان ما حدا ينتبه : وينك أنتي الي قديش عم رنلك !!
جود بدلع : آسفة حبيبي بس والله كنت بالسوبر ماركت وما قدرت رد لأنو كنت عم حاسب ، وهي طلعتي.
مازن بهدوء غريب : اشتقتلك ولو.
جود حن قلبها ع نبرة صوتو : يا عمري والله وأنا اشتقتلك كتير.
مازن بنبرتو الهادية : يا ريتني ما اجيت لهون ، لو إني عندك كان أحلى وأحسن.
جود بابتسامة : مززونتي المدلل اصبرلك شوي كلها يومين وراجعين و..اااااااا
بعد ما صرخت جود انقطع الخط فوراً #يتبع
ماكس بتفكير : ممم شو ببالك أنتي ؟ نتاشا بحماس : في ببالي اسمين ، (كيانو) اسم يوناني معناه النسيم العليل بأعلى الجبل ، وفي ببالي (دينيز) معناه البحر بالتركي. ماكس : حلوين ، بس لا ، رح نسمي ابننا اسم عربي ، شو رأيك ب سليم ؟ نتاشا بتفكير : ممم حلو ، اوك رح نسمي ابننا سليم ، وبنتنا واحد من الاسمين. ماكس عطاها نظرة جانبية : شوفي عليي ان شاء الله مو مفكرة انو رح نجيب بس ولد وبنت وخلص ؟ نتاشا فوراً توسعت عيونها: ليش مفكر بأكتر ؟ ماكس هز راسو : طبعاً !! أنا وأخي متفقين نجيب دزينة ولاد. نتاشا هزت راسها بسرعة : والله روز تصطفل بس أنا مافي والله ما بدي غير تنين ، شو بدي قضيلك عمري كلو عم خلف ولاد ؟ ما بدي عيش شوي. ماكس بعصبية مصطنعة : مو ع كيفك وليه ، أنا الأب لهيك أنا اللي بقرر مو أنتي. نتاشا هزت راسها بتسليك وبصوت واطي : نننننن اي اي خلينا نشوف مين رح يمشي رأيو بعدين. سمعها ماكس وابتسم ، وحضنها بقوة وبقلبو عم يتوعدله أما في شخص واحد كان زعلان وقاعد قريب من النار وعم يلعب بالخشبة اللي بإيدو بالنار ، وعم يفكر بحبيبتو ودلوعتو جود فكر بما انو ما حدا منتبهلو رح يحكي معها، مسك موبايلو ورنلها أكتر من مرة لحتى ردت عليه : أهلين حبيبي ! مازن بعصبية وبهمس مشان ما حدا ينتبه : وينك أنتي الي قديش عم رنلك !! جود بدلع : آسفة حبيبي بس والله كنت بالسوبر ماركت وما قدرت رد لأنو كنت عم حاسب ، وهي طلعتي. مازن بهدوء غريب : اشتقتلك ولو. جود حن قلبها ع نبرة صوتو : يا عمري والله وأنا اشتقتلك كتير. مازن بنبرتو الهادية : يا ريتني ما اجيت لهون ، لو إني عندك كان أحلى وأحسن. جود بابتسامة : مززونتي المدلل اصبرلك شوي كلها يومين وراجعين و..اااااااا بعد ما صرخت جود انقطع الخط فوراً #يتبع
المهم أنا أسوي نفسي ماسمعت شين وأسو لف معا ذاك القحم وتاك الكهلة تتنشدني من إموظيفين وأحوال إمرفاقه في الشاام .. وأنا أرد علها إنهم بخيرن وماعلهم خلافن ..
حضروا ذاك الفطور وحاوثوا عليه أفطر انا قد افطرت لكن لزم عليه ذاك القحم .. زلات تاك المربوعه باإمفطور ثمه .. قال ليه إفطر وأنا بأبدي أستمع مخلوقن هلى بها يدعي ليه .. أنا إستاقدتوه .. أثار إمرجل ميد يهيش يذبح ... هههههه مادرى إني قد كرهت كل الكائنات الحية ..
أفطرت وبو تاك اللبوه مليه حقينن .. وأمكهله بها تحاوث عليه من خارج إفطر وبني فديتكه لاتستحي .. أقول في سهني ناهي مذا انتي معطيني أمربايه ..
شبعت وأقوم أتعاطا تاك اللبوة ميد اشرب .. فبديت ذاك الرباء الصغير اخي إمرباية بذاك الفرقد .. جدين .. ميد يزموه يقيلوه امجدر .. بدى بوه من فناي تاك الغرفه مشتلن .. طمر ذاك الجدي بين تاك اللبوه بدى بها من فوق راسي.. إلوني رزبه حقينن .. تقول ديكن غرقن .. أنتدب خالي مها ذليوم .. بدن إمكهله تشبح وبدن معها إبنتها.. ماذاك الحين .. شبحنه ليه وامكهله كان بعيني وابني .. وتاك الرباية كعن بتاك الضحكه وجهرن ويلى مربوعه ثمه .. هديت قلت معد أستبرت!! .. نخوكي .. إبليتي بشوكه في رجلكي ماتخرج حتى قها على سهني ... لو ما أنتي ماوقع ذليوم .. سارحت عوسي .. دعر ذاك القحم قد لزم ذاك التيس .. سمع إميووم واغار مذا بوه أراني تقووول خرجت من مسبحن .. قال عوافي الله ناخوكه ميد ناهب لكه ملابسن وتغير .. وإمرباء جهر لايشعطوه .قلت لوه مافلان في وجهي لايقعوه شين أتعذر وإلا بودي يشعطوه حتى يقطفوه اثنين وقليله فيهو . #يتبع
المهم أنا أسوي نفسي ماسمعت شين وأسو لف معا ذاك القحم وتاك الكهلة تتنشدني من إموظيفين وأحوال إمرفاقه في الشاام .. وأنا أرد علها إنهم بخيرن وماعلهم خلافن .. حضروا ذاك الفطور وحاوثوا عليه أفطر انا قد افطرت لكن لزم عليه ذاك القحم .. زلات تاك المربوعه باإمفطور ثمه .. قال ليه إفطر وأنا بأبدي أستمع مخلوقن هلى بها يدعي ليه .. أنا إستاقدتوه .. أثار إمرجل ميد يهيش يذبح ... هههههه مادرى إني قد كرهت كل الكائنات الحية .. أفطرت وبو تاك اللبوه مليه حقينن .. وأمكهله بها تحاوث عليه من خارج إفطر وبني فديتكه لاتستحي .. أقول في سهني ناهي مذا انتي معطيني أمربايه .. شبعت وأقوم أتعاطا تاك اللبوة ميد اشرب .. فبديت ذاك الرباء الصغير اخي إمرباية بذاك الفرقد .. جدين .. ميد يزموه يقيلوه امجدر .. بدى بوه من فناي تاك الغرفه مشتلن .. طمر ذاك الجدي بين تاك اللبوه بدى بها من فوق راسي.. إلوني رزبه حقينن .. تقول ديكن غرقن .. أنتدب خالي مها ذليوم .. بدن إمكهله تشبح وبدن معها إبنتها.. ماذاك الحين .. شبحنه ليه وامكهله كان بعيني وابني .. وتاك الرباية كعن بتاك الضحكه وجهرن ويلى مربوعه ثمه .. هديت قلت معد أستبرت!! .. نخوكي .. إبليتي بشوكه في رجلكي ماتخرج حتى قها على سهني ... لو ما أنتي ماوقع ذليوم .. سارحت عوسي .. دعر ذاك القحم قد لزم ذاك التيس .. سمع إميووم واغار مذا بوه أراني تقووول خرجت من مسبحن .. قال عوافي الله ناخوكه ميد ناهب لكه ملابسن وتغير .. وإمرباء جهر لايشعطوه .قلت لوه مافلان في وجهي لايقعوه شين أتعذر وإلا بودي يشعطوه حتى يقطفوه اثنين وقليله فيهو . #يتبع
المهم هديت فكرت وغمني أمي وأخوتي اسافر ومقد زاورتهم .. والله أخرجوني من إمستشفى وروحوني قها هدوه .. رحت ويلا إمبيت ...
وجهي وسلعومي .. تقول دارن علوه معركه طاحنه .. قعد ذاك اليوم كاملن .. وهرجت على جدتي .. قلت نخو جدتي هرجي لي على فلانه أعني إمربايه .. أبغى أتزوج .. ولو أبدي علها وأنا بتالحاله ترن مني ((أي جهرن حطن رجلها)) ومعد تزوجن دايم .. أركنني تاك الكهله وطلعن ويلاهم قها إمعشيء .. وأنا مدكن على تاك الربعة وأتقهوى وسوالفن .. راحن جدتي قها قبل المغرب .. قالن وأبني هرجت علها . ولها تاقالن إيه ولا تاأبن .. لكن قل ويلاهم الفجر وهرج على أبيها .. ماله خيرن ...
أقول في نفسي الله يحكم لي فيه ذلخروف خرب هيصتي ودمر فرحتي ..هههه
أتى الفجر واشيك وطريقهم .. أبدي من طرف إمحل اطرح التقاني أبيها حيا الله سلم الله .. ورحب بيه وادخلني ذاك العريش .. اتلمح ماأريتها .. لكن أتو أخوتها سابوني .. وخرجوا وهم يجرون .. سمعتهم وهم يروون لأختهم وفلانة وجهوه ملين جروسن وجهوه يشبه وجه إمثعر ذي رماه أبي في راسوه ههههه غزلن بيه الدنيا عرفت إن شكلي مايأهل ههههه..#يتبع
المهم هديت فكرت وغمني أمي وأخوتي اسافر ومقد زاورتهم .. والله أخرجوني من إمستشفى وروحوني قها هدوه .. رحت ويلا إمبيت ... وجهي وسلعومي .. تقول دارن علوه معركه طاحنه .. قعد ذاك اليوم كاملن .. وهرجت على جدتي .. قلت نخو جدتي هرجي لي على فلانه أعني إمربايه .. أبغى أتزوج .. ولو أبدي علها وأنا بتالحاله ترن مني ((أي جهرن حطن رجلها)) ومعد تزوجن دايم .. أركنني تاك الكهله وطلعن ويلاهم قها إمعشيء .. وأنا مدكن على تاك الربعة وأتقهوى وسوالفن .. راحن جدتي قها قبل المغرب .. قالن وأبني هرجت علها . ولها تاقالن إيه ولا تاأبن .. لكن قل ويلاهم الفجر وهرج على أبيها .. ماله خيرن ... أقول في نفسي الله يحكم لي فيه ذلخروف خرب هيصتي ودمر فرحتي ..هههه أتى الفجر واشيك وطريقهم .. أبدي من طرف إمحل اطرح التقاني أبيها حيا الله سلم الله .. ورحب بيه وادخلني ذاك العريش .. اتلمح ماأريتها .. لكن أتو أخوتها سابوني .. وخرجوا وهم يجرون .. سمعتهم وهم يروون لأختهم وفلانة وجهوه ملين جروسن وجهوه يشبه وجه إمثعر ذي رماه أبي في راسوه ههههه غزلن بيه الدنيا عرفت إن شكلي مايأهل ههههه..#يتبع
غدن كلحتي موقدن (( الموقد - ذي يجودون فيهو امقطران عوس يلفقون بوه امبل )) من تاك النطحة وتاك النظارات تكسرن .. تقول حادث تريله .. وإمقلام تبعثرن في تاك الحدبه .. بعضها لقيوها إمجاهيل أسفل ذاك النقيل إميووم معقب ... المهم أنا معد ادري بحالي .. والله أغاروا أمحلول وابي وأمجيران كلهم تغاوروا على ذاك الموظف .. رششو عليه بذاك الماء .. أصحى وأغيب علهم .. أتجاهسهم محل حلمن .. وأسمع بكاي أمي هههه إنتشلوني ونكبوني إموادي ميد يسعفون بيه .. لقيوا راعي إمجيب موجهن .. وقفا !! مذا إمخبر قالوا إسعف لنا بمرجل حملوني في ذاك الصندوق وركب معي ابي وأثنين من أمجيران .. قال إمسواق مرى مها إموظف ذي وديتوه .. والله صحيت وشبح ليه قال منا قلت أوديكه نارفيقه .القوي الله .. أوجه اغيب علهم منتهن هههههه وصلوني فيفاء وحولوني أبو عريش ..
قعد أسبوعين في المستشفى .. ولاثدوا أنيابي .. غموني غمن بودي وخسرت كل رواتبي ولا يتبخمون تاك الأكراس ... معد بقيا منهم إلا واحدن .. قني تقول قحمن اجووم
أنا قعد في المستشفى افكر في تالفضيحة وقعن ليه ومعد لي وجهن أوجه ويلا إمحلوول وطاحن شعبيتي بين أمخوالي وتاك الخطيبه .. أفكارن تجوول في راسي حتى معد أيدى أرقد .. كل احلامي أقول ضاعن الله يعيني اوجه ويلا ميادين العسكريه ههه.
إمثوب أبن مغاسل أبو عريش كلها ماتغسلوه من أظفاع إمبقر ههه#يتبع
غدن كلحتي موقدن (( الموقد - ذي يجودون فيهو امقطران عوس يلفقون بوه امبل )) من تاك النطحة وتاك النظارات تكسرن .. تقول حادث تريله .. وإمقلام تبعثرن في تاك الحدبه .. بعضها لقيوها إمجاهيل أسفل ذاك النقيل إميووم معقب ... المهم أنا معد ادري بحالي .. والله أغاروا أمحلول وابي وأمجيران كلهم تغاوروا على ذاك الموظف .. رششو عليه بذاك الماء .. أصحى وأغيب علهم .. أتجاهسهم محل حلمن .. وأسمع بكاي أمي هههه إنتشلوني ونكبوني إموادي ميد يسعفون بيه .. لقيوا راعي إمجيب موجهن .. وقفا !! مذا إمخبر قالوا إسعف لنا بمرجل حملوني في ذاك الصندوق وركب معي ابي وأثنين من أمجيران .. قال إمسواق مرى مها إموظف ذي وديتوه .. والله صحيت وشبح ليه قال منا قلت أوديكه نارفيقه .القوي الله .. أوجه اغيب علهم منتهن هههههه وصلوني فيفاء وحولوني أبو عريش .. قعد أسبوعين في المستشفى .. ولاثدوا أنيابي .. غموني غمن بودي وخسرت كل رواتبي ولا يتبخمون تاك الأكراس ... معد بقيا منهم إلا واحدن .. قني تقول قحمن اجووم أنا قعد في المستشفى افكر في تالفضيحة وقعن ليه ومعد لي وجهن أوجه ويلا إمحلوول وطاحن شعبيتي بين أمخوالي وتاك الخطيبه .. أفكارن تجوول في راسي حتى معد أيدى أرقد .. كل احلامي أقول ضاعن الله يعيني اوجه ويلا ميادين العسكريه ههه. إمثوب أبن مغاسل أبو عريش كلها ماتغسلوه من أظفاع إمبقر ههه#يتبع
والله أقدم ويلا إمحل وأنا ميد انفر من إمفرحه .. وأمنعاج بها في دبب ذاك البيت وإمبقر ربوثن ثمه .. (( الدبب فناء البيت ))
لو تروني حل بديت بمنظارات لابسنها وبتاك الأقلام .. وأبتسم ,واعني سابديت من أسفل إمحبيل عوس تجهرهم أنيابي على إمشمس ههههه ,ابي يعوض في ذاك البندق ويرمي وقني قريبن منوه .. و بو تاك الكلبه المجرية أعزكم الله جنب تاك المربوعه بها تنبح عليه ..(( المجرية الي معها أولادن إستغارن أعدها ترضعهم )) المهم أدنات اخذ تاك الطخمة ميد ارجمها ((الطخمه تعني الحجر)) .. وإن ذاك الخروف بين تاك النعاج ساحدوه أراني أدنات .. وأنوه يتوردا فيه .. ساحدي رفعت راسي ألو عيني بعينوه .. نفلني بتاك النطحة على كلحتي .. أريت نجوم السماء .. الوني على قرايع أمظهر بين إظفاع تاك البقر .. والله أنست ((أي أقوم مره ثانية)) .. ونو سلمني إمثانيه على إمدماغه 
فلت ما في عيني قارعة .. تقول هتله رجم بها .. منتهن ..#يتبع
والله أقدم ويلا إمحل وأنا ميد انفر من إمفرحه .. وأمنعاج بها في دبب ذاك البيت وإمبقر ربوثن ثمه .. (( الدبب فناء البيت )) لو تروني حل بديت بمنظارات لابسنها وبتاك الأقلام .. وأبتسم ,واعني سابديت من أسفل إمحبيل عوس تجهرهم أنيابي على إمشمس ههههه ,ابي يعوض في ذاك البندق ويرمي وقني قريبن منوه .. و بو تاك الكلبه المجرية أعزكم الله جنب تاك المربوعه بها تنبح عليه ..(( المجرية الي معها أولادن إستغارن أعدها ترضعهم )) المهم أدنات اخذ تاك الطخمة ميد ارجمها ((الطخمه تعني الحجر)) .. وإن ذاك الخروف بين تاك النعاج ساحدوه أراني أدنات .. وأنوه يتوردا فيه .. ساحدي رفعت راسي ألو عيني بعينوه .. نفلني بتاك النطحة على كلحتي .. أريت نجوم السماء .. الوني على قرايع أمظهر بين إظفاع تاك البقر .. والله أنست ((أي أقوم مره ثانية)) .. ونو سلمني إمثانيه على إمدماغه فلت ما في عيني قارعة .. تقول هتله رجم بها .. منتهن ..#يتبع
وأهم شين نحي إمعزبات إمخوالي .. وعدى تاك الرباية تي عيني علها .. أبغاها تراني حل أبدي .. انتكع من ذاك الجيب واها يحلف .. قلت لوه ودعتك الله بره بركابجه .
أفتح تاك الشنطه معى .. وأرتش بتاك الكوالين .. ,وأركي ذاك النقيل .. والله أرهق رأس إمحبيل وبيتنا وبيوت أمجيران وتي في الخاطر بهم في أخر إمحبيل معدهم بعادن .. أراني إخن ليه حديشن (أي صغيير) .. أريتوه حل جرى روى لأبي أخي بدى ..
وإنوه يخرج ذاك القحم بذاك الجرمل .. ويرمي بتاك الطلقتين في الهوه ..هههه
إلو تاك القيمان خرجن من بيوتهم وبدوا يشبحون مذا إميووم علوه 
الوهم بيه وأنا أدلوح (( أمشيء ببطء حتى يشاهد الجميع المنظر )) في ذاك الحبيل وأشبح الو أمعزبات يبدينه وإلي سارحه بنعاجن سبلنا بدن تشبح ،، المهم يومن مابوه مهلوه .. وأشبح ويلى بيت إمخطيبه إلوها حل خرجن من ذاك الجدر بيدها مدمنن وبيدها مخرى صرون تزموه .. المدمن (( ماينظف به أثار الغنم .. مهل إمكنسه اليوم )) ماامره حاله عرفت كيفه اختار .
وتشبح ليه يارجالي .. يارجالي احسيت بقلبي يطمر مهل مخلوقن يتنتع ميد يفتلتني ..#يتبع
#coment_for_comment🔛🔛#like4like😊
وأهم شين نحي إمعزبات إمخوالي .. وعدى تاك الرباية تي عيني علها .. أبغاها تراني حل أبدي .. انتكع من ذاك الجيب واها يحلف .. قلت لوه ودعتك الله بره بركابجه . أفتح تاك الشنطه معى .. وأرتش بتاك الكوالين .. ,وأركي ذاك النقيل .. والله أرهق رأس إمحبيل وبيتنا وبيوت أمجيران وتي في الخاطر بهم في أخر إمحبيل معدهم بعادن .. أراني إخن ليه حديشن (أي صغيير) .. أريتوه حل جرى روى لأبي أخي بدى .. وإنوه يخرج ذاك القحم بذاك الجرمل .. ويرمي بتاك الطلقتين في الهوه ..هههه إلو تاك القيمان خرجن من بيوتهم وبدوا يشبحون مذا إميووم علوه الوهم بيه وأنا أدلوح (( أمشيء ببطء حتى يشاهد الجميع المنظر )) في ذاك الحبيل وأشبح الو أمعزبات يبدينه وإلي سارحه بنعاجن سبلنا بدن تشبح ،، المهم يومن مابوه مهلوه .. وأشبح ويلى بيت إمخطيبه إلوها حل خرجن من ذاك الجدر بيدها مدمنن وبيدها مخرى صرون تزموه .. المدمن (( ماينظف به أثار الغنم .. مهل إمكنسه اليوم )) ماامره حاله عرفت كيفه اختار . وتشبح ليه يارجالي .. يارجالي احسيت بقلبي يطمر مهل مخلوقن يتنتع ميد يفتلتني ..#يتبع #coment_for_comment🔛🔛 #like4like😊
قلنا الله الله .. ويومين وا ثلاثه في امطريق ومن صبياء على إمداير .. وصلت قها المغرب .. قلت في نفسي معني رايحن .. ميد أرقد في تالرستعه .. وبكره ميد اقيل بعينن سفيره .. أبغى يروني إمحلوول وإمجيران حل أبدي ...
أحسن لحضات الموظف في حياته زمان حل يبدي .. هههههه مقها مهل اليوم ..المهم.. ما أسر علكم أنا أهبت في سهني ابنة جيرانا ميد أروح أخطبها وأزوج!!! أذكرها قبل مااسافر بها زينن وعقاله وربايه لعبوقيه حاله وتحب إمغنم (( لعبوقيه ))معناها ( يوجد بها حركة ونشاط في إمحله ههه ) قد في سهني تقع غذفتي من العسكرية ميد اخذ لي ثليلن غنمن وميد احل في امديره وازغر في تلاجهاف معي ... ومابو ذقد علم مات من إمجوووع في إمديره وميد لي مره تشبح بمحله وامغنم .. ذيها سهني مامنكم سرن ياوجوه الرفاقه ..
المهم نرجع لقصة مقيلي ويلا إمبيت ...
أركب من إمداير مع عرجولين يودي ركابن اكثرهم مجهولين... مقد بو المراكز مهل اليوم .. سانقاطن للخويه ماترى إمركز من مثاعين إمدخان ... أركب مع ذاك الرجل حتى في تاك الرستعه .. بيتنا بها فوق حبيلن فوق إموادي .. قال ميد يوصلني وحلف وأنا آبى .. أها ميد يفعل خيرن لكن مادرى إني أبغى أبدي هيشن وانا ادل بتاك الشمطه .. أبغى إمدوووف وأبغى الناس رجالن وحاولن يقيفون حل أبدي .. ههههه#يتبع
#coment_for_comment🔛🔛#like4like😊
قلنا الله الله .. ويومين وا ثلاثه في امطريق ومن صبياء على إمداير .. وصلت قها المغرب .. قلت في نفسي معني رايحن .. ميد أرقد في تالرستعه .. وبكره ميد اقيل بعينن سفيره .. أبغى يروني إمحلوول وإمجيران حل أبدي ... أحسن لحضات الموظف في حياته زمان حل يبدي .. هههههه مقها مهل اليوم ..المهم.. ما أسر علكم أنا أهبت في سهني ابنة جيرانا ميد أروح أخطبها وأزوج!!! أذكرها قبل مااسافر بها زينن وعقاله وربايه لعبوقيه حاله وتحب إمغنم (( لعبوقيه ))معناها ( يوجد بها حركة ونشاط في إمحله ههه ) قد في سهني تقع غذفتي من العسكرية ميد اخذ لي ثليلن غنمن وميد احل في امديره وازغر في تلاجهاف معي ... ومابو ذقد علم مات من إمجوووع في إمديره وميد لي مره تشبح بمحله وامغنم .. ذيها سهني مامنكم سرن ياوجوه الرفاقه .. المهم نرجع لقصة مقيلي ويلا إمبيت ... أركب من إمداير مع عرجولين يودي ركابن اكثرهم مجهولين... مقد بو المراكز مهل اليوم .. سانقاطن للخويه ماترى إمركز من مثاعين إمدخان ... أركب مع ذاك الرجل حتى في تاك الرستعه .. بيتنا بها فوق حبيلن فوق إموادي .. قال ميد يوصلني وحلف وأنا آبى .. أها ميد يفعل خيرن لكن مادرى إني أبغى أبدي هيشن وانا ادل بتاك الشمطه .. أبغى إمدوووف وأبغى الناس رجالن وحاولن يقيفون حل أبدي .. ههههه#يتبع #coment_for_comment🔛🔛 #like4like😊
والله أومرني نحى ذاك الرقيب .. ونشدني مذا معي قلت قل لي 4 سنواتن في تالميادين مقد بتات شبرن .. وأعد تنشدني .. معي أهلن ورفاقه!! ميد ازاورهم!!.والله إهبا ليه شهرن.!!! وأكثر ماابغى أروح لمديره مها نواين لهم لكن قد ركبت لي أكراسن انيابن ذهبيه من سورياء .. نقزنه ثمه مشروعن شهرن .. وركبتهم .. ترى كلحتي تقوول معرضن للأحجار الكريمه .. إذا قني أصف في إميدان في شروق امشمس .. مايبقى قبلي ولا ضابط تشققهم أنيابي تعكس أمشمس في وجوههم .. شقيقه .. سقهم ياهبوني اخر الطابوررر !!! والله أرخصني ذاك الرقيب
.. والله أبره طريق إمسووق حيندا .. أعدهنه سانزلنه إمنظارات وقتها .. والله أدق لي بنظارات من أمكبار .. مهل نظارات إمكهال .. مقد بو موضات اليوم والعدسات المظغوطه .. أبغى أتميز بشين حل أروح إمديره إمدخان وإمقلام قها موظه قديمه .. أشتري لي تاك النظارات والبسها .. حاله لها طبية ولا صحية .. وأشتري لي درزن اقلامن .. أرصهم في جيب ذاك الثوب البني والغترة المكبكبة .. وأخذ تاك الشنطة الدبلوماسية .. تقول سفير اليابان .. وطريق إمواقف .. صبيا صبياء ..#يتبع 
#coment_for_comment🔛🔛#like4like😊
والله أومرني نحى ذاك الرقيب .. ونشدني مذا معي قلت قل لي 4 سنواتن في تالميادين مقد بتات شبرن .. وأعد تنشدني .. معي أهلن ورفاقه!! ميد ازاورهم!!.والله إهبا ليه شهرن.!!! وأكثر ماابغى أروح لمديره مها نواين لهم لكن قد ركبت لي أكراسن انيابن ذهبيه من سورياء .. نقزنه ثمه مشروعن شهرن .. وركبتهم .. ترى كلحتي تقوول معرضن للأحجار الكريمه .. إذا قني أصف في إميدان في شروق امشمس .. مايبقى قبلي ولا ضابط تشققهم أنيابي تعكس أمشمس في وجوههم .. شقيقه .. سقهم ياهبوني اخر الطابوررر !!! والله أرخصني ذاك الرقيب .. والله أبره طريق إمسووق حيندا .. أعدهنه سانزلنه إمنظارات وقتها .. والله أدق لي بنظارات من أمكبار .. مهل نظارات إمكهال .. مقد بو موضات اليوم والعدسات المظغوطه .. أبغى أتميز بشين حل أروح إمديره إمدخان وإمقلام قها موظه قديمه .. أشتري لي تاك النظارات والبسها .. حاله لها طبية ولا صحية .. وأشتري لي درزن اقلامن .. أرصهم في جيب ذاك الثوب البني والغترة المكبكبة .. وأخذ تاك الشنطة الدبلوماسية .. تقول سفير اليابان .. وطريق إمواقف .. صبيا صبياء ..#يتبع #coment_for_comment🔛🔛 #like4like😊
قصه العرجولي مع خطيبته .... قصة اشبه بالخيال بس تمووت من الضحك

مره ياصبيان القوم وأنا موظفن قد لي في الوظيفة مدة مارحت بنا زعم عسكرين ..
هديت أنويت لمديره وبدا لي سهنن أهدى أزوج وأعقل .. قد راسي جحافرن من إمكنابع وإمذاوير .. من عوس إمعشق .. لاأنا تزوجت ولا سلمت من إمغويه ..
والله أتى ذاك اليووم معنى صفة الفجر في ذاك الميدان بوووه بردن يقطف يارجاالي تقول موسن .. أقوم ليلن بين ليلين ألبس وأقيف وأصلي .. وأنزل للميدان أول واحدن مبترزن في ذاك الميدان زعم ماأحسي بمبرد .. والله أكراسي تتراقل تقول يومن شاهرن .. دوفن ..
والله إنتهينا .. وأقيل نحى ذاك العريف .. قلت لوه أبغى لي رخصه ميد إمديره ..
مقد بو الرتب الكبيرة مهل اليووووم .. إذا بو نقيب تقوول لواء وقتها #يتبع 
#coment_for_comment🔛🔛#like4like😊
قصه العرجولي مع خطيبته .... قصة اشبه بالخيال بس تمووت من الضحك مره ياصبيان القوم وأنا موظفن قد لي في الوظيفة مدة مارحت بنا زعم عسكرين .. هديت أنويت لمديره وبدا لي سهنن أهدى أزوج وأعقل .. قد راسي جحافرن من إمكنابع وإمذاوير .. من عوس إمعشق .. لاأنا تزوجت ولا سلمت من إمغويه .. والله أتى ذاك اليووم معنى صفة الفجر في ذاك الميدان بوووه بردن يقطف يارجاالي تقول موسن .. أقوم ليلن بين ليلين ألبس وأقيف وأصلي .. وأنزل للميدان أول واحدن مبترزن في ذاك الميدان زعم ماأحسي بمبرد .. والله أكراسي تتراقل تقول يومن شاهرن .. دوفن .. والله إنتهينا .. وأقيل نحى ذاك العريف .. قلت لوه أبغى لي رخصه ميد إمديره .. مقد بو الرتب الكبيرة مهل اليووووم .. إذا بو نقيب تقوول لواء وقتها #يتبع #coment_for_comment🔛🔛 #like4like😊
#أنـيـقـة_بـحـزنــي 
#الجزء_الثلاثون
لاني عنجد صايرة ما عم انحمل كديشة بكل معنى الكلمة هاتي لنشوف لاااا كلشي الا العطر بلاها 
مافيي اعمل هاي الخطوة خلص حاحذفا من القائمة ما طاوعني ضميري لا لاااااا ما بصير احذف شي معلش رح دوس على ضميري برجلي اليمين وبدل الريحاا
وهااا ياااااع اوف وخلصنا من شغلة العطر نسخة طبق الاصل عن ريحة ال...
شو بقي عندي كمان امممم اي تذكرت
رح بدل كريم الشعر بكريم تنظيف الله يعينك يا ملهم والله تقطع قلبي عليك بس معليش معليش ليلة وبتمرق رح تكون متل اهوال القبر اللهم قدرني على فعل الخير وثبت خطاي يا حفيظ ياسميع يا جبار يا قادر يا قهار امين يا رب امين قولي امين
انتي وياها وياها
صوفيا : تفدل ماما فتون اهوة صار جاهز
فتون : لا حبيبتي تأخرت بدي ارجع عالبيت بس قبل بدي منك شغلة صغيرة وخايفة ترديني وما تلبيني وازعل منك وروح على بيتي ابكي بسببك
صوفيا : اؤمرني ماما فتون انا في خدمة انت
فتون : خدي هاد الكيس من ايدي وبس يجي ملهم وتشوفي معصب بتغليلو باكبر كاسة عندكن بالبيت منها وبتقوليلو هاي مهدء للاعصاب وبتخلي يشربا كلها وما تقولي انو انا عطيتك ياهاا والا بتنزعيلي كل شغلي واذا عملتي متل ما قلتلك بالحرف وبدون اي غلط رح اعطيكي شغلة بكرة تفرحك كتييير كتيير وكتير حلووة شو قلتي
صوفيا : ماما فتون انت صاير واحد ملعووون
فتون : ملعون مفتون مجنون مهبول الي بدك ياه بس اعملي الي قلتلك عليه وانتهى
صوفيا : ماما فتون انت حب بابا ملهم
انت ليس تعمل فيه هيك بابا ملهم مزيون وانا حبو وخاف عليه كتير كتير
فتون : اي بعرف قصديي لااا ماحبو لعمو ملهم وممنوع انتي تحبي كمان مفهوووم ولاحتى اي حدا بصير يحبو فاهمة
صوفيا : انت واحد لازم يجي بوليس يعبي بالسيارة ويمسي انت واحد مجرم ماما فتون انت لازم انا خبر بوليس
فتون : لك تعييي شبك شو صرلك اينا بوليس بالخير صلي عالنبي انا لسا ما شفت ولادي وما اشتريتلن تياب والعاب الله يخليكي استري عليي انتي شفتي ولادك وعم تشتغلي لتجيبيلن العاب واكلات طيبة بترضيها يتيتمو ولادي ويصفو بلا ماما ويبقا زوزي ضو عيوني لا معلق ولا مطلق وهوا بيستناني اطلع من الحبوس لنتجوز ونخلف بترضيها ادمري مستقبل عيلة كاملة انتي ما عندك قلب اذا مو مشاني مشان ولادي خطي لسا ما شافو شي من الدنة
صوفيا :خلص ماما فتون ما تبكي انا بعمل الي بدك ياه انت
فتون : الله يخليلك ولاد ولادك ويجمعك فين يا رب سترتي عليي
صوفيا :ما تاكل هم ماما فتون انا لا اسمع لا اسوف لا احكي
فتون: هاتي فنجان القهوة بشربو ببيتي وببعتو بس خلصو بس ما تنسي اتفاقنا
صوفيا : تكرم عيون انت
#الكمالة_بتعليق ⇩
#أنـيـقـة_بـحـزنــي #الجزء_الثلاثون لاني عنجد صايرة ما عم انحمل كديشة بكل معنى الكلمة هاتي لنشوف لاااا كلشي الا العطر بلاها مافيي اعمل هاي الخطوة خلص حاحذفا من القائمة ما طاوعني ضميري لا لاااااا ما بصير احذف شي معلش رح دوس على ضميري برجلي اليمين وبدل الريحاا وهااا ياااااع اوف وخلصنا من شغلة العطر نسخة طبق الاصل عن ريحة ال... شو بقي عندي كمان امممم اي تذكرت رح بدل كريم الشعر بكريم تنظيف الله يعينك يا ملهم والله تقطع قلبي عليك بس معليش معليش ليلة وبتمرق رح تكون متل اهوال القبر اللهم قدرني على فعل الخير وثبت خطاي يا حفيظ ياسميع يا جبار يا قادر يا قهار امين يا رب امين قولي امين انتي وياها وياها صوفيا : تفدل ماما فتون اهوة صار جاهز فتون : لا حبيبتي تأخرت بدي ارجع عالبيت بس قبل بدي منك شغلة صغيرة وخايفة ترديني وما تلبيني وازعل منك وروح على بيتي ابكي بسببك صوفيا : اؤمرني ماما فتون انا في خدمة انت فتون : خدي هاد الكيس من ايدي وبس يجي ملهم وتشوفي معصب بتغليلو باكبر كاسة عندكن بالبيت منها وبتقوليلو هاي مهدء للاعصاب وبتخلي يشربا كلها وما تقولي انو انا عطيتك ياهاا والا بتنزعيلي كل شغلي واذا عملتي متل ما قلتلك بالحرف وبدون اي غلط رح اعطيكي شغلة بكرة تفرحك كتييير كتيير وكتير حلووة شو قلتي صوفيا : ماما فتون انت صاير واحد ملعووون فتون : ملعون مفتون مجنون مهبول الي بدك ياه بس اعملي الي قلتلك عليه وانتهى صوفيا : ماما فتون انت حب بابا ملهم انت ليس تعمل فيه هيك بابا ملهم مزيون وانا حبو وخاف عليه كتير كتير فتون : اي بعرف قصديي لااا ماحبو لعمو ملهم وممنوع انتي تحبي كمان مفهوووم ولاحتى اي حدا بصير يحبو فاهمة صوفيا : انت واحد لازم يجي بوليس يعبي بالسيارة ويمسي انت واحد مجرم ماما فتون انت لازم انا خبر بوليس فتون : لك تعييي شبك شو صرلك اينا بوليس بالخير صلي عالنبي انا لسا ما شفت ولادي وما اشتريتلن تياب والعاب الله يخليكي استري عليي انتي شفتي ولادك وعم تشتغلي لتجيبيلن العاب واكلات طيبة بترضيها يتيتمو ولادي ويصفو بلا ماما ويبقا زوزي ضو عيوني لا معلق ولا مطلق وهوا بيستناني اطلع من الحبوس لنتجوز ونخلف بترضيها ادمري مستقبل عيلة كاملة انتي ما عندك قلب اذا مو مشاني مشان ولادي خطي لسا ما شافو شي من الدنة صوفيا :خلص ماما فتون ما تبكي انا بعمل الي بدك ياه انت فتون : الله يخليلك ولاد ولادك ويجمعك فين يا رب سترتي عليي صوفيا :ما تاكل هم ماما فتون انا لا اسمع لا اسوف لا احكي فتون: هاتي فنجان القهوة بشربو ببيتي وببعتو بس خلصو بس ما تنسي اتفاقنا صوفيا : تكرم عيون انت#الكمالة_بتعليق
#أنـيـقـة_بـحـزنــي 
#الجزء_التاسع_والعشرين
كان الفنجان واصل لشفايف ملهم تغيرت تعابير وجهو وبلش بدو يكح بلع بصعوبة وهوي عم يطلع علي و وجهو ما بيتفسر بتستاهل بتستاهل خلي رغد تنفعك ماحدا يشفق عليه امانة
ملهم :ف..تت..فتت فتوون ما..ماافي منها
حازم : وكيف شايفلي مستواها رح تطلع منها هل سنة
ملهم : فتون بنت زكية وما بينخاف عليها بس لولا هل كم حركة من الي بتعملن وتشد على حالا شوي وتعقل كنت ما شكيت منها منوب
اي ما احلاك وماكون زكية جاي عبالي يجي هل مسا وشوف كيف حتكون على ملح الانكليزي هاد
حازم : شو استاذ ملهم كمل فنجانك
ملهم : اه اي اي يلا عم اشربو
فتون : اي استاذ ملهم خلصو لجبلك فنجان تاني وتشربو
ملهم : نعععم صحي جيبي الورقة وخلي اخوكي يشوف تحسنك
فتون : حااااضر تفضل اخي وهاي الورقة
حازم : اممممم شي حلو ممتاز بس شو هاد المكتوب بالاحمر كانو استدعاء ولي امرك اه
فتون : اي هاي ما دخلا بالعلامة والله
حازم : وليه ليكون غششتي
فتون : لا لا بس يعني انو
اطلعت بوج ملهم وكملت حكيي
تخانقت مع وحدة تافهة لعينة حقا فرنكين بسوق الغلا لهيك الاستاذ طالب اهلك
حازم : وان شاء الله ما كرسحتيا اختي 
حاكم بعرفك همجية وطايشة والله اعلم ماتكوني مطلعتيلا اللحم بسنانك متل عوايدك
ملهم : ليش الها بالعادة تعض
حازم : والله مجننتنا بهل عادة يا استاذ من وهي صغيرة لهلأ
ملهم : اهااا اي امممم ههههههه مجنونة
فتون : شو قلت اه ما سمعت
ملهم : عم قول دايمة عالقهوة خلصت الفنجان وجليتو عنك
خلصو للفنجان وكأنو عم يتحداني حتى الطحل والملح الي لساتو مرسي بارضية الفنجان شربو بس لسا ما شاف شي
ملهم : يلا عن اذنكن صار لازم امشي
حازم : شو لسا اعدين
ملهم : لا لا تأخرت وعندي شغلة ضرورية لازم امشي
حازم : طيب براحتك خلينا نشوفك
ملهم : ان شاء الله
اجا تلفون لاخي و وصلتو انا لملهم عالباب
ملهم : شو ياه حاتطيلي بالفنجان ملح
فتون : اي والله بس بتعرف لسا ما خلصت مفاجأتي لليوم
ملهم : وشوفي لسا اكتر من هيك
فتون : خلي رغد تحكيلك
ملهم : عكل حال بكرة عم استناكي لاعطيكي درس
فتون : ماشي رح اجي وجهزلي مكافأة بدل الي حتعطيا لرغد
ملهم : يلا سلام فوتي درسي ولا عاد تعضي حدا ههههه
فتون : غليييظ سلام
سكرت الباب من هون وبلشت الاشغال الشاقة من هون قعد اخي عالكرسي وقلي اعمليلي قهوة عملتلو اول فنجان دفشو بايدو وقلي وقع بالغلط عملي واحد تاني عملت التاني وقلي حلو كتير سكرو زيادة عمليلي التالت عملت التالت قلي خفيف عملي الرابع عملت الرابع قلي متقلتي عملي الخامس وهييييك لصار عملتلو عشر فناجين وتكوم علي جلي للسما
#الكمالة_بتعليق⇩
#أنـيـقـة_بـحـزنــي #الجزء_التاسع_والعشرين كان الفنجان واصل لشفايف ملهم تغيرت تعابير وجهو وبلش بدو يكح بلع بصعوبة وهوي عم يطلع علي و وجهو ما بيتفسر بتستاهل بتستاهل خلي رغد تنفعك ماحدا يشفق عليه امانة ملهم :ف..تت..فتت فتوون ما..ماافي منها حازم : وكيف شايفلي مستواها رح تطلع منها هل سنة ملهم : فتون بنت زكية وما بينخاف عليها بس لولا هل كم حركة من الي بتعملن وتشد على حالا شوي وتعقل كنت ما شكيت منها منوب اي ما احلاك وماكون زكية جاي عبالي يجي هل مسا وشوف كيف حتكون على ملح الانكليزي هاد حازم : شو استاذ ملهم كمل فنجانك ملهم : اه اي اي يلا عم اشربو فتون : اي استاذ ملهم خلصو لجبلك فنجان تاني وتشربو ملهم : نعععم صحي جيبي الورقة وخلي اخوكي يشوف تحسنك فتون : حااااضر تفضل اخي وهاي الورقة حازم : اممممم شي حلو ممتاز بس شو هاد المكتوب بالاحمر كانو استدعاء ولي امرك اه فتون : اي هاي ما دخلا بالعلامة والله حازم : وليه ليكون غششتي فتون : لا لا بس يعني انو اطلعت بوج ملهم وكملت حكيي تخانقت مع وحدة تافهة لعينة حقا فرنكين بسوق الغلا لهيك الاستاذ طالب اهلك حازم : وان شاء الله ما كرسحتيا اختي حاكم بعرفك همجية وطايشة والله اعلم ماتكوني مطلعتيلا اللحم بسنانك متل عوايدك ملهم : ليش الها بالعادة تعض حازم : والله مجننتنا بهل عادة يا استاذ من وهي صغيرة لهلأ ملهم : اهااا اي امممم ههههههه مجنونة فتون : شو قلت اه ما سمعت ملهم : عم قول دايمة عالقهوة خلصت الفنجان وجليتو عنك خلصو للفنجان وكأنو عم يتحداني حتى الطحل والملح الي لساتو مرسي بارضية الفنجان شربو بس لسا ما شاف شي ملهم : يلا عن اذنكن صار لازم امشي حازم : شو لسا اعدين ملهم : لا لا تأخرت وعندي شغلة ضرورية لازم امشي حازم : طيب براحتك خلينا نشوفك ملهم : ان شاء الله اجا تلفون لاخي و وصلتو انا لملهم عالباب ملهم : شو ياه حاتطيلي بالفنجان ملح فتون : اي والله بس بتعرف لسا ما خلصت مفاجأتي لليوم ملهم : وشوفي لسا اكتر من هيك فتون : خلي رغد تحكيلك ملهم : عكل حال بكرة عم استناكي لاعطيكي درس فتون : ماشي رح اجي وجهزلي مكافأة بدل الي حتعطيا لرغد ملهم : يلا سلام فوتي درسي ولا عاد تعضي حدا ههههه فتون : غليييظ سلام سكرت الباب من هون وبلشت الاشغال الشاقة من هون قعد اخي عالكرسي وقلي اعمليلي قهوة عملتلو اول فنجان دفشو بايدو وقلي وقع بالغلط عملي واحد تاني عملت التاني وقلي حلو كتير سكرو زيادة عمليلي التالت عملت التالت قلي خفيف عملي الرابع عملت الرابع قلي متقلتي عملي الخامس وهييييك لصار عملتلو عشر فناجين وتكوم علي جلي للسما#الكمالة_بتعليق⇩
#حكاية_حياة
الpart 16
احمد:ها قولتي ايه؟
حياة:انا قبلت😐😑
هدى و مريم:بجد😱😱
حياة:اه
(هدى و مريم جريو على حياة حضنوها)
حياة:انا داخلة انام عشان تعبانة😑
هدى(بصت لحياة بصة استغراب):حياة انتي كويسة؟
حياة(بصت لمحمد):اه كويسة
(دخلت الاوضة و اترمت عالسرير تعيط)
هدى:انا هدخل اشوف مالها
(فالاوضة)
هدى:حياة انتي بتعيطي!!😨
حياة(بزعيق):سبيني لوحدي😭😭
(خرجت)
مريم:ها مالها
هدى:بتعيط😞
(بعد ساعة)
مريم:حياة نامت😓
هدى:صحيها يلا
مريم:حيااااة
حياة:نعم😴
مريم:اصحي يلا لمي شنطتك
حياة:حاضر😴😴
(فالباس علي قاعد جمب احمد و احمد جمب مريم و مريم جمب هدى و هدى جمب حياة و حياة جمب محمد)
(محمد كان ملاحظ ان حياة زعلانة قام مستعبط فيها و حط راسه على كتف حياة و مسك ايدها ونام)
حياة:😳😊
(البنات رجعت البيت و حياة غيرت واترمت عالسرير)
مريم:مش احنا بردو الصبح هتنامي ليه بقى
حياة:عشان في مشوار كنت بروحله كل يوم بس بسبب السفرية اتأخرت عنه
هدى:مشوار ايه هاا😂
حياة:اش هقولك😜
(عند محمد)
احمد:ولاااا
محمد:نعم😑
احمد:بكرة الشغل صح😖
محمد:انتا رأيك ايه مثلا😒😒
علي:طب والغلبانة اللي اسمها حياة دي
محمد:هروح النيل انهاردة يمكن الاقيها
(بليل)
محمد:دي فين دي😔..اهي😮😮
حياة:عارف..عمري ما شوفت يوم عدل في حياتي😟😟
(فجأة محمد داس على غصن شجرة و عمل صوت عالي)
محمد:😬😱
حياة:😨😨
#يتبع..
#حكاية_حياة الpart 16 احمد:ها قولتي ايه؟ حياة:انا قبلت😐😑 هدى و مريم:بجد😱😱 حياة:اه (هدى و مريم جريو على حياة حضنوها) حياة:انا داخلة انام عشان تعبانة😑 هدى(بصت لحياة بصة استغراب):حياة انتي كويسة؟ حياة(بصت لمحمد):اه كويسة (دخلت الاوضة و اترمت عالسرير تعيط) هدى:انا هدخل اشوف مالها (فالاوضة) هدى:حياة انتي بتعيطي!!😨 حياة(بزعيق):سبيني لوحدي😭😭 (خرجت) مريم:ها مالها هدى:بتعيط😞 (بعد ساعة) مريم:حياة نامت😓 هدى:صحيها يلا مريم:حيااااة حياة:نعم😴 مريم:اصحي يلا لمي شنطتك حياة:حاضر😴😴 (فالباس علي قاعد جمب احمد و احمد جمب مريم و مريم جمب هدى و هدى جمب حياة و حياة جمب محمد) (محمد كان ملاحظ ان حياة زعلانة قام مستعبط فيها و حط راسه على كتف حياة و مسك ايدها ونام) حياة:😳😊 (البنات رجعت البيت و حياة غيرت واترمت عالسرير) مريم:مش احنا بردو الصبح هتنامي ليه بقى حياة:عشان في مشوار كنت بروحله كل يوم بس بسبب السفرية اتأخرت عنه هدى:مشوار ايه هاا😂 حياة:اش هقولك😜 (عند محمد) احمد:ولاااا محمد:نعم😑 احمد:بكرة الشغل صح😖 محمد:انتا رأيك ايه مثلا😒😒 علي:طب والغلبانة اللي اسمها حياة دي محمد:هروح النيل انهاردة يمكن الاقيها (بليل) محمد:دي فين دي😔..اهي😮😮 حياة:عارف..عمري ما شوفت يوم عدل في حياتي😟😟 (فجأة محمد داس على غصن شجرة و عمل صوت عالي) محمد:😬😱 حياة:😨😨#يتبع..
part:866
_
_
قبل لا توقف سحبتها غادة وضمتها اكثر..
غادة\لا تتركيني باقي ما أرتاح قلبي..
بنت علي لا حقة عليها..خليك معي..
ضحكت هديل ولمت أختها لها أكثر..
وهمست لعلي\بنتك لا حقة عليها أريد أختي..
عبدالله بفتنة\من رأيي تغير اسم بنتك..
عندي لك اسم احلى من اسم هذي..
سمها عبدة الله..
علي يرميه بلعبت هديل\لا بركة في شورك ياقاطع الطرق..
عبدالله بوناسة\بأروح أنادي أمي..
حتى هي لازم نفجعها..بس ياويلك يا هديل إن ماتت أمي.. طلع من غرفةة غادة يركض..
وعلي وقف وسحب محمد برا الغرفة..
محمد بقهر\لا مالي شغل ابى اشووف اللقاء..
علي\معصـــي مايجوووز تشوف حرمتي وهي بلحظات الجنون..
محمد\والله ما اخليك تشوف حرمتي لما شافت هديل..
علي\ههههههههههههه تزوج أول وبعدين تشرط يالدوووب..
خذ بنتي معك وأنزل عند أمي تحت..
أم عبدالله بتجي ألحين مفحطة..بيخوفها ولد أبوووهـ .. ومثل ماقال علي..
بمجرد نزول محمد الدرج وهو يتحلطم ..
شاف حنان جاية تركض ورى عبدالله ولون وجها مخطوف..
حنان برعب\وش فيها هديل..؟؟
وش صار على بنتي يا علي..؟؟وينها فيه؟؟
علي يبتسم ويضمها\ماصار فيها شيء..
الخبل ذا وش قايل لك..
عبدالله يسحب أمه\هيه وخر عن أمي..
يوومه إلحقي شوفي عمتي غادة وش فيها..
علي يضربه\لا تخرب المفاجئة وتجعلها مفاجعة..
حنان حبيبتي صلي على النبي قبل تدخلين غرفة غادة.. خافت من كلام ولدها وزوجها..
صدت عنهم راجعة لجناحها..
حنان بقهر\ماتتركون حركاتكم البايخة..
أنا بأقول لعمي يشوف لكم حل..
أكيد بتجلطوني..
مسكها علي وسحبها معه وعبدالله يدفها مع أبوهـ..
علي\ليه الحريم مايسمعون الكلام من أول مرة..
عبدالله\لو أنك مكوفنها من قبل ماكانت عندت..
حنان\هههههههههههه وخروا عني يا اللي ماتستحووون..
عبدالله\يومه شوقي أبوي متبنطل..
علي\ههههههههههه ما أمداني ألبس الثوب والغترة..
حنان بشك\تراك ما أنت بخلي..وراك علم..
عبدالله\وأنا اشهد يا ام عبدالله..
والله إنك صقرة يا أم ولد خال ذياب..
علي\أدخلي عند غادة بسرعة جبت لك هدية من إيطاليا..
مابتنسينها لو كسيتك ذهب وألماس..
عبدالله\يومه أدخلي تكفين.. ضربت يدينهم اللي حواليها ودخلت وهي تعدل ملابسها..
اللي عفسها علي وعبدالله بهوشتهم معها.. _
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب
part:866 _ _ قبل لا توقف سحبتها غادة وضمتها اكثر.. غادة\لا تتركيني باقي ما أرتاح قلبي.. بنت علي لا حقة عليها..خليك معي.. ضحكت هديل ولمت أختها لها أكثر.. وهمست لعلي\بنتك لا حقة عليها أريد أختي.. عبدالله بفتنة\من رأيي تغير اسم بنتك.. عندي لك اسم احلى من اسم هذي.. سمها عبدة الله.. علي يرميه بلعبت هديل\لا بركة في شورك ياقاطع الطرق.. عبدالله بوناسة\بأروح أنادي أمي.. حتى هي لازم نفجعها..بس ياويلك يا هديل إن ماتت أمي.. طلع من غرفةة غادة يركض.. وعلي وقف وسحب محمد برا الغرفة.. محمد بقهر\لا مالي شغل ابى اشووف اللقاء.. علي\معصـــي مايجوووز تشوف حرمتي وهي بلحظات الجنون.. محمد\والله ما اخليك تشوف حرمتي لما شافت هديل.. علي\ههههههههههههه تزوج أول وبعدين تشرط يالدوووب.. خذ بنتي معك وأنزل عند أمي تحت.. أم عبدالله بتجي ألحين مفحطة..بيخوفها ولد أبوووهـ .. ومثل ماقال علي.. بمجرد نزول محمد الدرج وهو يتحلطم .. شاف حنان جاية تركض ورى عبدالله ولون وجها مخطوف.. حنان برعب\وش فيها هديل..؟؟ وش صار على بنتي يا علي..؟؟وينها فيه؟؟ علي يبتسم ويضمها\ماصار فيها شيء.. الخبل ذا وش قايل لك.. عبدالله يسحب أمه\هيه وخر عن أمي.. يوومه إلحقي شوفي عمتي غادة وش فيها.. علي يضربه\لا تخرب المفاجئة وتجعلها مفاجعة.. حنان حبيبتي صلي على النبي قبل تدخلين غرفة غادة.. خافت من كلام ولدها وزوجها.. صدت عنهم راجعة لجناحها.. حنان بقهر\ماتتركون حركاتكم البايخة.. أنا بأقول لعمي يشوف لكم حل.. أكيد بتجلطوني.. مسكها علي وسحبها معه وعبدالله يدفها مع أبوهـ.. علي\ليه الحريم مايسمعون الكلام من أول مرة.. عبدالله\لو أنك مكوفنها من قبل ماكانت عندت.. حنان\هههههههههههه وخروا عني يا اللي ماتستحووون.. عبدالله\يومه شوقي أبوي متبنطل.. علي\ههههههههههه ما أمداني ألبس الثوب والغترة.. حنان بشك\تراك ما أنت بخلي..وراك علم.. عبدالله\وأنا اشهد يا ام عبدالله.. والله إنك صقرة يا أم ولد خال ذياب.. علي\أدخلي عند غادة بسرعة جبت لك هدية من إيطاليا.. مابتنسينها لو كسيتك ذهب وألماس.. عبدالله\يومه أدخلي تكفين.. ضربت يدينهم اللي حواليها ودخلت وهي تعدل ملابسها.. اللي عفسها علي وعبدالله بهوشتهم معها.. _ _#انتهى #يتبع #روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات #انتقام_مابين_صراع_الحب
part:865
_
_

صرخت بكلمة لا بأعلى صوتها وطاحت على ركبها وهي تنتحب..
نزلت معها هديل ولازالت ضامتها..
لمتها في حضنها وهي تسمي عليها وتقول لها إنها رجعت..
هديل بحب\لا تقولين لا..هذا امر ربي..
شوفيني حية مامت..غادة وحشتيــــــني..
رفعت راسها لها\لا لا لا....تكفييييين لا ..
والله ما نسيتك لاتعذبيني..يووووووومه لحقي علي يوووومه..
بانجن يا يووومه..
هديل بحزن\علــــــــــي..تكفى تعال قول لها..
قول لها إني رجعت..طمنها يا اخوي تكفى طمنهااااااا... دخل عندهم وضاق قلبهم على حالهم..
كيف ضامين بعض ويبكون..
جلس عندهم وسحبهم له ..
لم يدينه حواليهم وضمهم بقوووة..
علي بقوة\أذكروا الله وصلوا على النبي..
غادة يا قلبي هديل حية ماماتت..هذي هي..
أنتي لا جنيتي ولا تتوهمين..
غادة بحسرة\هدييييل تكفين ارجعي..كوني صدق..
ما أبى احلم فيك ولا أعشم حالي بوهم..
هديل تقبل يدينها\والله العظيم صدق..
شوفيني يا غادة..ضميني ..حسي فيني..
غادة برجاء\علي خلها صدق..
أختي خلها صدق..لا تعذبوني تراني مؤمنة ومسلمة بحكم ربي..
علي يبتسم\تبين أكفخك عشان تصدقين..
ترى كلنا صار فينا مثلك..
غادة تهز راسها\إيه..أبي أصدق..انا أحلم ولا أتوهم..
علي يضحك\عز الطلب..أحلى كفخة..
هديل تبعد يدينه\وخر عن أختي..
أنا أأكد لها إني حقيقة ماني خيال.. مسكت غادة من كتوفها وهزتها بقووووة..
هديل بمرح\غــــــــــــــادة غادة غادوووة غدووو غدي غدير غووويدة
غندووور..غنادير...قووووومي مدرسة مدرسة مدرسة..
غدووووو.....غندووورة...
غادة بصراااااخ\والله أختي...
ما أحد يصحيني لـ الدوام مثلك..
هديـــــــــل ياروووحي رجعتي..
ضمتها هديل بقوووة\رجعت يا بعد روحي..
ربك كريييييم يا غادة ورجعني..
غادة بصوت عالي وهي تبكي\آآآآآآآآهـ وينك يا هديل؟؟
وين كنتي..طول هذي السنين مارحمتينا ورجعتي..
هديل تبتسم\المهم رجعــــت.. محمد\ماتسمعون البزر تبكي حرام عليكم..
شال هديل من على السرير..
وهزها على خفيف..
علي\هذي بنتي..سميتك..
هديل بحب\فديتها وفديت ابوها.
 _
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب
part:865 _ _ صرخت بكلمة لا بأعلى صوتها وطاحت على ركبها وهي تنتحب.. نزلت معها هديل ولازالت ضامتها.. لمتها في حضنها وهي تسمي عليها وتقول لها إنها رجعت.. هديل بحب\لا تقولين لا..هذا امر ربي.. شوفيني حية مامت..غادة وحشتيــــــني.. رفعت راسها لها\لا لا لا....تكفييييين لا .. والله ما نسيتك لاتعذبيني..يووووووومه لحقي علي يوووومه.. بانجن يا يووومه.. هديل بحزن\علــــــــــي..تكفى تعال قول لها.. قول لها إني رجعت..طمنها يا اخوي تكفى طمنهااااااا... دخل عندهم وضاق قلبهم على حالهم.. كيف ضامين بعض ويبكون.. جلس عندهم وسحبهم له .. لم يدينه حواليهم وضمهم بقوووة.. علي بقوة\أذكروا الله وصلوا على النبي.. غادة يا قلبي هديل حية ماماتت..هذي هي.. أنتي لا جنيتي ولا تتوهمين.. غادة بحسرة\هدييييل تكفين ارجعي..كوني صدق.. ما أبى احلم فيك ولا أعشم حالي بوهم.. هديل تقبل يدينها\والله العظيم صدق.. شوفيني يا غادة..ضميني ..حسي فيني.. غادة برجاء\علي خلها صدق.. أختي خلها صدق..لا تعذبوني تراني مؤمنة ومسلمة بحكم ربي.. علي يبتسم\تبين أكفخك عشان تصدقين.. ترى كلنا صار فينا مثلك.. غادة تهز راسها\إيه..أبي أصدق..انا أحلم ولا أتوهم.. علي يضحك\عز الطلب..أحلى كفخة.. هديل تبعد يدينه\وخر عن أختي.. أنا أأكد لها إني حقيقة ماني خيال.. مسكت غادة من كتوفها وهزتها بقووووة.. هديل بمرح\غــــــــــــــادة غادة غادوووة غدووو غدي غدير غووويدة غندووور..غنادير...قووووومي مدرسة مدرسة مدرسة.. غدووووو.....غندووورة... غادة بصراااااخ\والله أختي... ما أحد يصحيني لـ الدوام مثلك.. هديـــــــــل ياروووحي رجعتي.. ضمتها هديل بقوووة\رجعت يا بعد روحي.. ربك كريييييم يا غادة ورجعني.. غادة بصوت عالي وهي تبكي\آآآآآآآآهـ وينك يا هديل؟؟ وين كنتي..طول هذي السنين مارحمتينا ورجعتي.. هديل تبتسم\المهم رجعــــت.. محمد\ماتسمعون البزر تبكي حرام عليكم.. شال هديل من على السرير.. وهزها على خفيف.. علي\هذي بنتي..سميتك.. هديل بحب\فديتها وفديت ابوها.  _ _#انتهى #يتبع #روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات #انتقام_مابين_صراع_الحب
~الجزء2~
شنو دياب (تسمع واحد صوت دشي تخرشيش)اماما (ومشات كتجري تعلقات فيه ومع كان قريب يضلام الحال عارفين واحد الجو رومانسي داك ساع اووو 😄)عفاك متخلينيش ديني معاك😢😢
هو:اويليي واش خفتي
انا:(عاد عقت براسي ) اا لا غير كنتفلى معاك😊
هو:مزيان منوياش تgوليلي شكاديري هنا بوحدك
انا:أولا انا ماشي بوحدي انا مع صاحبتي وثانيا تاتgولي نتا شكادير عاد نgولك انا
هو:انا ايلا جيت نعاود اتصدمي غا خليني ساكت
انا:ولا غي gول
هو:بلاش بلاش 
انا:اوك gولي منين كاين الخرجة دالغابة
هو:كن لهيه 😈
انا :آه شكرا (مشات شوية كان تما جرف ورجعات كتجري ) كتكدب عليا 😠
هو:لا راه من تما طريق😆
انا:اوا سير منها نتا 
هو:وخا (مشا وهي تبعو )
انا:اوا يلاه كمل طريق
هو:بسم الله الرحمن الرحيم نتي دايرا كي جن كن طحت دابا منهنا 
انا:تموت ومايسيقلك حد لخبار 
هو:هيهي كضحكي 
أنا:بعدا علاش كدبتي عليا 
هو:انا براسي معارفش طريق
انا:دابا واش انبقاو هنا وطاح ضلام والبرد
هو:البرد ساهل حالو الا بغيتي 😉
انا:تفو مكتحشمش 
هو:شنو انا غي gتلك
انا:ودابا كنهضر معاك نيشان شغانديرو
هو:انبقاو هنا تالصباح 
انا:وفين غنgلسو ويلا جاو الدياب لي gلتي 
هو:متخافيش انا معاك 
انا:زعما ايلا جاو غتنقدني 
هو:وصافي غير يلاه نgلسو راه عييت 
انا:يلاه (مشاو gلسو فوق الارض اه مgتلكمش شنو لابسين زينب لابسا سوفيطما سميطات ومن جهة الصدر من الفوق شوية دايرا بحال x ولابسا جاكيطا ددجين وسروال كحل مقطع من ركبة وgاط وطالقا شعرها أما سعد فلابس قبية كحلة وفيها واحد زواقة من جنب دلقب وجناب دلورد لي خرجات جديدة وسروال مقطع من ركبة وgاط ومطلع شعرو الفوق ودابا نرجعو نشوفو شكايدرو)
هو: شوفي غدا غنقلبو على منين نخرجو 
انا:آه غدا ودابا نعس 
هو:واخا (غمض عينيه ولكن منعسش ) 
انا:خويا خويا 
هو:لا رد 
انا:نعستي بعدا نهضر كيفما وندير اللي بغيت (دارت شافت فيه ) ويتك ويتك شحال زوين وهو ناعس (وبدات كتلعب بوجهو) اووو بعدا تيتيز لي كنت هازالو الهم جا عندي بوحدو...#يتبع 
تفاعلو عافاكووم 💕💕
~الجزء2~ شنو دياب (تسمع واحد صوت دشي تخرشيش)اماما (ومشات كتجري تعلقات فيه ومع كان قريب يضلام الحال عارفين واحد الجو رومانسي داك ساع اووو 😄)عفاك متخلينيش ديني معاك😢😢 هو:اويليي واش خفتي انا:(عاد عقت براسي ) اا لا غير كنتفلى معاك😊 هو:مزيان منوياش تgوليلي شكاديري هنا بوحدك انا:أولا انا ماشي بوحدي انا مع صاحبتي وثانيا تاتgولي نتا شكادير عاد نgولك انا هو:انا ايلا جيت نعاود اتصدمي غا خليني ساكت انا:ولا غي gول هو:بلاش بلاش انا:اوك gولي منين كاين الخرجة دالغابة هو:كن لهيه 😈 انا :آه شكرا (مشات شوية كان تما جرف ورجعات كتجري ) كتكدب عليا 😠 هو:لا راه من تما طريق😆 انا:اوا سير منها نتا هو:وخا (مشا وهي تبعو ) انا:اوا يلاه كمل طريق هو:بسم الله الرحمن الرحيم نتي دايرا كي جن كن طحت دابا منهنا انا:تموت ومايسيقلك حد لخبار هو:هيهي كضحكي أنا:بعدا علاش كدبتي عليا هو:انا براسي معارفش طريق انا:دابا واش انبقاو هنا وطاح ضلام والبرد هو:البرد ساهل حالو الا بغيتي 😉 انا:تفو مكتحشمش هو:شنو انا غي gتلك انا:ودابا كنهضر معاك نيشان شغانديرو هو:انبقاو هنا تالصباح انا:وفين غنgلسو ويلا جاو الدياب لي gلتي هو:متخافيش انا معاك انا:زعما ايلا جاو غتنقدني هو:وصافي غير يلاه نgلسو راه عييت انا:يلاه (مشاو gلسو فوق الارض اه مgتلكمش شنو لابسين زينب لابسا سوفيطما سميطات ومن جهة الصدر من الفوق شوية دايرا بحال x ولابسا جاكيطا ددجين وسروال كحل مقطع من ركبة وgاط وطالقا شعرها أما سعد فلابس قبية كحلة وفيها واحد زواقة من جنب دلقب وجناب دلورد لي خرجات جديدة وسروال مقطع من ركبة وgاط ومطلع شعرو الفوق ودابا نرجعو نشوفو شكايدرو) هو: شوفي غدا غنقلبو على منين نخرجو انا:آه غدا ودابا نعس هو:واخا (غمض عينيه ولكن منعسش ) انا:خويا خويا هو:لا رد انا:نعستي بعدا نهضر كيفما وندير اللي بغيت (دارت شافت فيه ) ويتك ويتك شحال زوين وهو ناعس (وبدات كتلعب بوجهو) اووو بعدا تيتيز لي كنت هازالو الهم جا عندي بوحدو...#يتبع تفاعلو عافاكووم 💕💕
part:864
_
_
مشى معها وفتح لها الباب..
وهمس لها بكلمات تشجعها وتشوقها لغادة اكثر..
علي\ادخلي وريحيها بشوفتك مثل ماريحتينا.. ترك يدها..وهي خطت خطوتين لداخل الغرفة..
شافتها منسدحة على السرير وظهرها لها..
سمعتها تتكلم بصوت مبحوح..
غادة بزعل\بدري يا عبيد..بس الشرهه ماهي عليك..
علي اللي صدقت وماشيتك..تعال عند اختك..
بأروح أوضي..
وقفت بتعب وتوجهت لدورة المياهـ من دون ما تناظر الباب..
همست بقهر\الكلام اللي قلته لا تعيده مرة ثانية..
لا علي ولا على اي أحد ثاني..
هديل ماتت وحن رضينا بهـ الشيء من زمان..
وإن كان إيمانك ضعيف فأبوي ماهو بعاجز يعلمك إن الله حق.. ماقدرت تكتم شهقتها وهي تبكي مع كل كلمة تنطقها..
سمعت شهقات غير شهقاتها وصوت باكي يناديها..
عرفت إنها قست بالكلام على عبدالله..بس لازم يفهم لازم..
رغم إنها استنكرت صوت البكاء..والهمس المخنوق..
هذا ماهو صوت عبدالله..
وقبل لا تلتفت حست بيدين تضمها من ورى وراس يندفن بظهرها..
وصوت مكتوووم يبكي بقوة..
حطت يدها على قلبها بجزع وخوف..
ودموعها أستمرت وهي تسمع الصوت اللي ما أنكرته روحها..
صوت هديــــل..
لمت يدينها الثنتين على اليدين اللي محاوطة خصرها..
صرخت بحسرة\هديل......؟؟!
ردت عليها بشقى\ياروح هديل...إيه يا قلبي أنا هديل..
رجعت يا غادة..رجعت يا رووووحـــــي.. _
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب
part:864 _ _ مشى معها وفتح لها الباب.. وهمس لها بكلمات تشجعها وتشوقها لغادة اكثر.. علي\ادخلي وريحيها بشوفتك مثل ماريحتينا.. ترك يدها..وهي خطت خطوتين لداخل الغرفة.. شافتها منسدحة على السرير وظهرها لها.. سمعتها تتكلم بصوت مبحوح.. غادة بزعل\بدري يا عبيد..بس الشرهه ماهي عليك.. علي اللي صدقت وماشيتك..تعال عند اختك.. بأروح أوضي.. وقفت بتعب وتوجهت لدورة المياهـ من دون ما تناظر الباب.. همست بقهر\الكلام اللي قلته لا تعيده مرة ثانية.. لا علي ولا على اي أحد ثاني.. هديل ماتت وحن رضينا بهـ الشيء من زمان.. وإن كان إيمانك ضعيف فأبوي ماهو بعاجز يعلمك إن الله حق.. ماقدرت تكتم شهقتها وهي تبكي مع كل كلمة تنطقها.. سمعت شهقات غير شهقاتها وصوت باكي يناديها.. عرفت إنها قست بالكلام على عبدالله..بس لازم يفهم لازم.. رغم إنها استنكرت صوت البكاء..والهمس المخنوق.. هذا ماهو صوت عبدالله.. وقبل لا تلتفت حست بيدين تضمها من ورى وراس يندفن بظهرها.. وصوت مكتوووم يبكي بقوة.. حطت يدها على قلبها بجزع وخوف.. ودموعها أستمرت وهي تسمع الصوت اللي ما أنكرته روحها.. صوت هديــــل.. لمت يدينها الثنتين على اليدين اللي محاوطة خصرها.. صرخت بحسرة\هديل......؟؟! ردت عليها بشقى\ياروح هديل...إيه يا قلبي أنا هديل.. رجعت يا غادة..رجعت يا رووووحـــــي.. _ _#انتهى #يتبع #روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات #انتقام_مابين_صراع_الحب
#أنـيـقـة_بـحـزنــي 
اول عداوة اول حب
#الجزء_الثامن_ولعشرين
فتون : اممم طيب هات هدول من ايدك لانو بعرفك رح تصرفن على كرشك
ايهم : ههههههه اي خدين
فتون : ايهم ليك انا يعني بدي منك ان يعني انا .. ما ...انت .. لا
ايهم : خلص فهمت عليكي رح اعتبر حالي ما سمعت شي يلا نقلعي من هون ههههه
فتون : يكتر خيرك
ايهم : رياان احمر يا ريااااان ليكو كيف احمر
فتون : غليييييييظ
طلعت من عندو وانا حاسة حالي قد الكمشة من الي عملتو واضرب على خدودي على هل جدبنة يعني حتى لو كان ملهم ما لازم احكي هي اديشني حمارة
وانا عم سكر باب بيتن اجا ملهم من وراي بلمح البصر ووقف ادامي
ملهم : يسعدلي هل مسا
فتون : ومساك
ملهم : كيفك
فتون : تمام وانت
ملهم : هلأ صرت منيح
فتون : اي تمام بعدلي هيك بدي روح على بيتي
ملهم : شه شه شه على هل حكي ليش مستعجلة
فتون : مالي مستعجلة بس تاخرت
وقف ادامي ولزقني بالحيط جنب باب بيتن وحط ايديه على الحيط وحاصرني وصار يطلع بعيوني ويبتسم انا حسيت ناااار وشعلت بجسمي وارتفعت حرارتي يمكن لانو شوب وصرت حس دقات قلبي من قوتن حيطلعو من ادنيي
وريحة عطرو شلتني شلللل ما عاد طلع معي ولا حرف جمدتني بارضي وكانها ابرة مخدر عيونو نظراتو عطرو انفاسو حكيو برودة اعصابو قربو ابتسامتو سحرو كلشي فيو كان مكركبني وكأنو مغناطيس ادامي بيسحب كل قوتي لما يقرب مني
ملهم : بما انو صرنا لحالنا واخيرآ
رح كفي الحديث الي ما قدرت كملو امسيات بسبب اخي الجحش بس قبل جاوبيني وبصراحة
 ليش ضربتيني كل هل قد بتغاري عليي
فتون : ا..انا...اناا مااا...
ملهم : شبك شبك ارخي حالك ليش متوترة هيك عم نحكي بس لسا مابلشنا
فتون : انا..اناا ماا..مااا متووترة وماا..بغار عليك
ملهم : اممممم مامتوترة لكن
قرب عليي وانا على شوي حيغما عليي واوقع من طولي
ملهم : امممم مبلى بتغاري
فتون : لا...لاا مابغار
ملهم :يعني بكرة اذا عزمتك على خطبتي انا ورغد مارح تلبسي حزام ناسف وتفجرينا
بس قال اسم هل حرباية رغد دغري انتفض جسمي وعقدو حواجبي وانفكت عقدت لساني
فتون :لا مارح البس الحزام انا بدي حط عبوة ناسفة ببوكي الورد ومفخخة عالاسكي وخليكن تفقعو لحالكن وانا اقعد اشرب عصير بالتفاح واتفرج عليكن من بعيد
ملهم :ههههه كل هاد حتعملي وقلتيلي مابتغاااري اي لأ يا سيدي بتغاري ومو شوي كتيير
فتون : لأ ما بغار
ملهم :طيب ماشي ما بتغاري بس شوي
فتون : ولا حتى شوي
قرب عليي اكتر وضل فواصل صغيرة بتفصلنا عن بعض وانا صارت حرارتي فوق ال 40 درجة مئوية يمكن لانو شوب وقلبي صار بدو عداد ليحصي عدد دقاتو بالثانية مسك بايديه خصل من شعري واخد
#الكمالة_بتعليق⇩
#أنـيـقـة_بـحـزنــي اول عداوة اول حب#الجزء_الثامن_ولعشرين فتون : اممم طيب هات هدول من ايدك لانو بعرفك رح تصرفن على كرشك ايهم : ههههههه اي خدين فتون : ايهم ليك انا يعني بدي منك ان يعني انا .. ما ...انت .. لا ايهم : خلص فهمت عليكي رح اعتبر حالي ما سمعت شي يلا نقلعي من هون ههههه فتون : يكتر خيرك ايهم : رياان احمر يا ريااااان ليكو كيف احمر فتون : غليييييييظ طلعت من عندو وانا حاسة حالي قد الكمشة من الي عملتو واضرب على خدودي على هل جدبنة يعني حتى لو كان ملهم ما لازم احكي هي اديشني حمارة وانا عم سكر باب بيتن اجا ملهم من وراي بلمح البصر ووقف ادامي ملهم : يسعدلي هل مسا فتون : ومساك ملهم : كيفك فتون : تمام وانت ملهم : هلأ صرت منيح فتون : اي تمام بعدلي هيك بدي روح على بيتي ملهم : شه شه شه على هل حكي ليش مستعجلة فتون : مالي مستعجلة بس تاخرت وقف ادامي ولزقني بالحيط جنب باب بيتن وحط ايديه على الحيط وحاصرني وصار يطلع بعيوني ويبتسم انا حسيت ناااار وشعلت بجسمي وارتفعت حرارتي يمكن لانو شوب وصرت حس دقات قلبي من قوتن حيطلعو من ادنيي وريحة عطرو شلتني شلللل ما عاد طلع معي ولا حرف جمدتني بارضي وكانها ابرة مخدر عيونو نظراتو عطرو انفاسو حكيو برودة اعصابو قربو ابتسامتو سحرو كلشي فيو كان مكركبني وكأنو مغناطيس ادامي بيسحب كل قوتي لما يقرب مني ملهم : بما انو صرنا لحالنا واخيرآ رح كفي الحديث الي ما قدرت كملو امسيات بسبب اخي الجحش بس قبل جاوبيني وبصراحة ليش ضربتيني كل هل قد بتغاري عليي فتون : ا..انا...اناا مااا... ملهم : شبك شبك ارخي حالك ليش متوترة هيك عم نحكي بس لسا مابلشنا فتون : انا..اناا ماا..مااا متووترة وماا..بغار عليك ملهم : اممممم مامتوترة لكن قرب عليي وانا على شوي حيغما عليي واوقع من طولي ملهم : امممم مبلى بتغاري فتون : لا...لاا مابغار ملهم :يعني بكرة اذا عزمتك على خطبتي انا ورغد مارح تلبسي حزام ناسف وتفجرينا بس قال اسم هل حرباية رغد دغري انتفض جسمي وعقدو حواجبي وانفكت عقدت لساني فتون :لا مارح البس الحزام انا بدي حط عبوة ناسفة ببوكي الورد ومفخخة عالاسكي وخليكن تفقعو لحالكن وانا اقعد اشرب عصير بالتفاح واتفرج عليكن من بعيد ملهم :ههههه كل هاد حتعملي وقلتيلي مابتغاااري اي لأ يا سيدي بتغاري ومو شوي كتيير فتون : لأ ما بغار ملهم :طيب ماشي ما بتغاري بس شوي فتون : ولا حتى شوي قرب عليي اكتر وضل فواصل صغيرة بتفصلنا عن بعض وانا صارت حرارتي فوق ال 40 درجة مئوية يمكن لانو شوب وقلبي صار بدو عداد ليحصي عدد دقاتو بالثانية مسك بايديه خصل من شعري واخد#الكمالة_بتعليق⇩
part:863
_
_

عبدالله وقف وسحبها من حضن جدته بالقوة..
والجدة تضربه بعصاها من وراهـ..
عبدالله يناظر الجدة\افا يا جدة أبوي تطعنيني في ظهري..
مابه خلاف..بنفرح بهديل وانتقم منك بعدين..
الجدة بعصبية\علي ضف ولدك يامال الصلاح..
خل البنت تسلم على أمها..
عبدالله بعناد\خلااااص سلمت..قووومي تكفين..
والله تنتظرنا فوق..
ام علي ترفع هديل عنها وتقوم معها..
قبلتها على جبينها ومسحت دموعها..
أم علي\اطلعي لأختك يا فرحتي..
خليها تحمد الله وتشكرهـ..
وأنا بأتصبر بولدك لحتى تنزلين.. كان الشوق لغادة ذابحها..وبنفس الوقت ما تبي تترك أمها..
قبلت يدين أمها وضمتها بقووة..
همست لها بخوف\يومه لا تروحين بارجع الحين..
أم علي تضمها اكثر\والله ما أروح..انزلوا بسرعة.. أنسحبت من حضن أمها بيدين عبدالله اللي يشدها..
عبدالله\تكفووون لا تخربون الخطة..
لا يطب علينا جدي ولا هادي وتنعفس الدنيا..
هديل تضحك\هههههههههه طيب لا تسحبني كذا..
عبدالله بعناد\لو ماسحبتك ما مشيتي معي..
يا عيال اللي يبي يشووف فلم هندي يجي معنا.. وقفوا محمد وعلي ومشوا معهم..
الجدة\تعال أنت وهو خلوا البنت تسلم على أختها..
محمد طلع يركض\والله ما اخلي لقاء يفوتني أنت يالكبير لا تطلع خلك عاقل..
علي يطلع ويده في يد هديل\انا اللي جبتها..ولي الحق أشهد كل لحظات اللقاء..
عبدالله يضحك\فاتك لقائها مع عمي الدوووب..
علي يضربه على راسه\مافاتني كنت اراقبكم وماشفتوني..
هديل\ههههههههههه يا خرطك..
علي بنص عين\أقول أطلعي لأختك.. أخذت المفتاح من عبدالله ودخلته في الباب..
أرتجفت اصابعها ماقدرت تحرك المفتاح..
ناظرت باخوانها وكانوا يشجعونها تدخل..
بعدت عن الباب بسرعة وتعلقت بــ علي..
هديل تبكي\كيف اقابلها..يمكن تغيرت..يمكن يصير فيها شيء..
علي أنت قول لها وخلها تجيني هنا..
لا تخوفها..
علي يضمها\حن ماتغيرنا ولا رفضناك..
فكيف بغادة اللي أنهارت بخبرك موتك..
هديل ترتجف\مو خايفة على نفسي..خايفة عليها..
علي بحنية\تعالي معي
 _
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب
part:863 _ _ عبدالله وقف وسحبها من حضن جدته بالقوة.. والجدة تضربه بعصاها من وراهـ.. عبدالله يناظر الجدة\افا يا جدة أبوي تطعنيني في ظهري.. مابه خلاف..بنفرح بهديل وانتقم منك بعدين.. الجدة بعصبية\علي ضف ولدك يامال الصلاح.. خل البنت تسلم على أمها.. عبدالله بعناد\خلااااص سلمت..قووومي تكفين.. والله تنتظرنا فوق.. ام علي ترفع هديل عنها وتقوم معها.. قبلتها على جبينها ومسحت دموعها.. أم علي\اطلعي لأختك يا فرحتي.. خليها تحمد الله وتشكرهـ.. وأنا بأتصبر بولدك لحتى تنزلين.. كان الشوق لغادة ذابحها..وبنفس الوقت ما تبي تترك أمها.. قبلت يدين أمها وضمتها بقووة.. همست لها بخوف\يومه لا تروحين بارجع الحين.. أم علي تضمها اكثر\والله ما أروح..انزلوا بسرعة.. أنسحبت من حضن أمها بيدين عبدالله اللي يشدها.. عبدالله\تكفووون لا تخربون الخطة.. لا يطب علينا جدي ولا هادي وتنعفس الدنيا.. هديل تضحك\هههههههههه طيب لا تسحبني كذا.. عبدالله بعناد\لو ماسحبتك ما مشيتي معي.. يا عيال اللي يبي يشووف فلم هندي يجي معنا.. وقفوا محمد وعلي ومشوا معهم.. الجدة\تعال أنت وهو خلوا البنت تسلم على أختها.. محمد طلع يركض\والله ما اخلي لقاء يفوتني أنت يالكبير لا تطلع خلك عاقل.. علي يطلع ويده في يد هديل\انا اللي جبتها..ولي الحق أشهد كل لحظات اللقاء.. عبدالله يضحك\فاتك لقائها مع عمي الدوووب.. علي يضربه على راسه\مافاتني كنت اراقبكم وماشفتوني.. هديل\ههههههههههه يا خرطك.. علي بنص عين\أقول أطلعي لأختك.. أخذت المفتاح من عبدالله ودخلته في الباب.. أرتجفت اصابعها ماقدرت تحرك المفتاح.. ناظرت باخوانها وكانوا يشجعونها تدخل.. بعدت عن الباب بسرعة وتعلقت بــ علي.. هديل تبكي\كيف اقابلها..يمكن تغيرت..يمكن يصير فيها شيء.. علي أنت قول لها وخلها تجيني هنا.. لا تخوفها.. علي يضمها\حن ماتغيرنا ولا رفضناك.. فكيف بغادة اللي أنهارت بخبرك موتك.. هديل ترتجف\مو خايفة على نفسي..خايفة عليها.. علي بحنية\تعالي معي  _ _#انتهى #يتبع #روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات #انتقام_مابين_صراع_الحب
part:862
_
_
جالسة في غرفتها مركزة عيونها في الفراغ..
وما أنتبهت إن هديل بنت أخوها نامت بحضنها..
عاشت بخيال عبدالله لو ترجع هديل حية..
خذاها الخيال لبعيـــــــد..
هتفت بحسرة بداخلها..
حرام عليك يا عبود تعذبني..
ياما تخيلت هالشيء..
وقلت بكرة بأصحى وألقى كل شيء كذب..
وتكون هديل حية وموجودة بينا..
ماهو هذا حالنا لما فقدنا غالي..؟؟
نظل نتظرهـ يرجع..
ولو بالحلم..نبيه يرجع..
ونأمل نفسنا..ونعيش لحظات معه من صنع خيالنا..
ونردد من غير وعي..بكــرهـ يرجع..ونشكي له مرارة فقدانهـ .. شهقت بحسرة\الميـــــــت ما يرجع..
هديل ماتت..أختي الوحيدة تحت التراب..
يارب إرحمها..وأفتح لها أبواب الجنة.. حطت كفها على فمها تمنع شهقات متتالية..
سدحت هديل الصغيرة على سريرها الكبير..
وحاوطتها بوسادات عشان اذا تحركت لا تطيح ع الأرض..
غطتها وتوجهت لــ الباب ..
كان مقفووول..وعبدالله تأخر عليها مارجع..
طقت ع الباب بالخفيف ماتبي تصحي هديل..
غادة بصوت خافت\عبدالله وينك؟؟إفتح الباب.. تاخر عليها ومارد..
اخذت جوالها واتصلت عليه..
عبدالله بفرح\هلا بأغلى وغدة في المجرات ودرب التبانة..
غادة تبتسم\يالنتفة مانسيتني..؟؟تعال إفتح الباب..
عبدالله يضحك\هههههههههههههه مدري وين حطيت المفتاح..
بادوره واجيك.. وقبل لا يسمع ردها قفل الخط وناظر في هديل وأمها..
عبدالله\خلاااااص قومي من حضن جدتي فغصتيها..
غادة فوووق حابسها في غرفتها..تعالي سلمي عليها..
أم علي\انت مالك شغل في بنتي..
خلها في حضني..خلني اتطمن عليها..
هديل تقبل كتفها\ههههههه يومه عورتك..
ام علي\مافقد أحد هالحضن مثل ما فقدك..
كلهم ناموا فيه بغيابك..خليني أعوضك..
هديل بوعيد\والله ما أنام الليلة الا في حضنك..
عبدالله\بيشووتك أبو علي..
هديل بفرح\جعلني فدا الطاري وراعيه..
وينه فيه..؟؟أبوي وينه؟؟
علي يبتسم\في الطريق راجع من الشرقية.. _
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب
part:862 _ _ جالسة في غرفتها مركزة عيونها في الفراغ.. وما أنتبهت إن هديل بنت أخوها نامت بحضنها.. عاشت بخيال عبدالله لو ترجع هديل حية.. خذاها الخيال لبعيـــــــد.. هتفت بحسرة بداخلها.. حرام عليك يا عبود تعذبني.. ياما تخيلت هالشيء.. وقلت بكرة بأصحى وألقى كل شيء كذب.. وتكون هديل حية وموجودة بينا.. ماهو هذا حالنا لما فقدنا غالي..؟؟ نظل نتظرهـ يرجع.. ولو بالحلم..نبيه يرجع.. ونأمل نفسنا..ونعيش لحظات معه من صنع خيالنا.. ونردد من غير وعي..بكــرهـ يرجع..ونشكي له مرارة فقدانهـ .. شهقت بحسرة\الميـــــــت ما يرجع.. هديل ماتت..أختي الوحيدة تحت التراب.. يارب إرحمها..وأفتح لها أبواب الجنة.. حطت كفها على فمها تمنع شهقات متتالية.. سدحت هديل الصغيرة على سريرها الكبير.. وحاوطتها بوسادات عشان اذا تحركت لا تطيح ع الأرض.. غطتها وتوجهت لــ الباب .. كان مقفووول..وعبدالله تأخر عليها مارجع.. طقت ع الباب بالخفيف ماتبي تصحي هديل.. غادة بصوت خافت\عبدالله وينك؟؟إفتح الباب.. تاخر عليها ومارد.. اخذت جوالها واتصلت عليه.. عبدالله بفرح\هلا بأغلى وغدة في المجرات ودرب التبانة.. غادة تبتسم\يالنتفة مانسيتني..؟؟تعال إفتح الباب.. عبدالله يضحك\هههههههههههههه مدري وين حطيت المفتاح.. بادوره واجيك.. وقبل لا يسمع ردها قفل الخط وناظر في هديل وأمها.. عبدالله\خلاااااص قومي من حضن جدتي فغصتيها.. غادة فوووق حابسها في غرفتها..تعالي سلمي عليها.. أم علي\انت مالك شغل في بنتي.. خلها في حضني..خلني اتطمن عليها.. هديل تقبل كتفها\ههههههه يومه عورتك.. ام علي\مافقد أحد هالحضن مثل ما فقدك.. كلهم ناموا فيه بغيابك..خليني أعوضك.. هديل بوعيد\والله ما أنام الليلة الا في حضنك.. عبدالله\بيشووتك أبو علي.. هديل بفرح\جعلني فدا الطاري وراعيه.. وينه فيه..؟؟أبوي وينه؟؟ علي يبتسم\في الطريق راجع من الشرقية.. _ _#انتهى #يتبع #روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات #انتقام_مابين_صراع_الحب
30
#آستهثار_امراءة💔
احمد ؛ من الي كان معاك ؟ 🌚
ايمان ؛ خوي 
احمد ؛ اها 😅
بعد لحظات من الصمت 
احمد ؛ انتي مرتبطه
ايمان ؛ لا ، ليش السؤال 
احمد ؛ لاشي هكي وخلاص
ايمان ؛ وانت متزوج صح ؟ ولاتبصر عليا 
احمد ؛ لا متزوج 💔
ايمان ؛ ليش نحس فيك مش متريح بزواجتك
اني حكيتلها كل شي ❗️ وهيا كانت تزييد فياا تقول عيب عليها ومن هـالكلام 
بعد فتره من الوقت واحني نهدرزو علي بعض وتعرفت عليها اكتر ووصلنا 🇹🇷❤️ __________
احمد ؛ انتي وين مكانك 
ايمان ؛ في فندق @£&£&
احمد ؛ ههههههه معاي ☺️
ايمان بفرحة ؛ ههه حلو 
احمد ؛ تمام توا سلاام نتلاقو 😘 
ايمان ؛ سلام 
ومشيت اني وايمن ومحمد للحجرة اني غيرت دبشي وطول رقدت 😴< بعد تلاته ساعات > 
نضت على صوت نقالي ( ايمان ) 
احمد بصوت ناعس ؛ الوو
ايمان : تي وينك انت من مبكري واني نتصل
احمد ؛ اه اني راقد في شي ؟
ايمان ؛لابس استاحشتك 
احمد حس ان بدا قلبه ينبضلها 💔 ؛ ايمان شوي نغير دبشي ونتصل بيك تمام 
ايمان ؛ ههه تمام 😘 
نضت غيرت دبشي وقعدت نفكر في الي ندير فيه يااحمد شن ادير انت ؟؟ غلطه خشت البنت لحياتي والله غلطة 😞 حـ نخليها تتعلق بيا ع الفاضي اليوم ح نحكيلها اني عندي مرتي ! ( هدا قلبي هكي يقولي ) اما عقلي بس هيا مش مهتمه بيا تسنيم اني متأكد لو ناخد ايمان ح تكون مهتمه اكتر منها ( اني حااير وربي 😓 ) خديت نقالي وطلعت 
اتصلت بيها 
ايمان ؛ هي شني وينك 
احمد؛ اهو طلعت انتي الي وين 
ايمان ؛ لووطه اني 
احمد ؛ تمام اهو نازل 
ونزلت قعدت ندور عليها القيتها واقفه هيا وصاحبتها وجيتهم سلمت عليهم وهيا سيبت صاحبتها وجت معاي مدتلي يدها 😕🤝 مديتلها يدي وقعدنا نمشو ويدها ماسيبتش يدي 💔 بعد لحظات من الصمت 
احمد ؛ ايمان 
ايمان ؛ عيونها 
احمد ☹️؛ عادي نقعمزو نبي نحكيلك حاجه 
ايمان ؛ عااادي 
احمد ؛ ايمان زي ماتعرفيني اني راجل متزوج 
ايمان حطت يدها على فم احمد ؛ احمد ماتنكدش عليا خليني منسجمه 
احمد ؛ 😞 باهي نبي نوضحلك حاجات قبل لاتتعلقي فيا 💔
ايمان ؛ بس اني تعلقت فيك يااحمد 
احمد ؛ اني هدا الي خايف منا اني مانقدرش ناخدك اني نحس في روحي نجري بيك توا !
ايمان بعصبية : كيف ماتقدرش تاخدني ؟ 
احمد ؛ لان اني متزوج ونحب مرتي 😕
ايمان : انت واضح من عيونك ماتحبهاش بس اطمن فـ روحك 
احمد: اني مش مانحبهاش بس هي بمعاملتها معاي هكي الي واضح فـعيوني 
ايمان ؛ بس اني حسيت روحي بديت ننعجب بيك ونتعلق بيك اكتر واكتر كيف يصير فيا 
احمد ؛ باهي انتي شن اديري..
______________
#يتبع غدا ً
تقريباً آطول حلقه صح ؟ 😂 
هي فجروها لايكات وكومنتات 😿❤️
رايكم ايمان مع احمد او تسنيم مع احمد ؟
30#آستهثار_امراءة💔 احمد ؛ من الي كان معاك ؟ 🌚 ايمان ؛ خوي احمد ؛ اها 😅 بعد لحظات من الصمت احمد ؛ انتي مرتبطه ايمان ؛ لا ، ليش السؤال احمد ؛ لاشي هكي وخلاص ايمان ؛ وانت متزوج صح ؟ ولاتبصر عليا احمد ؛ لا متزوج 💔 ايمان ؛ ليش نحس فيك مش متريح بزواجتك اني حكيتلها كل شي ❗️ وهيا كانت تزييد فياا تقول عيب عليها ومن هـالكلام بعد فتره من الوقت واحني نهدرزو علي بعض وتعرفت عليها اكتر ووصلنا 🇹🇷❤️ __________ احمد ؛ انتي وين مكانك ايمان ؛ في فندق @£&£& احمد ؛ ههههههه معاي ☺️ ايمان بفرحة ؛ ههه حلو احمد ؛ تمام توا سلاام نتلاقو 😘 ايمان ؛ سلام ومشيت اني وايمن ومحمد للحجرة اني غيرت دبشي وطول رقدت 😴< بعد تلاته ساعات > نضت على صوت نقالي ( ايمان ) احمد بصوت ناعس ؛ الوو ايمان : تي وينك انت من مبكري واني نتصل احمد ؛ اه اني راقد في شي ؟ ايمان ؛لابس استاحشتك احمد حس ان بدا قلبه ينبضلها 💔 ؛ ايمان شوي نغير دبشي ونتصل بيك تمام ايمان ؛ ههه تمام 😘 نضت غيرت دبشي وقعدت نفكر في الي ندير فيه يااحمد شن ادير انت ؟؟ غلطه خشت البنت لحياتي والله غلطة 😞 حـ نخليها تتعلق بيا ع الفاضي اليوم ح نحكيلها اني عندي مرتي ! ( هدا قلبي هكي يقولي ) اما عقلي بس هيا مش مهتمه بيا تسنيم اني متأكد لو ناخد ايمان ح تكون مهتمه اكتر منها ( اني حااير وربي 😓 ) خديت نقالي وطلعت اتصلت بيها ايمان ؛ هي شني وينك احمد؛ اهو طلعت انتي الي وين ايمان ؛ لووطه اني احمد ؛ تمام اهو نازل ونزلت قعدت ندور عليها القيتها واقفه هيا وصاحبتها وجيتهم سلمت عليهم وهيا سيبت صاحبتها وجت معاي مدتلي يدها 😕🤝 مديتلها يدي وقعدنا نمشو ويدها ماسيبتش يدي 💔 بعد لحظات من الصمت احمد ؛ ايمان ايمان ؛ عيونها احمد ☹️؛ عادي نقعمزو نبي نحكيلك حاجه ايمان ؛ عااادي احمد ؛ ايمان زي ماتعرفيني اني راجل متزوج ايمان حطت يدها على فم احمد ؛ احمد ماتنكدش عليا خليني منسجمه احمد ؛ 😞 باهي نبي نوضحلك حاجات قبل لاتتعلقي فيا 💔 ايمان ؛ بس اني تعلقت فيك يااحمد احمد ؛ اني هدا الي خايف منا اني مانقدرش ناخدك اني نحس في روحي نجري بيك توا ! ايمان بعصبية : كيف ماتقدرش تاخدني ؟ احمد ؛ لان اني متزوج ونحب مرتي 😕 ايمان : انت واضح من عيونك ماتحبهاش بس اطمن فـ روحك احمد: اني مش مانحبهاش بس هي بمعاملتها معاي هكي الي واضح فـعيوني ايمان ؛ بس اني حسيت روحي بديت ننعجب بيك ونتعلق بيك اكتر واكتر كيف يصير فيا احمد ؛ باهي انتي شن اديري.. ______________#يتبع غدا ً تقريباً آطول حلقه صح ؟ 😂 هي فجروها لايكات وكومنتات 😿❤️ رايكم ايمان مع احمد او تسنيم مع احمد ؟
29
#آستهثار_امراءة💔
تاني يوم وع الساعه 7:30
احمد ؛ هيا وقت ع طيارتي 
تسنيم ؛ هي نزل الشناطي
احمد نزلتهم وحطيتها فحوش خوها وهيا بدون ماتقولي حتى كلمه حلوه بس قالتلي توصل بالسلامة ❗️ ومشت 
مشيت اني للمطار وكنت لابس ( سروال بيج وقميص سماويه وسبيدروا اديداس وولابس ساعتي ومداير شعرري المهم حايس علي روحي ) 
مشيت ووصلتني رسالة مكتوب فيها ( اني وصلت للمطار انت وين ؟ ) 
رديت عليها ( حتى اني كيف وصلت ولابس ،،،، )
بعد شوي اتصلت بيا شوف وراك اني تلفتت وراي القيت بنت شاده النقال في ودنها ولابسه ( سروال ازرق كحلي وقميص ابيض واسسع ووشاخ مخربش وكانت حلوة بمعني الكلمه 😍 عيونها كباار وعسليات ونقشها عالصغير وبيضه وقصيرة ☹️❤️) انتي هادي وردت ب تحريك راسها بـ معني ايه 
احمد واني نشبحلها ؛قداش ماربي عاطيك جمال 😕💕 ايمان تحشممت وراح وجها احمر ؛ ☺️
احمد ؛ هههههه تتحشمي
ايمان ؛ اه اي لا ☺️
احمد؛ هههههههه هي تعالي الطياره بتطلع راه 
ايمان ؛ هي سكر باه 
وسكرنا ومشيت وهيا وراي مشينا للطيارة 
هيا كانت جايه هيا وخوها وصاحبتها شغغل حتى هيا 
قعمزت اني وكان فجنبي كرسي فاضي وصحابي وراي وخشت هيا وخوها وصاحبتها وكانو 2 كراسي بس فاضيات 😕💔 ايمان ؛ كيف الحل شن بنديرو ؟
خوها ؛ اني بنقعد انتو امشو تو نلحق عليكم في الطياره الجايه 
ايمان ؛ زعما ؟؟ خوها؛ باس ايمان اي اي خلاص هي نتلاقو
اني كنت نشبحلهم وفي راسي مني هدا الي باسها ؟ وشوي جت قعمزت احداي وصاحبتها احدى ايمن صاحبي 
احمد ؛ مني الي كان معاك ؟ 🌚
______________
#يتبع الان ❤️
كيف حال امتحانكم اليوم متاعيين الاعدادي والتانوي ؟ ❤️
29#آستهثار_امراءة💔 تاني يوم وع الساعه 7:30 احمد ؛ هيا وقت ع طيارتي تسنيم ؛ هي نزل الشناطي احمد نزلتهم وحطيتها فحوش خوها وهيا بدون ماتقولي حتى كلمه حلوه بس قالتلي توصل بالسلامة ❗️ ومشت مشيت اني للمطار وكنت لابس ( سروال بيج وقميص سماويه وسبيدروا اديداس وولابس ساعتي ومداير شعرري المهم حايس علي روحي ) مشيت ووصلتني رسالة مكتوب فيها ( اني وصلت للمطار انت وين ؟ ) رديت عليها ( حتى اني كيف وصلت ولابس ،،،، ) بعد شوي اتصلت بيا شوف وراك اني تلفتت وراي القيت بنت شاده النقال في ودنها ولابسه ( سروال ازرق كحلي وقميص ابيض واسسع ووشاخ مخربش وكانت حلوة بمعني الكلمه 😍 عيونها كباار وعسليات ونقشها عالصغير وبيضه وقصيرة ☹️❤️) انتي هادي وردت ب تحريك راسها بـ معني ايه احمد واني نشبحلها ؛قداش ماربي عاطيك جمال 😕💕 ايمان تحشممت وراح وجها احمر ؛ ☺️ احمد ؛ هههههه تتحشمي ايمان ؛ اه اي لا ☺️ احمد؛ هههههههه هي تعالي الطياره بتطلع راه ايمان ؛ هي سكر باه وسكرنا ومشيت وهيا وراي مشينا للطيارة هيا كانت جايه هيا وخوها وصاحبتها شغغل حتى هيا قعمزت اني وكان فجنبي كرسي فاضي وصحابي وراي وخشت هيا وخوها وصاحبتها وكانو 2 كراسي بس فاضيات 😕💔 ايمان ؛ كيف الحل شن بنديرو ؟ خوها ؛ اني بنقعد انتو امشو تو نلحق عليكم في الطياره الجايه ايمان ؛ زعما ؟؟ خوها؛ باس ايمان اي اي خلاص هي نتلاقو اني كنت نشبحلهم وفي راسي مني هدا الي باسها ؟ وشوي جت قعمزت احداي وصاحبتها احدى ايمن صاحبي احمد ؛ مني الي كان معاك ؟ 🌚 ______________#يتبع الان ❤️ كيف حال امتحانكم اليوم متاعيين الاعدادي والتانوي ؟ ❤️
#لُغَتِي_الْجَمِيلَة 🎀 
#الدين_حرية_القيد_لا_حرية_الحرية ..!! وَانظرْ -بعيشكَ- ما فعلتِ الحريةُ بكلمةِ (التقاليد), وكيف أصبحَتْ هذه الكلمةُ الساميةُ من مَبْذُوءِ الكلامِ ومكروهِهِ حتى صارَتْ غيرَ طبيعيَّةٍ في هذه الحضارة, 
ثم كيف أحالَتْها فجعلَتْها في هذا العصرِ أشهرَ كلمةٍ في الألسنة, يُتَهَكَّمُ بها على الدينِ والشرفِ وقانونِ العُرْفِ الاجتماعيِّ في خوْفِ المعَرَّةِ والدناءةِ والتَّصاوُنِ مِنَ الرذائلِ والمُبالاةِ بالفضائل؛ فكل ذلك (تقاليد) ..!! وقد أخذت الفتيات المتعلمات هذه الكلمة بمعانيها تلك، وأجرينها في اعتبارهن مكروهة وحشية، 
وأضفن إليها من المعاني حواشي أخرى، حتى ليكاد الأب والأم يكونان عند أكثر المتعلمات من
#لُغَتِي_الْجَمِيلَة 🎀 #الدين_حرية_القيد_لا_حرية_الحرية ..!! وَانظرْ -بعيشكَ- ما فعلتِ الحريةُ بكلمةِ (التقاليد), وكيف أصبحَتْ هذه الكلمةُ الساميةُ من مَبْذُوءِ الكلامِ ومكروهِهِ حتى صارَتْ غيرَ طبيعيَّةٍ في هذه الحضارة, ثم كيف أحالَتْها فجعلَتْها في هذا العصرِ أشهرَ كلمةٍ في الألسنة, يُتَهَكَّمُ بها على الدينِ والشرفِ وقانونِ العُرْفِ الاجتماعيِّ في خوْفِ المعَرَّةِ والدناءةِ والتَّصاوُنِ مِنَ الرذائلِ والمُبالاةِ بالفضائل؛ فكل ذلك (تقاليد) ..!! وقد أخذت الفتيات المتعلمات هذه الكلمة بمعانيها تلك، وأجرينها في اعتبارهن مكروهة وحشية، وأضفن إليها من المعاني حواشي أخرى، حتى ليكاد الأب والأم يكونان عند أكثر المتعلمات من "التقاليد" أهي كلمة أبدعتها الحرية، أم أبدعها جهل العصر وحماقته، وفجوره وإلحاده؟ أهي كلمة تعلقها الفتيات المتعلمات لأنها لغة من اللغة، أم لأنها من لغة ما يحببن؟! "تقاليد"؟ #فما_هي_المرأة_بدون_التقاليد؟! إنها البلاد الجميلة بغير جيش، إنها الكنز المخبوء معرضًا لأعين اللصوص، تحوطه الغفلة لا المراقبة. هب الناس جميعًا شرفاء متعففين متصاونين؛ فإن معنى كلمة "كنز" متى تُركت له الحرية وأغفل من تقاليد الحراسة، أوجدت حريته هذه بنفسها معنى كلمة "لص". فلا حريةَ للمرأةِ في أمةٍ من الأمم، إلا إذا شعرَ كلُّ رجلٍ في هذه الأمةِ بكرامةِ كلِّ امرأةٍ فيها، بحيثُ لو أُهينتْ واحدةٌ ثارَ الكلُّ فاستقادوا لها، كأنَّ كراماتِ الرجالِ أجمعين قد أُهينت في هذه الواحدة؛ يومئذٍ تصبحُ المرأةُ حرةً، لا بِحُرِّيتِها هي، ولكن بأنها محروسةٌ بملايينَ من الرجال #الرافـعـيُّ : هو الحكـمةُ العـاليةُ مَصـوغَةً في أجمـلِ قـالَبٍمن البيـان " 💛 #الطائشة #يتبع 💥 💥 💥 💥 💥
معاذ:طب اسيبك تشوف شغلك انا بقاا
شهاب وهو بيفرك ايديه بخبث:استعنا ع الشقا بالله😉
معاذ:بس خلى بالك الدفعه دى فيهاا مزز كتير اه بس اغلبهم قفل
شهاب:وماله يا حبيبي ندردحهم هو انا ورايا حاجه😂😂
معاذ:طب اساعدك فالشقط؟!
شهاب:ده انت لو عايزهم يطفشوا مش هتعمل كده!...ايه ده فيه مزتين اهم شكلها هتحلو
معاذ:بس دول باين عليهم انهم محترمين
شهاب:يعني انا اللى مولود منحرف!كله بيبقى محترم فالاول لحد ما يلاقى اللى يوجهه للانحراف😀
معاذ:ده زى اللى انت عملته فياا كده؟
شهاب:بالظبط كده كل واحد مننا بيأدي رسالته فالحياه على اكمل وجه😌✋
معاذ:طب اهم جايين علينا ..دول اتنين ابقاا اشقطلى التانيه معاك😄
شهاب:هو قرطاس لب يا حبيبي!🐸ما تيجي تشقط بنفسك 
معاذ:انا خايف عليك انت لما اشقط الاتنين يوجذبوا ليا ولوسامتي وجمالي😎 وانا مش هلاحق وانت هتبقى لوحدك ف ليه بقاا اقهرك واسيبك وحيد
شهاب: اه معلش🐸
البنتين بيعدوا من قدامهم شهاب ابتسم وغمزلهم البنتين ضحكوا
معاذ ابتسم وغمزلهم البنتين بصوله بإحتقار ومشيوا..
معاذ:😶
زياد:تعالى نروح الكافيتريا فيها تكيف😂
معاذ:يلا يصاحبي😅
~~~~~~~~~~~~~
مريم:خلاص عرفنا مكان القاعه والسكشن فاضل عليه نص ساعه تعالى نقعد فالكافتيريا نشرب حاجه لحد معاد السكشن
ديمة:يلا انا مشربتش النسكافيه بتاعى الصبح
مريم:ولا انا ..هى يسرا بتستولى ع النسكافية عندكوا فالبيت كمان
ديمة:ايوة كنت بحاول اصحى بدرى عشان الحق اشرب قبل ما تصحى بس بقت تصحى بدري فبقيت احطلها منوم فاللبن اللى بتشربه قبل النوم عشان تنام 8ساعات واشرب النسكافيه براحتى👿
مريم:ومعملتيش كده امبارح ليه؟
ديمة:خلص.. ابقى فكريني نعدى على اى صيدليه واحنا راجعين اجيب تانى
مريم:ماشي
راحوا ديمة ومريم الكافتيريا وقعدوا على ترابيزة شوية و..
ديمة:يلا روحى جيبي النسكافية
مريم:لا روحى انتي
ديمة:يوه!يا بت قومى
مريم:عليا الطلاق ما قايمة انا ريحت ع الكرسي خلاص انسي😌✋
ديمة:يخربيت برودك انا قايمة
قامت ديمة فنفس الوقت اللى معاذ وشهاب دخلوا فيه من باب الكافيه
شهاب:اوباااااه ايه الصاروخ الارض جو ده
معاذ:خلى بالك انت مشوفتش قايمة متعصبه ازاى دى ممكن تاكلنا
شهاب:لا استنى بس
راح وقف فسكتها جت تروح شمال راح شمال جت تروح يمين راح يمين
ديمة(بنفاذ صبر):لو سمحت خليني اعدى
شهاب:ليه ما كده حلو
ديمة:افندم!
شهاب:هو الجميل متعصب ليه كده؟!
ديمة:تصدق انك حيوان 
اول كومنت💘
معاذ:طب اسيبك تشوف شغلك انا بقاا شهاب وهو بيفرك ايديه بخبث:استعنا ع الشقا بالله😉 معاذ:بس خلى بالك الدفعه دى فيهاا مزز كتير اه بس اغلبهم قفل شهاب:وماله يا حبيبي ندردحهم هو انا ورايا حاجه😂😂 معاذ:طب اساعدك فالشقط؟! شهاب:ده انت لو عايزهم يطفشوا مش هتعمل كده!...ايه ده فيه مزتين اهم شكلها هتحلو معاذ:بس دول باين عليهم انهم محترمين شهاب:يعني انا اللى مولود منحرف!كله بيبقى محترم فالاول لحد ما يلاقى اللى يوجهه للانحراف😀 معاذ:ده زى اللى انت عملته فياا كده؟ شهاب:بالظبط كده كل واحد مننا بيأدي رسالته فالحياه على اكمل وجه😌✋ معاذ:طب اهم جايين علينا ..دول اتنين ابقاا اشقطلى التانيه معاك😄 شهاب:هو قرطاس لب يا حبيبي!🐸ما تيجي تشقط بنفسك معاذ:انا خايف عليك انت لما اشقط الاتنين يوجذبوا ليا ولوسامتي وجمالي😎 وانا مش هلاحق وانت هتبقى لوحدك ف ليه بقاا اقهرك واسيبك وحيد شهاب: اه معلش🐸 البنتين بيعدوا من قدامهم شهاب ابتسم وغمزلهم البنتين ضحكوا معاذ ابتسم وغمزلهم البنتين بصوله بإحتقار ومشيوا.. معاذ:😶 زياد:تعالى نروح الكافيتريا فيها تكيف😂 معاذ:يلا يصاحبي😅 ~~~~~~~~~~~~~ مريم:خلاص عرفنا مكان القاعه والسكشن فاضل عليه نص ساعه تعالى نقعد فالكافتيريا نشرب حاجه لحد معاد السكشن ديمة:يلا انا مشربتش النسكافيه بتاعى الصبح مريم:ولا انا ..هى يسرا بتستولى ع النسكافية عندكوا فالبيت كمان ديمة:ايوة كنت بحاول اصحى بدرى عشان الحق اشرب قبل ما تصحى بس بقت تصحى بدري فبقيت احطلها منوم فاللبن اللى بتشربه قبل النوم عشان تنام 8ساعات واشرب النسكافيه براحتى👿 مريم:ومعملتيش كده امبارح ليه؟ ديمة:خلص.. ابقى فكريني نعدى على اى صيدليه واحنا راجعين اجيب تانى مريم:ماشي راحوا ديمة ومريم الكافتيريا وقعدوا على ترابيزة شوية و.. ديمة:يلا روحى جيبي النسكافية مريم:لا روحى انتي ديمة:يوه!يا بت قومى مريم:عليا الطلاق ما قايمة انا ريحت ع الكرسي خلاص انسي😌✋ ديمة:يخربيت برودك انا قايمة قامت ديمة فنفس الوقت اللى معاذ وشهاب دخلوا فيه من باب الكافيه شهاب:اوباااااه ايه الصاروخ الارض جو ده معاذ:خلى بالك انت مشوفتش قايمة متعصبه ازاى دى ممكن تاكلنا شهاب:لا استنى بس راح وقف فسكتها جت تروح شمال راح شمال جت تروح يمين راح يمين ديمة(بنفاذ صبر):لو سمحت خليني اعدى شهاب:ليه ما كده حلو ديمة:افندم! شهاب:هو الجميل متعصب ليه كده؟! ديمة:تصدق انك حيوان اول كومنت💘
464-
توه يعرف ان القسوة أسهل!!
وتوه يعرف ان الحمل أزمة،
وتوه ينتبه لجلوسها الصعب ووقوفها،
وجهها الي تتلوى ملامحه كل ما غيرت وضعية جلوسها،
يرحمها،
خاطره يقرب ويحكي لها شي يبرد على قلبها لكن…مايعرف!
ولا يدري،
ليه الكلمة من قبل؛ تطلع منه منسابة وسهلة،
ولا تطيع تطلع الحين!!
⚜️
كان التلفزيون مفتوح على ناشونال ابو ظبي،
والبيت الي لف فيه وتفحصه قبل كم يوم اختلف بأنظاره وهو جالس وقباله ترمس القهوة،
بيت لطيف وذوق وشبابي مرة،
تنهد وهو مو فاهم كيف دخل؟
غمض عيونه وصر أسنانه وهي جالسة عالكنبة الثانية وتهمس:
-سم
فتح عيونه ولف لها وشافها مادة الفنجان بأصابع نحيلة،
من متى وهو ينتبه لكل هالتفاصيل،
أخذ الفنجان بتوتر بدون ما يمس يدها وهي تفحص القهوة بعيونها ثم تغمغم:
-لا كذا ماينفع!
وقامت واختفت في غرفة آخر الممر وفيصل يراقب،
غمض عيونه وهمس:
-الله يخزيك يابليس…
وردد فجوفه:
-يارب شيء يذكرني إنها زوجة أبوي…يارب شيء يذكرني إنها زوجة أبوي!
ثم لما فتحت الغرفة فتح عيونه،
وجت بنفس الحيوية والنشاط العجيب وجلست عنده بنفس الكنبة ومدت له لوح تشوكليت سادة،
فيصل توتر من جلوسها قريب وبان في وجهه،
وشوق تتورد وتقول:
-معليه المرة الثانية أسوي لك شي مخصوص،
اليوم عبر حالك بهذي.
أخذ حبة،
بلع ريقه وتحرك شوي يبعد،
أكل قطعة وماحس بطعمها،
بلعها ولف لها،
سمح لحاله يطالعها بنظرة أطول وأعصابه تنشد،
لفت فجأة وبعثرت نظرته،
رفع القهوة وشرب شفة وشوق تتوتر كأن بفمها كلام،
رفع راسه وقال بنفس الحزم:
-قولي.
ضحكت بخوف،
كيف عرف؟
ثم قالت:
-كنت عارفة انك طيب.
لف يطالعها من جديد،
وياسبحان من حلاها،
وكأنها ناقصة ثوب الخجل وتورد خدودها عشان تصير بهالجمال،
بلع ريقه وهي تكمل:
-ضايقتني أمس، لكن لما اعتذرت…
قام قلبه يرجف،
وجبينه يسخن وهو يطالعها مرتبكة ماتعرف إش تنقي من بين الكلام:
-عرفت انك ولد حمد من حق وحقيق.
وقف ريقه بنص حلقه،
وتخشب وهي تبتسم وتقول:
-كنت عارفة انك راقي زي ابوك.
ضاقت انفاسه،
وحط الفنجان بيده السمرا المرتبكة ووقف بدون مقدمات:
-الحمدلله…شكرًا عـ… عالقهوة.
وبغمضة عين قبل ماتدرك شوق شي،
اختفى من قبالها وسمعت صوت تسكيرة الباب.
⚜️
#يتبع #حبيب_النور #فيصل #حمد
464- توه يعرف ان القسوة أسهل!! وتوه يعرف ان الحمل أزمة، وتوه ينتبه لجلوسها الصعب ووقوفها، وجهها الي تتلوى ملامحه كل ما غيرت وضعية جلوسها، يرحمها، خاطره يقرب ويحكي لها شي يبرد على قلبها لكن…مايعرف! ولا يدري، ليه الكلمة من قبل؛ تطلع منه منسابة وسهلة، ولا تطيع تطلع الحين!! ⚜️ كان التلفزيون مفتوح على ناشونال ابو ظبي، والبيت الي لف فيه وتفحصه قبل كم يوم اختلف بأنظاره وهو جالس وقباله ترمس القهوة، بيت لطيف وذوق وشبابي مرة، تنهد وهو مو فاهم كيف دخل؟ غمض عيونه وصر أسنانه وهي جالسة عالكنبة الثانية وتهمس: -سم فتح عيونه ولف لها وشافها مادة الفنجان بأصابع نحيلة، من متى وهو ينتبه لكل هالتفاصيل، أخذ الفنجان بتوتر بدون ما يمس يدها وهي تفحص القهوة بعيونها ثم تغمغم: -لا كذا ماينفع! وقامت واختفت في غرفة آخر الممر وفيصل يراقب، غمض عيونه وهمس: -الله يخزيك يابليس… وردد فجوفه: -يارب شيء يذكرني إنها زوجة أبوي…يارب شيء يذكرني إنها زوجة أبوي! ثم لما فتحت الغرفة فتح عيونه، وجت بنفس الحيوية والنشاط العجيب وجلست عنده بنفس الكنبة ومدت له لوح تشوكليت سادة، فيصل توتر من جلوسها قريب وبان في وجهه، وشوق تتورد وتقول: -معليه المرة الثانية أسوي لك شي مخصوص، اليوم عبر حالك بهذي. أخذ حبة، بلع ريقه وتحرك شوي يبعد، أكل قطعة وماحس بطعمها، بلعها ولف لها، سمح لحاله يطالعها بنظرة أطول وأعصابه تنشد، لفت فجأة وبعثرت نظرته، رفع القهوة وشرب شفة وشوق تتوتر كأن بفمها كلام، رفع راسه وقال بنفس الحزم: -قولي. ضحكت بخوف، كيف عرف؟ ثم قالت: -كنت عارفة انك طيب. لف يطالعها من جديد، وياسبحان من حلاها، وكأنها ناقصة ثوب الخجل وتورد خدودها عشان تصير بهالجمال، بلع ريقه وهي تكمل: -ضايقتني أمس، لكن لما اعتذرت… قام قلبه يرجف، وجبينه يسخن وهو يطالعها مرتبكة ماتعرف إش تنقي من بين الكلام: -عرفت انك ولد حمد من حق وحقيق. وقف ريقه بنص حلقه، وتخشب وهي تبتسم وتقول: -كنت عارفة انك راقي زي ابوك. ضاقت انفاسه، وحط الفنجان بيده السمرا المرتبكة ووقف بدون مقدمات: -الحمدلله…شكرًا عـ… عالقهوة. وبغمضة عين قبل ماتدرك شوق شي، اختفى من قبالها وسمعت صوت تسكيرة الباب. ⚜️#يتبع #حبيب_النور #فيصل #حمد
لايك قبل تقرا الله يسعدك❤️💚💛
.
.
البارت#الثاني
.
تبي تخرب بيته لانه سعيد فحياته وهي تعيسه مع ابن عمها كان يوريها نجوم الظهر رجعت البيت واخذت جواله وارسلت لها وعطيتها كم كلمة ع لسان زوجي وان رجعت ترسل مره ثانيه المحادثه بتوصصل زوجها, جلست فتره مالها حس وفيوم وصلتني رساله ع جوالي قالت سلام ي مشاعل انا فلانه حبيبت زوجك حبيت اتطمن عليكم! من فين جابت رقمي! مدري جلست تتشكى من زوجها وانه يضربها وانه وانه وانه وانا بس اقرا الرسايل واحذف عطيتها كم كلمة وكم نصيحة وحضرت رقمها في الواتس ومن وقتها معاد ارسلت ولله الحمد, قلت لخالد بسالفه صح زعل شوي لاني عرفت بسالفته الاولى وجلس يعتذر لي كان منحرج مني لابعد درجه طوينا هالصفحة صارت من الماضي, ابتدات اختبارات النهائه كنت اداوم من منطقتنا لمنطقه ثانيه بعيده مره كنت ارجع وخالد مجهز الغدا وكله ملح😕 اكلت ونا ماسكه الضحكه وهو نفس الشي 😂
كان يذاكر لي دروسي كان الكل يضرب فينا المثل خالد ومشاعل بس كان يغار علي وبشده! كان ذا الشي ينرفزني ويزرع بينا مشاكل مالها اول ولا تالي يغار من كل شي حتى من خواني!
حتى من اولاد خوانه الصغار! 
حتى في المناسبات ماكان يتركني احضرها بحجة انه يبيني معه طول الوقت مره كان وقت استلامه وكنت تعبانه كانت ايام مراجعات ماقبل الاختبار وتغيبت ذاك اليوم واتصلت عليه الساعه 9 باتطمن عليه واشوف اذا افطر جلس يهاووشني ويصرخ علي ليش غايبه! قلت تعبانه قال مالقيتي تتعبي الا وانا مستلم كان اجلتيها وانا معك! الوجع بكيفي يعني! وجلس يهاوشني ووووالخ ورجع من استلامه وهو معصب وانا زعلانه ولا احد فينا يكلم الثاني خليته يرتاح وفهمته السالفه واني تعبانه وانه بغيب اليوم الثاني وبجلس معه ورضي وداومي
مستقبلك اهم كان مخطط لي مستقبل ادخل طب والخخخ كان اكثر انسان مشجعني اكمل دراستي انتهت الاختبارات والحمدلله,فذذي الايام صار يتعب كثييير وكنت اصر عليه يروح المستشفئ ويرفض بحجة انه حراره وبتروح كنت اسهر معه طول اليل والنهار بعد وكان كل ما حالته تسؤ اكثر لدرجه مايتحرك من ع السرير! فصباح يوم من الايام كان يصرخ من الالم! رحت ركض لبيت اخوانه وانادي محد يررد!
#يتبع#ضحك#فله#وناسه
لايك قبل تقرا الله يسعدك❤️💚💛 . . البارت#الثاني . تبي تخرب بيته لانه سعيد فحياته وهي تعيسه مع ابن عمها كان يوريها نجوم الظهر رجعت البيت واخذت جواله وارسلت لها وعطيتها كم كلمة ع لسان زوجي وان رجعت ترسل مره ثانيه المحادثه بتوصصل زوجها, جلست فتره مالها حس وفيوم وصلتني رساله ع جوالي قالت سلام ي مشاعل انا فلانه حبيبت زوجك حبيت اتطمن عليكم! من فين جابت رقمي! مدري جلست تتشكى من زوجها وانه يضربها وانه وانه وانه وانا بس اقرا الرسايل واحذف عطيتها كم كلمة وكم نصيحة وحضرت رقمها في الواتس ومن وقتها معاد ارسلت ولله الحمد, قلت لخالد بسالفه صح زعل شوي لاني عرفت بسالفته الاولى وجلس يعتذر لي كان منحرج مني لابعد درجه طوينا هالصفحة صارت من الماضي, ابتدات اختبارات النهائه كنت اداوم من منطقتنا لمنطقه ثانيه بعيده مره كنت ارجع وخالد مجهز الغدا وكله ملح😕 اكلت ونا ماسكه الضحكه وهو نفس الشي 😂 كان يذاكر لي دروسي كان الكل يضرب فينا المثل خالد ومشاعل بس كان يغار علي وبشده! كان ذا الشي ينرفزني ويزرع بينا مشاكل مالها اول ولا تالي يغار من كل شي حتى من خواني! حتى من اولاد خوانه الصغار! حتى في المناسبات ماكان يتركني احضرها بحجة انه يبيني معه طول الوقت مره كان وقت استلامه وكنت تعبانه كانت ايام مراجعات ماقبل الاختبار وتغيبت ذاك اليوم واتصلت عليه الساعه 9 باتطمن عليه واشوف اذا افطر جلس يهاووشني ويصرخ علي ليش غايبه! قلت تعبانه قال مالقيتي تتعبي الا وانا مستلم كان اجلتيها وانا معك! الوجع بكيفي يعني! وجلس يهاوشني ووووالخ ورجع من استلامه وهو معصب وانا زعلانه ولا احد فينا يكلم الثاني خليته يرتاح وفهمته السالفه واني تعبانه وانه بغيب اليوم الثاني وبجلس معه ورضي وداومي مستقبلك اهم كان مخطط لي مستقبل ادخل طب والخخخ كان اكثر انسان مشجعني اكمل دراستي انتهت الاختبارات والحمدلله,فذذي الايام صار يتعب كثييير وكنت اصر عليه يروح المستشفئ ويرفض بحجة انه حراره وبتروح كنت اسهر معه طول اليل والنهار بعد وكان كل ما حالته تسؤ اكثر لدرجه مايتحرك من ع السرير! فصباح يوم من الايام كان يصرخ من الالم! رحت ركض لبيت اخوانه وانادي محد يررد!#يتبع #ضحك #فله #وناسه
مفارش #مخمل مطرزه ماركه فوكس
نفرين ٧ قطع
اللحاف مخمل ثقيل ٢٦٠/٢٤٠
الشرشف ٢٠٠/٢٠٠
٤كيس مخده كبيره
١خداديه بحشوه 
فقققط ٤٠٠ ريال 
شحن وتوصيل من #الرياض
#يتبع
مفارش #مخمل مطرزه ماركه فوكس نفرين ٧ قطع اللحاف مخمل ثقيل ٢٦٠/٢٤٠ الشرشف ٢٠٠/٢٠٠ ٤كيس مخده كبيره ١خداديه بحشوه فقققط ٤٠٠ ريال شحن وتوصيل من #الرياض #يتبع
السلآم عليكم هند ميد ومتابعينها اليوم جبت لكم مشلكتي واللي انا ماترددها فيها كثير ،بنت وعمري ١٨ انا من عايله متوسطه الحال يعني ماعندنا الزياده مثل قرايبنا المهم انا جميله جسمي حلو نحيفه لكن موب عود انا انقهر من بنات خالتي هم اربع اخوات وولد طبعا ابوهم غني وعندهم فلووس 💵 ودايم يسافرون برا المملكه وتمشيات واماكن تفتح النفس ودلع💔،وانا ماعندي مثلهم ودايم انقهر على حضي الخايس💔
مره اعزمتنا خالتي ام هذول البنات وانا كنت لابسه بنطلون وبلوزه كانت كشخه وكذا انا كنت ابي اروح غرفة البنات #يتبع
السلآم عليكم هند ميد ومتابعينها اليوم جبت لكم مشلكتي واللي انا ماترددها فيها كثير ،بنت وعمري ١٨ انا من عايله متوسطه الحال يعني ماعندنا الزياده مثل قرايبنا المهم انا جميله جسمي حلو نحيفه لكن موب عود انا انقهر من بنات خالتي هم اربع اخوات وولد طبعا ابوهم غني وعندهم فلووس 💵 ودايم يسافرون برا المملكه وتمشيات واماكن تفتح النفس ودلع💔،وانا ماعندي مثلهم ودايم انقهر على حضي الخايس💔 مره اعزمتنا خالتي ام هذول البنات وانا كنت لابسه بنطلون وبلوزه كانت كشخه وكذا انا كنت ابي اروح غرفة البنات #يتبع
لآيـك قبـل لآتقـرون 🌸
تفـآعل قـوي = بـآرت جديـد 🔥🎵
.
.ابو فهد وأبو محمد مجتمعين في بيت ابو فهد
في الصالة مجتمعين كل البنّات والحريم والرجال مجتمعين بالخيمة 
في الصالة ~
.
.
سارة :ياكلبه عطيني الشاحن جوالي طافيييي
سهام :والله ماتاخذينه !كانك بنت ابوك تعالي خذيه مني
وركضت للمطبخ وقفلت عليها
في الخيمة ~
.
.

محمد:راكان روح ودي الشاي المطبخ 
راكان :اوك 
راكان راح المطبخ دخل من الباب الخلفي فجاة طفى الــنور على راكان وسهام وهم بالمطبخ شوي الا سهام صرررراخ راكان عرف صوتها
راكان:سهاااام لاتخافين انا معك والحين ترا بيفتح الــنور 
سهام:مين انت؟؟؟؟؟؟
راكان:انا راكان ولد عمك 
فهـد & ميـرال ..~ تعالت اصواتهم حيل على بعض
ميرال:شوووووووف انت بطريق وانا بطريق لين يجي احد ينقذنا
فهد:مين زينك عاد فكة .
.
#يتبع 🎼❗️
.
.
لآيـك قبـل لآتقـرون 🌸 تفـآعل قـوي = بـآرت جديـد 🔥🎵 . .ابو فهد وأبو محمد مجتمعين في بيت ابو فهد في الصالة مجتمعين كل البنّات والحريم والرجال مجتمعين بالخيمة في الصالة ~ . . سارة :ياكلبه عطيني الشاحن جوالي طافيييي سهام :والله ماتاخذينه !كانك بنت ابوك تعالي خذيه مني وركضت للمطبخ وقفلت عليها في الخيمة ~ . . محمد:راكان روح ودي الشاي المطبخ راكان :اوك راكان راح المطبخ دخل من الباب الخلفي فجاة طفى الــنور على راكان وسهام وهم بالمطبخ شوي الا سهام صرررراخ راكان عرف صوتها راكان:سهاااام لاتخافين انا معك والحين ترا بيفتح الــنور سهام:مين انت؟؟؟؟؟؟ راكان:انا راكان ولد عمك فهـد & ميـرال ..~ تعالت اصواتهم حيل على بعض ميرال:شوووووووف انت بطريق وانا بطريق لين يجي احد ينقذنا فهد:مين زينك عاد فكة . .#يتبع 🎼❗️ . . " اكتب شي تؤجر عليـه " ١٠٠كوممنت=اكمل توقعاتكم للبارت الجديد✨
-
.

#معنا_اهل_البيت
#كلمة_وحدة

قبل لا تقره تره سالفة طويلة لي اريدة منك تخيل كلشي يصير وياك بالقصه حتى تعيش الحظه ؟!
.
.
كاعد وبصفي سكان الجاي وسوالف وياه نفسي ؟!
خل نبديها من 2014 وكت سقوط الموصل واعلان الخلافة الداعشية ؟!
امر صعب جداً على الشعب العراقي وبهاي الحضه صار السلاح مهم ببيوتنه ( يعني كل شخص يكول ياروحي ) الاعلام والقنوات الفضائية كانت السچينة التي تقتل العراقين ( يعني خلت كل شخص يكول خل اشرد الخارج لين العراق ما يفيد بعد )
هنا ما احجيلكم عن الاشخاص لي فرحانين بدخول داعش ( يعني يضرب جتف على خوله الدواعش افغاني كانه او شيشاني )
بعدين نرجعلهم سالفتهم طويلة ؟!
بهاي الفترة لي شرد شرد ولي انتمه الداعش صار وياهم وسمه نفسي ابو طلحة وزوجته ام طلحاوي
بس هذوالي لي فرحانين بدخول داعش بعده يضرب جتف على خوله دواعش ؟!
هنا الشعب العراقي ( ئيس يعبيس )
تروح السوگ تلكه ابو المخضر يبيع اسلاح يعني السلاح صار شي مهم ونرجع ونكول كل شخص يكول ياروحي ؟!
هنا اجه يوم الجمعة واحنه اعتبرنه حاله حال الايام الباقية بس خوف وقلق ؟!
كل شخص كاعد بيته والشوارع اصوصي ؟!
اكلكم دورو على قناة كربلاء ..؟ ليش شكو ! طالعة بيان السيد السيستاني ؟!
هنا حال العراقين يكول
يا اخي وشنو راح يسوي ؟! حالها حال الخطب الباقية ياله دورو ؟! دوكف وين دوره خل انشوف ؟!
بعدها كانت الصدمة القاسية على المشروع الداعشي وهيه كلمة الجهاد الكفائي ..؟!
طلعت بشارع اشوف ناس تتراكض الشباب حتى الحجي لي بعكازته ذب العكازه ويركض ..؟! المراكز الشرطة وغيرها من الاماكن التطوع انترست ناس وكلها تنادي ( تاج تاج على راس سيد علي السيستاني ) أو ( لبيك يا حسين ) أو ( لبيك يا عراق )
اتشاهد الناس بالملاين وعلي هواي كلش هواي ؟!
اتريلات تنقل وناس مجلبين بسيارات اخذوني وياكم ايصيحون ؟!
هنا حال لسان المشروع الداعش والدول الممولة يكول ( ذولي منين طلعو چا احنه مو سوينه فتن بين الشيعة حتى محد يهتم الكلمة السيد السيستاني )
هاي الفتن مو داعي احجي بيهن تره كلكم تعرفوهن وشنو اقصد ؟!
.
.
هنا بدو المتطوعين ينتشرون على اطراف بغداد يعني ابن البصرة وابن العمارة وابن الناصرية اجو البغداد حتى يحمونها ..؟!
هنا سالفتي راح اختصرها بصفنه من رحت الموصل
من طلع من البيت متوجها الموصل ؟!
بطريق وصلت التاجي باوعت هاي التاجي لي خذت زلم ومنو جان يكدر يدخلها من عدنه 
خلي اختصر اكثر وصلت سامراء لا لا ارجعونه على الحويش ونباعي اخ وعلي خذت زلم يابو زلم ..؟!
.
.
#يتبع
.
.
#الكاتب_مهدي_كريم
.
.
#زينبية_الهوى💙🌿
- . #معنا_اهل_البيت #كلمة_وحدة قبل لا تقره تره سالفة طويلة لي اريدة منك تخيل كلشي يصير وياك بالقصه حتى تعيش الحظه ؟! . . كاعد وبصفي سكان الجاي وسوالف وياه نفسي ؟! خل نبديها من 2014 وكت سقوط الموصل واعلان الخلافة الداعشية ؟! امر صعب جداً على الشعب العراقي وبهاي الحضه صار السلاح مهم ببيوتنه ( يعني كل شخص يكول ياروحي ) الاعلام والقنوات الفضائية كانت السچينة التي تقتل العراقين ( يعني خلت كل شخص يكول خل اشرد الخارج لين العراق ما يفيد بعد ) هنا ما احجيلكم عن الاشخاص لي فرحانين بدخول داعش ( يعني يضرب جتف على خوله الدواعش افغاني كانه او شيشاني ) بعدين نرجعلهم سالفتهم طويلة ؟! بهاي الفترة لي شرد شرد ولي انتمه الداعش صار وياهم وسمه نفسي ابو طلحة وزوجته ام طلحاوي بس هذوالي لي فرحانين بدخول داعش بعده يضرب جتف على خوله دواعش ؟! هنا الشعب العراقي ( ئيس يعبيس ) تروح السوگ تلكه ابو المخضر يبيع اسلاح يعني السلاح صار شي مهم ونرجع ونكول كل شخص يكول ياروحي ؟! هنا اجه يوم الجمعة واحنه اعتبرنه حاله حال الايام الباقية بس خوف وقلق ؟! كل شخص كاعد بيته والشوارع اصوصي ؟! اكلكم دورو على قناة كربلاء ..؟ ليش شكو ! طالعة بيان السيد السيستاني ؟! هنا حال العراقين يكول يا اخي وشنو راح يسوي ؟! حالها حال الخطب الباقية ياله دورو ؟! دوكف وين دوره خل انشوف ؟! بعدها كانت الصدمة القاسية على المشروع الداعشي وهيه كلمة الجهاد الكفائي ..؟! طلعت بشارع اشوف ناس تتراكض الشباب حتى الحجي لي بعكازته ذب العكازه ويركض ..؟! المراكز الشرطة وغيرها من الاماكن التطوع انترست ناس وكلها تنادي ( تاج تاج على راس سيد علي السيستاني ) أو ( لبيك يا حسين ) أو ( لبيك يا عراق ) اتشاهد الناس بالملاين وعلي هواي كلش هواي ؟! اتريلات تنقل وناس مجلبين بسيارات اخذوني وياكم ايصيحون ؟! هنا حال لسان المشروع الداعش والدول الممولة يكول ( ذولي منين طلعو چا احنه مو سوينه فتن بين الشيعة حتى محد يهتم الكلمة السيد السيستاني ) هاي الفتن مو داعي احجي بيهن تره كلكم تعرفوهن وشنو اقصد ؟! . . هنا بدو المتطوعين ينتشرون على اطراف بغداد يعني ابن البصرة وابن العمارة وابن الناصرية اجو البغداد حتى يحمونها ..؟! هنا سالفتي راح اختصرها بصفنه من رحت الموصل من طلع من البيت متوجها الموصل ؟! بطريق وصلت التاجي باوعت هاي التاجي لي خذت زلم ومنو جان يكدر يدخلها من عدنه خلي اختصر اكثر وصلت سامراء لا لا ارجعونه على الحويش ونباعي اخ وعلي خذت زلم يابو زلم ..؟! . .#يتبع . .#الكاتب_مهدي_كريم . .#زينبية_الهوى💙🌿
قصة كراكيب بارت 12 ❤ 
حسين و مصطفي كانوا قاعدين معاهم في اوضة سارة ... مصطفي : عاجبكوا كده 😡 
سمر : يا بابا... (مصطفي قاطعها) 
مصطفي (بزعيق) : اسكتي ... منظركم ايه دلوقتي قدامنا ولا قدام نفسكوا .. لما تبقوا ولاد صحاب اكبر فندق في اسوان و مصر كلها و اكبر شركة تصدير في مصر .... منظركوا ايه و انتو شبه الاطفال و شغالين تعملوا مقالب في بعض .... اللي كانوا هيموتوا في الحمام و اللي وقعت من البلكونة و اللي دماغوا اتفتحت و اللي اتكهربت و اللي طالعلنا مهبب من التليفزيون اللي انفجر في وشه 😡
حسين : اللي انتو فيه ده لازم يخلص حالا و انسوا أن ليكو آباء لحد ما تتصالحوا 😡
حسين خد مصطفي و مشيوا .. و بعدين انور و خاطر و سمر و اسراء خرجوا من غير ولا كلمة .... و اليوم عدي عادي خالص و مي باتت مع سارة و تاني يوم الصبح ... سارة (صحيت) : مي يا مي اصحي 
مي (اتخضت) : سارة حبيبتي انتي كويسة عايزة حاجة 
سارة : اه يا حبيبتي انا كويسة متخافيش 
مي : كله من الكلبة اللي اسمها سمر هي اللي فكت سور البلكونة 
سارة : خلاص بقي مش مهم اللي حصل حصل 😊 
مي : بس بقولك ايه بنت عمك اللي اسمها اسراء دي طلعت جدعة جدا 
سارة : ليه ايه اللي حصل 
مي : لما وقعتي امبارح فضلت تصرخ و جت ندهتني انا و حمدي و ربيع و فضلت تعيط عليكي كتير اوي 
سارة : اه فعلا عندك حق شكلها هتطلع جدعة بجد 😄 
و فجأة الباب خبط ..... و دخل حمدي و ربيع و اسراء ... اسراء : لقيت حمدي و ربيع طالعين فقولت اطلع معاهم .. اخبارك ايه دلوقتي ؟ 😊 
سارة : كويسة الحمدلله و كمان عايزة اشكرك علي اللي انتي عملتيه معايا امبارح 
اسراء : لا شكر على واجب و كمان انا كنت عايزة اقولك اسفة يعني علشان سمر هي السبب في .. (سارة قاطعتها) 
سارة : خلاص حصل خير و بعدين احنا عايزين ننسي اللي حصل امبارح ده 😊 
اسراء : يعني صافي يا لبن 😁
سارة : حليب يا قشطة 😁 
مي : طب ايه مش هننزل نفطر بقي ولا ايه 
سارة : يلا ياختي 
#يتبع 
رأيكم 🤔😍 عايزة بوسترات للقصة 💪😄🎆
#لوريس
قصة كراكيب بارت 12 ❤ حسين و مصطفي كانوا قاعدين معاهم في اوضة سارة ... مصطفي : عاجبكوا كده 😡 سمر : يا بابا... (مصطفي قاطعها) مصطفي (بزعيق) : اسكتي ... منظركم ايه دلوقتي قدامنا ولا قدام نفسكوا .. لما تبقوا ولاد صحاب اكبر فندق في اسوان و مصر كلها و اكبر شركة تصدير في مصر .... منظركوا ايه و انتو شبه الاطفال و شغالين تعملوا مقالب في بعض .... اللي كانوا هيموتوا في الحمام و اللي وقعت من البلكونة و اللي دماغوا اتفتحت و اللي اتكهربت و اللي طالعلنا مهبب من التليفزيون اللي انفجر في وشه 😡 حسين : اللي انتو فيه ده لازم يخلص حالا و انسوا أن ليكو آباء لحد ما تتصالحوا 😡 حسين خد مصطفي و مشيوا .. و بعدين انور و خاطر و سمر و اسراء خرجوا من غير ولا كلمة .... و اليوم عدي عادي خالص و مي باتت مع سارة و تاني يوم الصبح ... سارة (صحيت) : مي يا مي اصحي مي (اتخضت) : سارة حبيبتي انتي كويسة عايزة حاجة سارة : اه يا حبيبتي انا كويسة متخافيش مي : كله من الكلبة اللي اسمها سمر هي اللي فكت سور البلكونة سارة : خلاص بقي مش مهم اللي حصل حصل 😊 مي : بس بقولك ايه بنت عمك اللي اسمها اسراء دي طلعت جدعة جدا سارة : ليه ايه اللي حصل مي : لما وقعتي امبارح فضلت تصرخ و جت ندهتني انا و حمدي و ربيع و فضلت تعيط عليكي كتير اوي سارة : اه فعلا عندك حق شكلها هتطلع جدعة بجد 😄 و فجأة الباب خبط ..... و دخل حمدي و ربيع و اسراء ... اسراء : لقيت حمدي و ربيع طالعين فقولت اطلع معاهم .. اخبارك ايه دلوقتي ؟ 😊 سارة : كويسة الحمدلله و كمان عايزة اشكرك علي اللي انتي عملتيه معايا امبارح اسراء : لا شكر على واجب و كمان انا كنت عايزة اقولك اسفة يعني علشان سمر هي السبب في .. (سارة قاطعتها) سارة : خلاص حصل خير و بعدين احنا عايزين ننسي اللي حصل امبارح ده 😊 اسراء : يعني صافي يا لبن 😁 سارة : حليب يا قشطة 😁 مي : طب ايه مش هننزل نفطر بقي ولا ايه سارة : يلا ياختي #يتبع رأيكم 🤔😍 عايزة بوسترات للقصة 💪😄🎆#لوريس
الجزأ الثاني#فحوى القصة لإنسان يملك قدرة عجيبة في تغيير نفسه بصورة ثورية متخلياً عن خصاله الطبقية، الاجتماعية، والموروثة... فالتاريخ الاسلامي هو من اغنى الثقافات واكثرها حيوية ومعرفة واقواها سندا وواقعية وهو مليئ بالمتضادات والتجارب والصراعات والحوادث والاحاسيس والقيم الانسانية... من التيارات المتضاده...(الوجة الاموي والوجه العلوي)
كلاهما مظهراً واضحاً لقطبه... فهو المسرح الذي وقع فيه اختيار بطل القصة( الحر)... في حادثة تاريخية، وقعت مابين يزيد والحسين،، شخصياتها ذات وجود حقيقي في عالم الواقع في زمان ومكان معين...
الدور الذي تحمله كل شخصية تاريخية هو الذي يعكس قيمة وجودها اما الاسماء مجرد الفاظ تطلق..
اختيار الام اسماً لوليدها ينم عن ذوقها، ربما يكون حدساً للدور الذي سيتقلده أومصير قدره.. ( الحر) طفل سيصبح محط الانظار في الثورة الانسانية... ( انت الحر كما سمتك أمك، انت الحر في الدنيا والاخرة) 
رقي، تكامل، مثّل اعلى فلسفة لوجود النوع الانساني اعظم رسالاته الالهية... شكلاً ومحتوى ومعنى... فصاحة وبلاغة فائقة لاتقوم بالذهن واللفظ بل بالمحبة والدم ( كل انسان هو حر) 
التضاد في تاريخنا بين ( المعروف والمنكر) ( الله والطاغوت) (الشرك والتوحيد)
يبدأ التاريخ بالحرب وينتهي بالحرب ( من قابيل وحتى امام العصر) 
حرب يستشهد فيها الإنسان المحق في اعتداء الانسان المبطل بدافع الطمع ليؤخذ بثأر المظلوم في آخر الزمان وتنتصر المساوة والأخوة والسلام.. ثورة مسلحة تزيل حكومة السفياني وتقضي على مؤامرة الدجال وتكون النهاية ( الأرض يرثها عباديّ الصالحون) 
معركة دائمة في كل عصر وجيل في اي نقطة على وجه الارض في سبيل الله او الطاغوت لا ينفكان، يتقابلان داعين الناس لنصرتهم ( وجه حسيني ووجه يزيدي)
عملية جذب لكلا القطبين تردد، تذبذب، حيرة،، وقف الحر يسمع صوت امير يصيح ( يا خيل الله اركبي) وفي الجانب الاخر امام ينادي ( هل من ناصر ينصرني؟) ولا مفر من الاختيار.. وهو أمام ثلاث طرق لاغير :
- الالتحاق بخيل الله واشعال النار بمخيم الحرية والفوز بملك الري.. - واما ان تأبى احتمال هذه البشاعات والدنايا وتنهض بالحمل الثقيل لتفر بنفسك من حريق جهنم وتسلم بدنك للجنة تطأطأ هامتك عند مقام الحقيقة القدسية وتلبي دعوة الامام
- واما ان لاتكون لهؤلاء ولا الى هؤلاء تعتزل المكان،غير مكترث بما يحدث.. متقوقعاً على نفسك ( تنكب على الشراب او تنهمك في اقامة الصلاة) كي لاتكون شاهداً على عاشوراء، تغيب عن الساحة بسحر الافيون او العبادة وتخادع نفسك بالعلم والدين والانتشاء..
#يتبع#المعهد الكتابي#سلمى علي
الجزأ الثاني#فحوى القصة لإنسان يملك قدرة عجيبة في تغيير نفسه بصورة ثورية متخلياً عن خصاله الطبقية، الاجتماعية، والموروثة... فالتاريخ الاسلامي هو من اغنى الثقافات واكثرها حيوية ومعرفة واقواها سندا وواقعية وهو مليئ بالمتضادات والتجارب والصراعات والحوادث والاحاسيس والقيم الانسانية... من التيارات المتضاده...(الوجة الاموي والوجه العلوي) كلاهما مظهراً واضحاً لقطبه... فهو المسرح الذي وقع فيه اختيار بطل القصة( الحر)... في حادثة تاريخية، وقعت مابين يزيد والحسين،، شخصياتها ذات وجود حقيقي في عالم الواقع في زمان ومكان معين... الدور الذي تحمله كل شخصية تاريخية هو الذي يعكس قيمة وجودها اما الاسماء مجرد الفاظ تطلق.. اختيار الام اسماً لوليدها ينم عن ذوقها، ربما يكون حدساً للدور الذي سيتقلده أومصير قدره.. ( الحر) طفل سيصبح محط الانظار في الثورة الانسانية... ( انت الحر كما سمتك أمك، انت الحر في الدنيا والاخرة) رقي، تكامل، مثّل اعلى فلسفة لوجود النوع الانساني اعظم رسالاته الالهية... شكلاً ومحتوى ومعنى... فصاحة وبلاغة فائقة لاتقوم بالذهن واللفظ بل بالمحبة والدم ( كل انسان هو حر) التضاد في تاريخنا بين ( المعروف والمنكر) ( الله والطاغوت) (الشرك والتوحيد) يبدأ التاريخ بالحرب وينتهي بالحرب ( من قابيل وحتى امام العصر) حرب يستشهد فيها الإنسان المحق في اعتداء الانسان المبطل بدافع الطمع ليؤخذ بثأر المظلوم في آخر الزمان وتنتصر المساوة والأخوة والسلام.. ثورة مسلحة تزيل حكومة السفياني وتقضي على مؤامرة الدجال وتكون النهاية ( الأرض يرثها عباديّ الصالحون) معركة دائمة في كل عصر وجيل في اي نقطة على وجه الارض في سبيل الله او الطاغوت لا ينفكان، يتقابلان داعين الناس لنصرتهم ( وجه حسيني ووجه يزيدي) عملية جذب لكلا القطبين تردد، تذبذب، حيرة،، وقف الحر يسمع صوت امير يصيح ( يا خيل الله اركبي) وفي الجانب الاخر امام ينادي ( هل من ناصر ينصرني؟) ولا مفر من الاختيار.. وهو أمام ثلاث طرق لاغير : - الالتحاق بخيل الله واشعال النار بمخيم الحرية والفوز بملك الري.. - واما ان تأبى احتمال هذه البشاعات والدنايا وتنهض بالحمل الثقيل لتفر بنفسك من حريق جهنم وتسلم بدنك للجنة تطأطأ هامتك عند مقام الحقيقة القدسية وتلبي دعوة الامام - واما ان لاتكون لهؤلاء ولا الى هؤلاء تعتزل المكان،غير مكترث بما يحدث.. متقوقعاً على نفسك ( تنكب على الشراب او تنهمك في اقامة الصلاة) كي لاتكون شاهداً على عاشوراء، تغيب عن الساحة بسحر الافيون او العبادة وتخادع نفسك بالعلم والدين والانتشاء..#يتبع #المعهد الكتابي#سلمى علي
،
،
،
نواف: شنوو
خالد: كيف اقدر اوصل لتركي عندك له رقم 
نواف: اذكر رقمه عندي مدري حفظته او لا
خالد: شوفه الحين
نواف: اوك خلك معي
فتح الاسماء ويدور ع تركي مالقيه طلع وراح المكالمات بالقوه لقيه: هذا هو سجل 
خالد خزن الرقم: يالله باي
نواف: لحظه خالد بجي معك عند تركي
خالد: اوك نتقابل في مقهى.... نواف: اوك
سكر وتلفت لانه نايم عند نايف وناموا في المجلس ماشافه قام توضى وصلى الا يسمع صوت جدته
نايف دخل ع امه الا هي تبكي انصدم: يمه وشبك 
ام نايف: ضلمتها وضلمتك معاها مادريت ان بيصير كذا اسفه ياولدي والله اسفه
نايف: يمه خلاص اهدي
نايف بعد مانام هدي شوي صح كلام حور ازعجه بس بعد مارتاح وصفى ذهنه حس اللوم عليه
نواف: خلاص جدتي ماله داعي تبكين 
نايف: ايه يمه قومي امسحي وجهك 
ام نايف: ودوني عندها ابي اعتذر لها 
نواف: بعدين الحين عندنا مشوار
سحب نايف: امش معي
استغرب: وين
نواف: خالد بيروح لتركي
نايف اشتعل قلبه من الغيره: تررركي اوووف
نواف: امش بس
.
.
.
خالد دق ع تركي لين رد: هلا
تركي: نعم مين
خالد بحده: خالد 
تركي: مين خالد
خالد تنرفز: اخوو حلا 
تركي انصدم: خالد هلا حياك الله كيفك
خالد: بخير نحمدلله انت كيفك
تركي: الحمدلله
خالد: خاطري اقابلك فاضي
تركي: ايه تامر والله وين حاب
خالد: اوك مسافه الطريق نتقابل في مقهى... تركي: طيب باي
سكر وهو مستغرب
سعود: وين رايح
تركي: خالد يبي يقابلني 
سعود: اها 
تركي: تعال معي
سعود: ليه
تركي: بس كذا 
تجهز ومشوا للمقهى
سعود: مرح انزل ترا
تركي: اوك خلك هنا 
نزل وجلس في مكان ينتظر خالد
.
.
.
#يتبع...
، ، ، نواف: شنوو خالد: كيف اقدر اوصل لتركي عندك له رقم نواف: اذكر رقمه عندي مدري حفظته او لا خالد: شوفه الحين نواف: اوك خلك معي فتح الاسماء ويدور ع تركي مالقيه طلع وراح المكالمات بالقوه لقيه: هذا هو سجل خالد خزن الرقم: يالله باي نواف: لحظه خالد بجي معك عند تركي خالد: اوك نتقابل في مقهى.... نواف: اوك سكر وتلفت لانه نايم عند نايف وناموا في المجلس ماشافه قام توضى وصلى الا يسمع صوت جدته نايف دخل ع امه الا هي تبكي انصدم: يمه وشبك ام نايف: ضلمتها وضلمتك معاها مادريت ان بيصير كذا اسفه ياولدي والله اسفه نايف: يمه خلاص اهدي نايف بعد مانام هدي شوي صح كلام حور ازعجه بس بعد مارتاح وصفى ذهنه حس اللوم عليه نواف: خلاص جدتي ماله داعي تبكين نايف: ايه يمه قومي امسحي وجهك ام نايف: ودوني عندها ابي اعتذر لها نواف: بعدين الحين عندنا مشوار سحب نايف: امش معي استغرب: وين نواف: خالد بيروح لتركي نايف اشتعل قلبه من الغيره: تررركي اوووف نواف: امش بس . . . خالد دق ع تركي لين رد: هلا تركي: نعم مين خالد بحده: خالد تركي: مين خالد خالد تنرفز: اخوو حلا تركي انصدم: خالد هلا حياك الله كيفك خالد: بخير نحمدلله انت كيفك تركي: الحمدلله خالد: خاطري اقابلك فاضي تركي: ايه تامر والله وين حاب خالد: اوك مسافه الطريق نتقابل في مقهى... تركي: طيب باي سكر وهو مستغرب سعود: وين رايح تركي: خالد يبي يقابلني سعود: اها تركي: تعال معي سعود: ليه تركي: بس كذا تجهز ومشوا للمقهى سعود: مرح انزل ترا تركي: اوك خلك هنا نزل وجلس في مكان ينتظر خالد . . .#يتبع...
نفس ما قلتلكم قبل
قلنا له طيب
قال هاذي المره بعلمكم 
الخطه 
قلنا انا و ولدي ناصر طيب
الخطه هي
انكم تروحولهم وتقولون نبي 
ننضم لكم
ونحارب معكم عصابة
(SDF)
وقولولهم سجلنا نظيف ويقبلونكم
علطول
ثم روحو لغرفتكم واقتلو 
الملك 
وحطو المتهم الأمير
وراح يقتلونهم 
بنفسهم
قم بتلقون بأخر القصر قبو
وراح تحصل زوجتك
انصدمو كلهم 
وقال الاب
___________________

زوجتي ام ولدي
قال ايه 
#يتبع
😁😀😂😃😄😆😉😊😋
نفس ما قلتلكم قبل قلنا له طيب قال هاذي المره بعلمكم الخطه قلنا انا و ولدي ناصر طيب الخطه هي انكم تروحولهم وتقولون نبي ننضم لكم ونحارب معكم عصابة (SDF) وقولولهم سجلنا نظيف ويقبلونكم علطول ثم روحو لغرفتكم واقتلو الملك وحطو المتهم الأمير وراح يقتلونهم بنفسهم قم بتلقون بأخر القصر قبو وراح تحصل زوجتك انصدمو كلهم وقال الاب ___________________ زوجتي ام ولدي قال ايه #يتبع 😁😀😂😃😄😆😉😊😋
وعطيناخ المبلغ كل الي عندك
مدير الفروع
قال كيف سويتو كذا
كل الي يبي ينظمون لنا 
ما قدرو يسونها
قلت ولدي ناصر سوى كل 
شيء
قال ولله انكم ابطال المهمه 
الثالثه والاخيره
الي تبون تسون كل المهمات عشان تنظمون لنا وتنتقمون 
خليناها المهمه الثالثه
عشانكم ما تستحقون تصيرون
 معنا
المفروض تصيرون في عصابة
(المافيه)
قلنا ليه
قال عشانكم شجعا وابطال
 واقويا 
وتستاهلون كل خير 
مهمتكم الاخيره انكم ترحون
لعصابة (الفودو)
________________________
قلنا بأستغراب احنا لزم ننظم لكم عشان 
ننتقم منهم 
قالو ؟!
#يتبع
وعطيناخ المبلغ كل الي عندك مدير الفروع قال كيف سويتو كذا كل الي يبي ينظمون لنا ما قدرو يسونها قلت ولدي ناصر سوى كل شيء قال ولله انكم ابطال المهمه الثالثه والاخيره الي تبون تسون كل المهمات عشان تنظمون لنا وتنتقمون خليناها المهمه الثالثه عشانكم ما تستحقون تصيرون معنا المفروض تصيرون في عصابة (المافيه) قلنا ليه قال عشانكم شجعا وابطال واقويا وتستاهلون كل خير مهمتكم الاخيره انكم ترحون لعصابة (الفودو) ________________________ قلنا بأستغراب احنا لزم ننظم لكم عشان ننتقم منهم قالو ؟!#يتبع
.
.
.

ساكنة المشرحة - ليلة الأحد 31 أكتوبر من عام 1976 كان توني بارون يقوم بعمله في حراسة مستودع . بالتحديد كانت الساعة 10:45 عندما قرر أخذ استراحة فصعد إلى السطح مع سيجارته و كوب القهوة , جلس الحارس في الهواء النقي تحت القمر المكتمل و أخذ يتأمل المدينة والبعيدة و الشوارع المضاءة بضوء القمر عندما وقعت عيناه على مدرسة تبعد عن المستودع حوالي 100 ياردة رأى فتاتين بشعر طويل في نفس السن تقريبا قدر عمرهما ما بين 16 عام و 18 كانتا تركضان في فناء المدرسة أثناء مراقبته لهما اختفتا , صدم توني فسقطت منه السيجارة في كوب القهوة. لكنه واصل التحديق في الملعب لعل الاشباح الشابة تعاود الظهور، لكنها لم تفعل. شعر توني بعدم الارتياح فعاد إلى داخل المستودع عن طريق باب في السقف.لم يكن توني يؤمن بالاشباح لكنه لم يجد أي تفسير لما رآه قبل قليل . بالتأكيد لم تكن خدعة أو هلوسة. اتصل الحارس هاتفيا بعمه العجوز
. . . ساكنة المشرحة - ليلة الأحد 31 أكتوبر من عام 1976 كان توني بارون يقوم بعمله في حراسة مستودع . بالتحديد كانت الساعة 10:45 عندما قرر أخذ استراحة فصعد إلى السطح مع سيجارته و كوب القهوة , جلس الحارس في الهواء النقي تحت القمر المكتمل و أخذ يتأمل المدينة والبعيدة و الشوارع المضاءة بضوء القمر عندما وقعت عيناه على مدرسة تبعد عن المستودع حوالي 100 ياردة رأى فتاتين بشعر طويل في نفس السن تقريبا قدر عمرهما ما بين 16 عام و 18 كانتا تركضان في فناء المدرسة أثناء مراقبته لهما اختفتا , صدم توني فسقطت منه السيجارة في كوب القهوة. لكنه واصل التحديق في الملعب لعل الاشباح الشابة تعاود الظهور، لكنها لم تفعل. شعر توني بعدم الارتياح فعاد إلى داخل المستودع عن طريق باب في السقف.لم يكن توني يؤمن بالاشباح لكنه لم يجد أي تفسير لما رآه قبل قليل . بالتأكيد لم تكن خدعة أو هلوسة. اتصل الحارس هاتفيا بعمه العجوز "ستان جونز" وهو شرطي متقاعد ليخبره عن المشهد الغريب الذي شاهده للتو. بعد أن سمع العم القصة سأل ابن أخيه ... ستان : لم تقرأ الأخبار في الآونة الأخيرة؟ "لكن توني اعترف بأنه يكتفي فقط بقراءة الصفحات الرياضية في الصحف. فسأل عمه قائلا توني : لماذا تسأل يا عمي؟ و ما دخل هذا بما رأيت؟ ستان : جاء في الصحف قبل حوالي أسبوع  خبر عن وفاة شقيقتان في حادث سيارة ببولتون. كانتا تبلغان من العمر خمسة عشر عام فقط , وقع الحادث أثناء عودتهما من المدرسة التي تعمل قربها  توني : أنت تمزح!! شعر توني بقشعريرة مفاجئة تجتاح كامل جسده. لكنه ترك عمه يتابع حديثه الذي زاد الطين بلة عن طريق اخبار توني بتجربة غريبة عاشها بنفسه قبل أحد عشر عاما - في المستودع الذي كان توني يحرسه. العم ستان : حوالي عام 1965 لا أذكر اليوم بالتحديد لكنه كان في أكتوبر وقتها دعاني الحارس العجوز للمستودع لاحتساء كوب من الشاي فقد كان صديقي و بعد ان جلسنا معا داخل المستودع قدم لي الشاي و معه شطيرة ثم ذهب إلى المرحاض في الطرف الآخر من المبنى. وقتها لم أكن واحد من الاشخاص الذين يعتقدون في الأشباح و الخوارق ، لكن حين ذهب الحارس حدث شيء بقي في ذهني لسنوات.#يتبع...